تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 أعلنت وزارة الداخلية  البدء فى قبول دفعة جديدة للراغبين فى الإلتحاق بمعاهد معاونى الأمن من الذين يجتازون الإختبارات المقررة بدءا من يوم 18 مايو الجاري .. وفقاً للشروط التالية :
 أن يكون مصرى الجنسية ومن أبوين مصريين يتمتعان بالجنسية المصرية عن غير طريق التجنس.
 ألا يقل السن عن 19 عاماً ولا يزيد عن 25 عاماً فى تاريخ فتح باب التقدم للإلتحاق بمعاهد معاونى الأمن .


 أن يكون حاصلاً على الشهادة الإعدادية أو ما يعادلها وأن يكون محمود السيرة حسن السمعة .
 ألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو بعقوبة مقيدة للحرية فى جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة أو تفقده الثقة والإعتبار "ما لم يكن قد رد إليه إعتباره".
 ألا يكون قد سبق فصله من خدمة الحكومة ، أو القطاع العام ، أو قطاع الأعمال العام ، بقرار أو بحكم تأديبى نهائى ، ما لم تمضى على صدوره أربعة سنوات على الأقل.
 أن يستوفى شروط اللياقة الصحية والبدنية ، والتى يحددها المجلس الطبى المتخصص بهيئة الشرطة ، وأن يجتاز كذلك إختبار السمات واللياقة البدنية ، والتى يصدر بتحديدها قرار من السيد/ وزير الداخلية.
 ألا يقل طول المُتقدم عن 170 سم بالنسبة "للذكور" ، وألا يقل الطول عن 160 سم بالنسبة للإناث.
 ألا يكون مجنداً بالقوات المسلحة ، أو ملحقاً للخدمة بالشرطة أو بأى جهات الدولة الأخرى.
 وألا يكون متزوجاً أو سبق له الزواج.


 المزايا الممنوحة للمتقدمين :
 تحمل الدولة لنفقات التعليم، والتدريب، والإعاشة للطلبة أثناء الدراسة بالمعهد ، فيما يحصل الطالب بالمعهد على مكافأة شهرية طيلة فترة الدراسة ، ويحق له الإستفادة من النظام العلاجى المجانى ، وفقاً لقواعد العلاج بهيئة الشرطة.
 يتم التقديم للإلتحاق من خلال الموقع الرسمى لوزارة الداخلية moi.gov.eghttps:// (خدمات معاونى الأمن).. بينما تُسحب كراسات الإلتحاق من مقار معاهد التدريب الشرطية التابعة لقطاع التدريب .
 تناشد وزارة الداخلية جميع المتقدمين للإلتحاق بمعاهد معاونى الأمن ، بعدم التعامل إلا من خلال الموقع الرسمى الخاص بالوزارة .

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزارة الداخلية قبول بمعاهد معاونى الأمن معاونى الأمن ألا یکون

إقرأ أيضاً:

العراق.. اعتقال مجموعة جديدة هاجمت علامات تجارية غربية

أعلنت وزارة الداخلية العراقية، الأربعاء، اعتقال "مجموعة جديدة" من الأشخاص بتهمة تنفيذ عمليات اعتداء طالت مطاعم، ووكالات أجنبية، في بغداد.

وقالت وزارة الداخلية في بيان نشر على موقعها الرسمي إن أجهزتها الأمنية تمكنت من "إلقاء القبض على مجموعة جديدة من المتهمين في حوادث الاعتداءات والتخريب التي طالت عددا من مطاعم كي إف سي والوكالات الأجنبية في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد خلال الأيام القليلة الماضية".

وأضاف البيان أن الجهات المختصة في وزارة الداخلية باشرت بالإجراءات القانونية اللازمة بحق الملقى القبض عليهم لإكمال أوراقهم التحقيقية".

وتابع البيان أن "قاضي التحقيق قرر توقيف المتهمين وفق أحكام المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب، مبينا أن الأجهزة الأمنية مستمرة في "ملاحقة بقية العناصر التي أقدمت على هذا العمل غير القانوني".

وكانت السلطات العراقية أعلنت، الثلاثاء، اعتقال أشخاص اعتدوا على مطاعم ومراكز تجارية في العاصمة بغداد، بينهم أشخاص "ينتمون إلى أحد الأجهزة الأمنية".

والأسبوع الماضي، تعرضت أربع علامات تجارية غربية على الأقل بينها فرعَان لسلسلة مطاعم "كي إف سي" KFC الأميركية في بغداد لهجمات لم تتسبب سوى بأضرار مادية.

"بعضهم ينتمي لأجهزة أمنية".. الداخلية العراقية تؤكد توقيف المعتدين على مطاعم ببغداد أعلنت وزارة الداخلية العراقية، الثلاثاء، عن إلقاء القبض على أشخاص اعتدوا على مطاعم ومراكز تجارية في العاصمة بغداد.

ومساء الاثنين، هاجم نحو ثلاثين شخصا مطعمَين في بغداد أحدهما فرع لـ"كي إف سي" وحطموا الزجاج والأثاث.

وكثفت قوات الأمن انتشارها في العاصمة، خصوصا في أحياء تضم علامات تجارية أميركية.

والاثنين، قالت مصادر أمنية وطبية لوكالة "رويترز" إن قوات الأمن العراقية شنت حملة على مثيري شغب في بغداد هاجموا فرعا لسلسلة مطاعم كنتاكي فرايد تشيكن، مما أدى إلى إصابة ثلاثة بالذخيرة الحية واعتقال 12 على الأقل.

وقالت المصادر إن الهجوم تسبب في أضرار جسيمة، دون وقوع إصابات بين الموظفين أو العملاء.

ويحاول العراق تشجيع الشركات الأجنبية على فتح متاجر على أراضيه وسط استقرار نسبي تهزه أحيانا حوادث أمنية، منها هجمات متبادلة على مدى أشهر بين جماعات مسلحة مدعومة من إيران والقوات الأميركية.

وتواجه العلامات التجارية الغربية في أجزاء كثيرة من العالم مقاطعة وغيرها من أشكال الاحتجاج خلال الحرب بين إسرائيل وحماس، مما يعكس الغضب العام من العملية العسكرية الإسرائيلية.

مقالات مشابهة

  • السجن المشدد 15 سنة للمتهم بقتل شقيقته في الصف (تفاصيل)
  • انقلاب سيارة في حادث مروري بطرق الواحات الصحروي بأكتوبر.. تفاصيل
  • لطلاب إعدادي وثانوي.. «التعليم» تعلن قبول دفعة جديدة للالتحاق بالمدارس الرياضية
  • الأمن العام‬ يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية المتنقل «لا حج بلا تصريح» بمحافظة جدة
  • العراق.. اعتقال مجموعة جديدة هاجمت علامات تجارية غربية
  • السعودية تصدر عقوبات جديدة بحق من ينقل مخالفي أنظمة الحج
  • عاجل| وصول حجاج قرعة «الداخلية» للمدينة المنورة.. فيديو
  • وصول وفود جديدة من حجاج القرعة إلى المدينة المنورة (فيديو)
  • فيديو.. توافد حجاج القرعة إلى المدينة المنورة
  • "وزير التموين مظلوم".. رئيس حزب الشعب الديموقراطي يكشف مهام الحكومة الجديدة (فيديو)