قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك إن فريقه لم يبدأ الشوط الأول بشكل جيد  في لقاء نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية، ولكن الأداء كان أفضل في الشوط الثاني.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية


وأضاف :" لسنا سعداء بالنتيجة وأشعر بقدرتنا على تغيير نتيجة المباراة في الشوط الثاني بالقاهرة، وحضرنا للمباراة من أجل تحقيق الفوز في لقاء الذهاب، ولكن كانت هناك بعض الأخطاء في الشوط الأول استغلها فريق نهضة بركان بشكل صحيح".


وأوضح المدير الفني أنه لم يتوقع النتيجة قبل اللقاء، وشدد على أن نهضة بركان فريق قوي وفريقه استعد بالطريقة التي لعب بها وكان من الممكن أن يقدم الزمالك مستوى أفضل.
وشدد على أن الزمالك يجب أن يركز بشكل أفضل ويخلق فرصاً أكير من أجل  التسجيل وتهديد مرمى الفريق المنافس في اللقاء.
وأوضح أنه سيبدأ الإعداد للقاء العودة من أجل تحقيق الفوز وحسم اللقب
وتعرض فريق الزمالك للخسارة بهدفين مقابل هدف أمام نهضة بركان في المباراة التي أقيمت بالملعب البلدي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، ويحتاج الأبيض للفوز بهدف نظيف في لقاء العودة المقرر له الأحد المقبل  في القاهرة للتتويج باللقب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك نهضة بركان أخبار الرياضة بوابة الوفد الكونفدرالية جوزيه جوميز نهضة برکان

إقرأ أيضاً:

بعد إنقاذه لـدونجا من إصابة خطيرة.. الزمالك يوجه رسالة إلى لاعب نهضة بركان

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- وجه الزمالك المصري رسالة شكر إلى لاعب نهضة بركان المغربي، ياسين البحيري، بعد تصرفه اللافت مع لاعب فريق "الفارس الأبيض"، نبيل عماد "دونجا"، خلال إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية، الأحد الماضي.

ففي المباراة، دخل ياسين البحيري في التحام هوائي مع منافسه "دونجا"، وكاد الأخير أن يسقط على رأسه، قبل أن يمسك به لاعب نهضة بركان وينقذه من إصابة خطيرة على مستوى الرقبة، ليلقى فعله استحسانا كبيرا.

وقال الزمالك عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي: "يثمن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب التصرف الرائع الذي قام به ياسين البحيري، لاعب فريق نهضة بركان المغربي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، بعدما تدخل ليمنع سقوط نبيل عماد دونجا، لاعب الزمالك،  بشكل خطير، في كرة كانت كفيلة بتعرض اللاعب لإصابة خطيرة خلال مباراة نهائي الكونفدرالية الإفريقية، والتي توج الزمالك بلقبها للمرة الثانية في تاريخه".

وأضاف النادي: "يتوجه مجلس إدارة الزمالك ببالغ الشكر والتقدير للاعب، على تصرفه الذي لاقى استحسانا واسعا من جماهير الزمالك ومتابعي كرة القدم عامة، متمنيا دوام التوفيق والتميز لياسين البحيري في مسيرته بكرة القدم".

وكان فريق "الفارس الأبيض" حسم لقب الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم لصالحه، بعد تفوقه بأفضلية الأهداف خارج الديار على حساب نهضة بركان، إذ كانت مباراة الذهاب انتهت بفوز النادي المغربي بهدفين لواحد، بينما فاز النادي المصري في مباراة الإياب بهدف نظيف.

المغربمصركرة القدمنادي الزمالكنشر الأربعاء، 22 مايو / أيار 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • بعد إنقاذه لـدونجا من إصابة خطيرة.. الزمالك يوجه رسالة إلى لاعب نهضة بركان
  • جوميز: أتمني مواجهة الأهلي بالسوبر وعندما توفرت العدالة فزت عليه
  • جوميز: كنت أعلم تشكيل الأهلي قبل مواجهته بالقمة
  • جوميز: أندهشت من جماهير الزمالك بنهائي الكونفدرالية
  • محمد عواد: الزمالك استحق التتويج بلقب الكونفدرالية
  • في بيان رسمي.. الزمالك يشيد بتصرف نجم نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية
  • تدريبات بدنية واستشفائية خاصة للاعبي الزمالك الأساسيين أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية
  • هشام يكن: لاعبو الزمالك كانوا يعانون من الإجهاد الذهني قبل نهائي الكونفدرالية
  • كاف يتوعد الزمالك بإجراءات تأديبية بعد الانتهاكات في نهائي كأس الكونفدرالية
  • الزمالك يكشف طبيعة إصابة محمد شحاته