موعد مباراة الأهلي والترجي، بات حديث عشاق الكرة الإفريقية والمصرية، لا سيما الجماهير الحمراء، التي تمني النفس بتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة التي تستضيفها تونس، خلال أيام، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، من أجل وضع قدما على منصة التتويج باللقب للمرة 12 في تاريخ القلعة الحمراء.

موعد مباراة الأهلي والترجي

يسافر فريق الشياطين الحمر، إلى تونس بعد غد الأربعاء، قبل 72 ساعة من موعد مباراة الأهلي والترجي، حيث من المقرر أن يتدرب الفريق يومي الخميس والجمعة على ملعب المباراة في مدينة رادس التونسية، الذي يستضيف اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساء السبت المقبل، بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

بعد التعرف على موعد مبارة الأهلي والترجي، تجدر الإشارة إلى أن اللقاء سوف يعرض عبر قنوات «بي إن سبورتس» الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال إفريقيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين، يوم السبت 25 مايو الجاري، في تمام الثامنة مساء، على استاد القاهرة الدولى.

الأهلي حامل لقب دوري أبطال إفريقيا

يحمل النادي الأهلي لقب آخر نسخة من بطولة دورى أبطال إفريقيا 2022-2023، بعدما نجح في الفوز على فريق الوداد المغربي، ليحقق اللقب للمرة 11 فى تاريخه، ويسعى الأهلي في هذة النسخة، إلى مواصلة هيمنته على البطولة الأهم في القارة السمراء، وتحقيق اللقب للمرة 12.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مباراة الأهلي الأهلي والترجي الترجي مباراة الأهلی والترجی أبطال إفریقیا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي ضد الترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلةوالمعلق

تتجه أنظار عشاق الكرة الإفريقية والعربية إلي ستاد القاهرة، الذي يستضيف إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، في الصراع الثالث بين الفريقين الكبيرين علي التتويج باللقب القاري المرموق..

فرصة الأهلي تبدو أفضل، نظريا، في الاحتفاظ بالتاج الإفريقي للمرة الثانية علي التوالي ’ ةتحقيق اللقب للمرة الثانية عشرة في تاريخ، إثر تعادله في اللقاء الأول بدون أهداف علي ستاد حمادي العقربي الأوليمبي بمدينة رادس التونسية.

لكن رغم ذلك فإن المباراة عواقبها غير مأمونة بالنسبة للأهلي وعشاقه، خاصة أن التاريخ يشهد علي واقعة قارية مؤلمة لحامل اللقب، تمثلت عام 2007 عندما نجح الأهلي في التعادل مع النجم الساحلي بسوسة، قبل خساته في الإياب بالقاهرة بثلاثة أهداف دون رد.

إمام عاشور

ورغم ذلم يتسلح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي بمجموعة تعتبر من أفضل الأجيال التي عرفتها القلعة الحمراء والكرة المصرية والإفريقية، وتضم مصطفي شوبير ومحمد الشناوي ثنائي حراسة المرمي، ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم كامبوس ومحمود المتولي وياسر إبراهيم ثلاثي قلب الدفاع، ومتوسط ميدان دفاعي يضم أفضل لاعبين في بطولات الكاف، وهم إمام عاشور ومروان عطية وعمرو السولية والمالي أليو ديانج، مع مجموعة من الأسلحة التهديفية الخطير الممثلة في محمد مجدي قفشة ومحمود عبد المنعم كهربا وحسين الشحات وكريم فؤاد والمغربي رضا سليم والجنوب إفريقيا بيرسي. تاو والفلسطيني وسام أبوعلي.

وفي المقابل فإن البرتغالي ميجيل كاردوسو، مدرب كتيبة باب سويقة التونسية، يعتمد هو الآخر علي اللاعبين يثق في قدراتهم علي منحه التفوق، بعد أن أطاحوا بأسيك ميموزا الإيفواري وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي علي أرضهما ووسط جماهيرهما بأبيدجان وبريتوريا، وأبرز هؤلاء اللاعبين الحارس المتألف آمان الله مميش ومحمد بن علي والجزائري محمد أمين توغاي وياسين مرياح ثلاثي خط الدفاع، وتقا والكونغولي روجيه أوهولو في متوسط الميدان الدفاعي، والثلاثي الهجومي الهداف حسام الدين غشة والثنائي البرازيلي الخطير يان ميديرو ساس ورودريجو روديرجيز.

الأهلي والترجيموعد مبارة الأهلي ضد الترجي في إياب دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الترجي يوم السبت 25 من شهر مايو الجاري على ملعب ستاد القاهرة الدولي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق مباراة الأهلي والترجي في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، 6 بتوقيت تونس.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى ضد الترجى في إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا

تذاع مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024 عبر قنوات «بي إن سبورتس» القطرية، باعتبارها الملك الحصري لحقوق نقل البطولة القارية في الشرق الأوسط.

معلق مباراة الأهلي ضد الترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

تذاع مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها علي ستاد القاهرة الدولي علي مجموعة قنوات بي أن سبورت التي أسندت التعليق إلي كل من، علي محمد علي وعصام الشوالي للتعليق علي أحداث اللقاء.

???? الكابتن محمود الخطيب يزور معلول بالمستشفى.. ويطمئن على حالته ❤️ pic.twitter.com/53JBSdu2E1

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) May 21, 2024

مقالات مشابهة

  • الأهلي يحدد موعد مرانه الأخير قبل موقعة الترجي
  • موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا والقناة الناقلة
  • ميدو يختار المهاجم الأمثل للأهلي في مباراة الترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا
  • قناة الأهلي تُفجر مفاجأة قبل انطلاق مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024
  • موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024
  • موعد مباراة الأهلي ضد الترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلةوالمعلق
  • قناة «تايم سبورتس» الأرضية تنقل مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • الأهلي ضد الترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.. الموعد وتاريخ المواجهات
  • موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة