انتهت منذ قليل أحداث مباراة  الزمالك أمام نظيره فريق نهضة بركان المغربي، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم  الأحد، على الملعب البلدي ببركان، في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

أهداف مباراة الزمالك ونهضة بركان

انتهى اللقاء بفوز الفريق المغربي على القلعة البيضاء، بنتيجة هدفين نظيفين مقابل هدف.

ويستعرض لكم موقع "الفجر الرياضي" من خلال السطور التالية، ملخص أحداث وأهداف مباراة الزمالك ضد نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية.

جاء الهدف الأول في المباراة لصالح فريق نهضة بركان، في الدقيقة 14 من أحداث الشوط الأول عن طريق اللاعب إيسوفو دايو، عن طريق ركلة جزاء.

بعد إحراز نهضة بركان هدفين.. عمرو أديب: "الزمالك حظه مايل" نهائي الكونفدرالية.. الزمالك يتأخر أمام نهضة بركان بثنائية في الشوط الأول

وتمكن اللاعب المغربي عادل تهيف، من إحراز الهدف الثاني لنهضة بركان في الدقيقة 32 من أحداث الشوط الأول، عن طريق ضربة رأسية غالطت محمد عواد وسكنت شباك القلعة البيضاء.

ونجح سيف الدين الجزيري في إحراز هدف تقليص الفارق لصالح أبناء ميت عقبة في الدقيقة 46 من أحداث الشوط الثاني، عن طريق ضربة رأسية بعد كرة عرضية متقنة من أحمد سيد زيزو.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية

تقام مباراة الإياب بين الزمالك ونظيره نهضة بركان، في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولي.

⚽️???? سيف الدين الجزيري يقلص الفارق للزمالك من رأسية مميزة#كأس_الاتحاد_الافريقي | #نهضة_بركان | #الزمالك#TotalEnergiesCAFCC pic.twitter.com/FJ33tl9cJR

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) May 12، 2024

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباراة الزمالك ونهضة بركان الزمالك نهضة بركان نهائي كاس الكونفدرالية الكونفدرالية نهائی الکونفدرالیة مباراة الزمالک نهضة برکان فی عن طریق

إقرأ أيضاً:

التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول من ودية الزمالك والنصر

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك والنصر الودية المقامة على ملعب النادي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في إطار استعدادات الأبيض لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

سجل هدف الزمالك مهاب ياسر في الدقيقة 13، بعدما تلقى تمريره داخل منطقة الجزاء من ناصر منسي مهاجم الفريق، ليتسلمها اللاعب ويراوغ حارس النصر ويسدد في الشباك، في حين سجل سيد شعبان هدف التعادل لفريق النصر في الدقيقة 41.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، عمر عبد العزيز و عمر جابر و أحمد رفاعي وأحمد عاطف و عبد الرحمن علي و محمد أشرف "روقا" و سيف جعفر و أحمد عبد الرحيم "إيشو" و سيد عبد الله "نيمار"و مهاب ياسر و ناصر منسي.

وسيطر الزمالك على معظم أحداث الشوط الأول وصنع لاعبوه العديد من الفرص المحققة، نتج عنها تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 13 عن طريق مهاب ياسر، في حين لم يشكل فريق النصر خطورة على مرمى الأبيض سوى في كرة هدف التعادل لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مقالات مشابهة

  • نتيجة وملخص أهداف مباراة منتخب إسبانيا ضد أندورا الودية
  • منتخب إسبانيا يدك شباك أندورا بخماسية وديًا استعدادًا لـ "يورو 2024"
  • دي بروين يتقدم لمنتخب بلجيكا في الشوط الأول ضد الجبل الاسود
  • (0-0)..تويتر الآن الشوط الأول من مباراة توجو وجنوب السودان ضمن التصفيات الإفريقية لكأس العالم
  • وديًا.. الزمالك يفوز على النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف
  • الزمالك يفوز على النصر القاهري بثلاثة أهداف لهدف
  • تعادل بهدف بين الزمالك والنصر القاهرى فى الشوط الأول
  • التعادل يسيطر على الشوط الأول من ودية الزمالك والنصر
  • وديًا.. الزمالك يتعادل إيجابيا بهدف لكل فريق أمام النصر في الشوط الأول
  • التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول من ودية الزمالك والنصر