أصدر اللواء عصام سعد محافظ أسيوط اليوم الأحد قرارا بندب محمد إبراهيم دسوقى وكيل مديرية التربية والتعليم بأسيوط للعمل قائما بعمل وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط لمدة عام. 


والجدير بالذكر أن محمد إبراهيم دسوقى كان يشغل قائما بعمل وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط ثم وكيلا لمديرية التربية والتعليم بأسيوط ثم قرار محافظ أسيوط اليوم الأحد بندبه قائما بعمل وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسيوط محافظ أسيوط التربیة والتعلیم بأسیوط

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يعتمد نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الثانى للشهادة الإعدادية 2023/2024

اعتمد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، اليوم الاربعاء، نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثانى للشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسي 2023 /2024 بنسبة نجاح بلغت 77.85 % لكل من الطلاب النظاميين والمنازل والوافدين وبنسبة بلغت 71.20% للإعدادية المهنية .... جاء ذلك بحضور محمد ابراهيم دسوقى وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ومحمد النمر مدير عام التعليم الفنى بالمديرية وجمال عبد القادر رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الاعدادية.

وقدم محافظ أسيوط – خلال اللقاء - التهنئة لجميع الطلاب الناجحين بالشهادة الاعدادية ووجههم بضرورة بذل المزيد من الجهد والاستذكار المستمر لتحصيل أعلى الدرجات فى المراحل الدراسية القادمة وتحقيق النجاح ، متمنياً لهم دوام التفوق في سائر مراحل حياتهم الدراسية ، كما وجه الشكر لأولياء الأمور على مجهوداتهم المبذولة ومساهمتهم في نجاح أبنائهم وتقديرهم لأهمية العلم .

وأشار المحافظ الى إن القيادة السياسية والدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بالعملية التعليمية والنهوض بالتعليم ودعم المؤسسات التعليمية ،موجها شكره وتقديره لكافة العاملين بالتربية والتعليم على مجهوداتهم ، لافتاً إلى أهمية دور التربية والتعليم في تخريج أجيال واعدة قادرة على مواجهة التحديات وتحقيق التنمية المستدامة ، وطالب قيادات مديرية التعليم بالمحافظة ببذل الجهد للارتقاء بالمنظومة التعليمية وحث الطلبة والطالبات على التفوق والنجاح .

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، أن نتيجة الفصل الدراسي الثانى للشهادة الاعدادية العامة بلغت نسبة النجاح فيها للطلاب النظاميين والمنازل 77.85% وبلغ عدد من اجتاز امتحانات الفصل الدراسي الثانى للإعدادية العامة 55 ألف و159 طالبًا من إجمالي عدد الطلاب المقيدين البالغ عددهم 70 ألف و 979 طالبًا ، لافتًا إلى أن عدد الطلاب المقيدين من طلاب المدارس الاعدادية المهنية بلغ 6 ألاف و874 طالبا نجح منهم 5343 طالبًا بنسبة نجاح بلغت 86.84 % فضلاً عن نسبة نجاح الطلاب المكفوفين التي بلغت 50 % والطلاب الصم وضعاف السمع نسبة 77.5 % ، مضيفًا أن النتيجة جاري توزيعها على الإدارات التعليمية لتوزع على المدارس وتعلن لجميع الطلاب فور وصولها.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يترأس اجتماع المجلس الاقليمي للسكان بالمحافظة لشهر يونيو
  • محافظ أسيوط يؤكد ضرورة تكثيف العمل الميداني وتضافر الجهود لمواجهة الزيادة السكانية
  • محافظ أسيوط يعتمد نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الثانى للشهادة الإعدادية 2023/2024
  • محافظ أسيوط يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024
  • بنسبة نجاح 77.85%.. محافظ أسيوط يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024
  • وكيل تعليم دمياط: استعدادات قصوى قبيل انطلاق امتحانات الثانوية العامة
  • إحالة المتغيبين عن العمل في مدرسة بنجع حمادي إلى التحقيق
  • وكيل تعليم قنا يكرم الرابع جمهوريا في مسابقة الاخصائي المثالي للتربية المسرحية
  • محافظ أسيوط يشهد احتفالية عرض نتائج مشروع منظمة العمل الدولية
  • محافظ أسيوط يشهد احتفالية عرض نتائج مشروع "فرصة" لتشغيل الشباب