أصيب 10 أشخاص، صباح اليوم الاثنين، إثر تعرضهم لحادث تصادم بين سيارة ربع نقل باخري ميكروباص في محافظة المنيا، حُرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير أمام السيارات


الأجهزة الأمنية في المنيا

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بتلقيها بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل باخري ميكروباص بالقرب من مدخل قرية صفط الشرقية.

سيارات الإسعاف

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ وتبين إصابة 10 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين سحجات وكدمات وكسور متفرقة في أنحاء الجسد.

مستشفى المنيا العام

تم نقل المصابين إلى مستشفي المنيا العام لتلقي العلاج اللازم وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير أمام السيارات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حوادث المنيا

إقرأ أيضاً:

وفاة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين نقل

لقى شاب مصرعه وأصيب 3 آخرون، فى حادث تصادم سيارتين نقل، على الطريق الصحراوى الغربى أمام قرية البطحة التابعة لمركز نجع حمادى شمال قنا.

تلقى اللواء مصطفى مبروك، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين نقل على الطريق الصحراوى الغربى، أمام قرية البطحة، نتج عنه حالة وفاة و3 مصابين.

بالانتقال والفحص، تبين مصرع أحمد جمعة عبد العظيم 16 عامًا، وإصابة كل من: محمد دسوقي عباس، 40 عامًا، ونجله حمادة محمد دسوقى، 10 أعوام، وجاد فوزي ربيع، 60 عامًا.

ودفع مرفق إسعاف قنا بعدد من السيارات إلى موقع الحادث، وجرى نقل جثمان الشاب المتوفى إلى مشرحة مستشفى فرشوط المركزى، لوضعها تحت تصرف النيابة العامة، فيما جرى نقل المصابين إلى مستشفى نجع حمادى العام لتلقى الإسعافات الأولية والعلاج الطبى اللازم.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي سياق آخر، قامت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات في وزارة الداخلية بعدة حملات لضبط كافة المخالفات والظواهر السلبية التى تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، ومحطات السكك الحديدية، وداخل القطارات .. وأسفرت جهودها عن ضبط (1611) قضية متنوعة.

 

هذا وجارى مواصلة الحملات المكبرة على مستوى الجمهورية.. لإحكام السيطرة الأمنية ومواجهة الجريمة بشتى صورها.

جدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًاً حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.

وفي سياق اخر، قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمُعاقبة سائق ميكروباص مُدانٍ بالتعدي على ضابط مرور بالحبس مع الشغل لمدة سنتين. 

صدر الحكم برئاسة المستشار حمدي السيد الشنوفي، وعضوية المستشارين طارق محمد أبو عيدة وخالد عبد الغفار النجار الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة. 

وبحضور الأستاذ أحمد النواوي وكيل النيابة، والأستاذ محمد طه أمين السر. 

وأسندت النيابة العامة للمتهم محمود.أ أنه في يوم 25 نوفمبر 2023 بدائرة قسم شرطة البساتين استعمل القوة والعنف مع موظف عمومي وهو المجني عليه مقدم الشرطة والضابط بالإدارة العامة للمرور.

وجاء ذلك لحمله بغير حق على الامتناع عن أداء عمل من أعمال وظيفته وهو تسجيل مخالفة مرورية ضده، بأن باغته حينما أدركه واقفاً أمام سيارته لتسجيل مخالفة مرورية ضده. 

وجاء ذلك بأن قاد السيارة بسرعة جنونية صوبه، مُتمكناً من صدمه بذات السيارة طارحاً إياه أرضاً مُعتلياً جسده بسيارته ماراً بها فوق بدنه محدثاً الإصابات الموصوفة بتقرير الطب الشرعي المرفق.

مقالات مشابهة

  • بينهم 3 أطفال.. إصابة 4 أشخاص إثر تصادم "لودر" الحي بسيارة أجرة ببورسعيد
  • مصرع وإصابة 25 شخص في حادث تصادم بـ الطريق الدائري الإقليمي
  • إصابة 17 شخصا فى انقلاب سيارة بصحراوى المنيا
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بالطريق الحر بالقليوبية
  • إصابة 5 أشخاص بحادث تصادم ملاكى مع ميكروباص بطريق شبرا بنها الحر
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص وسيارة ملاكي بالقليوبية
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بالطريق الأوسطى
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب سيارة ميكروباص بمركز ديروط فى أسيوط
  • وفاة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين نقل
  • إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص أعلى المحور