حصد فيلم Kingdom of the Planet of the Apes إيرادات مرتفعة وتصدر شباك التذاكر الأمريكي خلال يومه الأول في دور العرض، بلغت 22.2 مليون دولار، من عرضه في 4 آلاف دار عرض خلال يوم افتتاحه، ومن المتوقع أن ترتفع إيرادات الفيلم في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية ما بين 52 و56 مليون دولار، وهو نفس المبلغ الذي حققته الأجزاء الثلاثة الأخيرة تقريبًا.

إيرادات فيلم Kingdom of the Planet of the Apes

وكانت أعلى افتتاحية على مستوى الإيرادات من نصيب الجزء الثاني من سلسلة الأفلام، والذي عرض عام 2014 بعنوان "Dawn of the Planet of the Apes" حيث حقق إيرادات افتتاحية بلغت 72 مليون دولار، يليه الجزء الثالث "War for the Planet of the Apes" إنتاج عام 2017 والذي حقق 56.2 مليون دولار، أما الجزء الأول بعنوان "Rise of the Planet of the Apes" حقق 54.8 مليون دولار في عام 2011.

فيلم Kingdom of the Planet of the Apes

ويتولى المخرج ويس بول إخراج فيلم Kingdom of the Planet of the Apes، الذي من المتوقع أن يكون بداية لثلاثية أفلام جديدة، وتدور أحداثه بعد مرور 300 عام على فيلم "War for the Planet of the Apes"، بعد ما سيطرت القرود على العالم بالكامل، مع مجموعات من البشر البدائيين الذين يعيشون في الضواحي، يجب على الشمبانزي البطل المسمى "نوا" أن يغامر بالخروج من عشيرته لإنقاذ عائلته من براثن بروكسيموس قيصر، وهو حاكم مستبد يبحث عن أسلحة بشرية، وخلال رحلته يصادف نوا، امرأة شابة تدعى "ماي"، والتي لها دور حاسم لبقاء البشر على قيد الحياة.

 

يشارك في بطولة الفيلم مجموعة من النجوم بينهم وين تيج، فريا آلان وكيفن دوراند وبيتر ماكون وويليام إتش ميسي.

أنجلينا جولي تعاقب براد بيت علي طريقتها الخاصة سيجورني ويفر تنضم لأحدث سلسلة Star Wars لفيلم The Mandalorian & Grogu إيرادات فيلم شقو في آخر ليلة عرض إجمالي إيرادات فيلم Kung Fu Panda 4 بشباك التذاكر المصرية إيرادات فيلم The Fall Guy تتصدر شباك التذاكر عالمياً بـ72 مليون دولار ساندي تطرح أغنيتها الجديدة بعنوان "هوب هوب" نوال عبد الشافي صعيدية في أغنيتها الجديدة بعنوان "يا خيبتو" بسمة بوسيل تطلق أول أغنية رسمية لها "البدايات" من إنتاج تامر حسني "احتفالاً بعيد ميلاد الزعيم".. محمد إمام يوجه رسالة للسعودية وإسعاد يونس تعلق غادة إبراهيم: منى زكي تشبهني وأتفوق علي نانسي عجرم في الجمال

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إیرادات فیلم ملیون دولار

إقرأ أيضاً:

"شقو" يقترب من 77 مليون جنيه في السينمات

نجح فيلم شقو بطولة النجم عمرو يوسف في تحقيق إيرادات بلغت 265 ألفا و350 جنيها، ووصل إجمالى ما حققه الفيلم حتى الآن 76 مليونا و146 ألفا و634 جنيها.

وشهد فيلم “شقو” عودة قوية للنجم عمرو يوسف بعد فترة غياب حوالى 4 سنوات، منذ تقديمه آخر أفلامه أولاد رزق الجزء الثانى.

وتخطي إجمالي إيرادات فيلم شقو بطولة عمرو يوسف،61 مليون جنيه، حيث حقق الفيلم61  مليون جنيه و39 ألفا و767 جنيها.

كما اكتسح الفيلم إيرادات شباك التذاكر محتلًا المركز الأول في إيرادات الأفلام المعروضة، حيث حقق حتى أمس إيرادات قياسية في ثالث أيام عيد الفطر المبارك حيث حقق 9 ملايين و820 ألف جنيه ليصبح أعلى فيلم في تاريخ الأفلام المعروضة في عيد الفطر تحقيقًا للإيرادات اليومية.


قصة فيلم شقو 


فيلم شقو مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ تشاك هوجان، وتدور أحداثه فى إطار أكشن تشويقي رومانسى كوميدى عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.

أبطال فيلم شقو

يشار الى أن فيلم شقو من بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، يسرا، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، وعباس أبو الحسن، إضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري.

ويجتمع الرباعى عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل ودينا الشربينى من جديد في فيلم  شقو بعد 6 سنوات من تقديمهم مسلسل "جراند أوتيل" الذي تم عرضه في شهر رمضان 2016، وحقق نجاحًا جماهيرياً وقت عرضه.


فيلم ولاد رزق الجزء الثالث
 

من ناحية أخري، ينتظر الفنان عمرو يوسف عرض فيلمه الجديد ولاد رزق الجزء الثالث فى السينمات الذي يشاركه البطولة أحمد عز، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته الأجزاء السابقة.

قصة أولاد رزق الجزء الثالث 


وتدور أحداث الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، حول بعد خروج (المعلم صقر) في الجزء الثاني، يتعاون مع (شربيني)، بينما يقرر (الشايب) الانتقام من أولاد رزق بعدما أصبحوا مجرمين محترفين وتتوالى الأحداث.

أبطال أولاد رزق الجزء الثالث 


يشار إلى أن فيلم ولاد رزق بطولة النجوم أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، علي صبحي، محمد ممدوح، ماجد الكدواني، تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

مقالات مشابهة

  • Kingdom of the Planet of the Apes يحصد إيرادات ضخمة بالسينمات
  • الإمارات السادسة عالمياً في إيرادات السياحة الدولية
  • فيلم تاني تاني يتخطى الـ15 مليون جنيه بالسينمات في السعودية
  • فيلم «السرب» يقترب من تحقيق 40 مليون جنيه إيرادات.. تفاصيل
  • بعد 6 أيام عرض.. فيلم «تاني تاني» يتخطى 15 مليون جنيه إيرادات بالسعودية
  • "تاني تاني" يتخطى 15 مليون جنيه إيرادات في السعودية بأول 6 أيام عرض
  • إيرادات The Garfield Movie تتجاوز الـ150 مليون دولار عالميا في 10 أيام
  • هبوط إيرادات فيلم Furiosa: A Mad Max Saga
  • "شقو" يقترب من 77 مليون جنيه في السينمات
  • ذي غارفيلد موفي يحقق 14 مليون دولار ويتصدر إيرادات شباك التذاكر الأميركية