أعلنت مجموعة ESL FACEIT  EFG الشركة المتخصصة في مجال الألعاب والرياضات الإلكترونية، عن إطلاق ESL Featuring Fortnite، وهو تنسيق تنافسي جديد يتم إنشاؤه في فورتنايت ويتم تشغيله بواسطة Unreal Editor for Fortnite (UEFN). ستستفيد EFG من أدوات UEFN الحديثة لإعادة تصوير فورتنايت التنافسية بجزر مخصصة ووسائط لعب جديدة وتنسيق يعتمد على الفرق.

ما سيعزز مستوى التكامل مع الشركاء داخل اللعبة ويضيف قيمة للمجتمع بالإضافة إلى التجارب الجديدة للاعبين.

قال كبير المسؤولين التجاريين في EFG رودريجو سامويل: "إننا نبتكر تجربة خيالية في فورتنايت، من خلال دمج القدرات الإبداعية لأدوات Epic's UEFN و Creator Economy مع الخبرة الرائدة في EFG لبناء منظومة تنافسية عالمية المستوى على نطاق واسع، لاتقتصر على إنشاء لعبة - بل تطوير منصة ألعاب تنافسية مستدامة تفتح فرصًا ثمينة للمتنافسين والعلامات التجارية والمعجبين".

تقديم أنماط ألعاب تنافسية جاهزة وجزر مخصصة

ستقوم ESL Featuring Fortnite بتوفير وسائل متنوعة للمنافسة والمشاهدة والفوز من خلال تجربة مبتكرة  أُنشئت في Fortnite. مستوحاة من ألعاب منظور الشخص الأول الكلاسيكية والمصممة للعب الجماعي 4 ضد 4، سيقوم متخصصو EFG وUEFN في شركة Creative 404 بتطوير أنماط العب التنافسي مثل الاستيلاء على العلم، ونقطة السيطرة، والمنطقة المتقلصة، بالإضافة إلى فصول شخصيات متخصصة تضيف قيمة للاستراتيجية والقصص والعمل الجماعي. كما سيساعد على نمو المجتمع من خلال جذب متنافسين جدد من عدة ألعاب منظور الشخص الأول.

وقال برايان كريمر، مدير منظومة الألعاب ونموها في EFG: "ESL Featuring Fortnite هي الوسيلة المثالية لتقديم طرق مختلفة ومتنوعة من الألعاب والمنافسات للمعجبين، ولتعزز نوعًا جديدًا من اللعب الجماعي، ولصنع فرصة جديدة لمنظمات الرياضات الإلكترونية للعثور على نجم المستقبل. إننا في أشد الحماس لمشاهدة نمو هذه المبادرة وتطورها لجميع اللاعبين".

تنطلق المبادرة بهدف EFG لإطلاق منظومة الرياضات الإلكترونية الذي يعتمد على مجتمع مستدام ذاتيًا بفضل UEFN. ستنشئ الشركة نظامًا مغلقًا لضمان إعادة استثمار جزء من الإيرادات في المجتمع مع Epic Games "Creator Economy 2.0. ستتعاون EFG على الابتكار المشترك وأخذ الملاحظات  والآراء بعين الاعتبار من المجتمع  لتكرار وتشكيل مستقبل التجارب العادية والتنافسية معًا.

FACEIT: منصة عالمية مفتوحة لمسابقة Fortnite UEFN

من خلال FACEIT، المنصة الرسمية للبطولات التي تنظمها EFG باستخدام UEFN، سيتاح فرص للعب أنماط جديدة للمعجبين. وسيكون بإمكانهم الاستفادة من ميزات المجتمع في FACEIT للتواصل مع شبكة واسعة من اللاعبين والفعاليات للمنافسين من جميع المستويات المهارية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: من خلال

إقرأ أيضاً:

“فعّال وآمن”.. تجارب جديدة تكشف نتائج واعدة لـ”جِل منع الحمل” للرجال

قدم باحثون في برنامج تطوير وسائل منع الحمل التابع لمعاهد الصحة الوطنية في الولايات المتحدة “NIH”، الأحد، نتائج واعدة للمرحلة الثانية من تجارب “جل” (مادة هلامية) لمنع الحمل للرجال، في مؤتمر جمعية الغدد الصماء في بوسطن، حسب شبكة “إن بي سي نيوز” الأميركية.

وأظهرت النتائج الأولية أن جل منع الحمل للرجال يعمل بشكل أسرع من المتوقع، وفقا لرئيسة برنامج تطوير وسائل منع الحمل في المعاهد الوطنية للصحة، ديانا بليث.

وحسب الشبكة، شملت التجارب 222 رجلا، تتراوح أعمارهم بين 18 إلى 50 عاما، حيث قاموا باستخدام 5 ملليلتر من الجل (حوالي ملعقة صغيرة) على كل من لوحي الكتف مرة واحدة يوميا.

وبعد حوالي 12 أسبوعا من استخدام الجل يوميا، نجح 86 بالمئة من المشاركين في التجربة في تثبيط الحيوانات المنوية، مما يعني أن لديهم ما يصل إلى مليون حيوان منوي فقط كل مليلتر من السائل المنوي، وهي الكمية التي اعتبرها الباحثون فعالة لمنع الحمل.

وبالمقارنة، فإن عدد الحيوانات المنوية الطبيعي دون وسائل منع الحمل يمكن أن يتراوح من 15 مليونا إلى 200 مليون لكل ملليلتر.

وقالت بليث في بيان صحفي حول النتائج الجديدة، إن “التوقيت الأسرع من المتوقع لقمع الحيوانات المنوية يعد علامة مشجعة، خاصة أن المحاولات السابقة استغرقت وقتا أطول للوصول إلى مستويات الحيوانات المنوية هذه”.

وأضافت: “لأن الجل يحتوي على كل من هرمون التستوستيرون والنيستورون، فإنه يعمل بسرعة أكبر ويتطلب كمية أقل من هرمون التستوستيرون”، وذلك بالمقارنة مع الجهود السابقة التي كانت تستخدم هرمون التستوستيرون وحده بجرعات عالية، مما قد يسبب آثارا جانبية.

والنيستورون هو نوع من الهرمونات الاصطناعية يسمى البروجستين، الذي يستخدم بالفعل في وسائل منع الحمل الحلقية المهبلية لدى النساء، وفق “إن بي سي نيوز”، التي تقول إن “الجمع بين النيستورون وهرمون التستوستيرون في الجل الجديد يهدف إلى منع الرجال من إنتاج الحيوانات المنوية دون التأثير على الدافع الجنسي أو التسبب في آثار جانبية أخرى”.

وحتى الآن، أظهر الرجال في التجربة السريرية للجل، انخفاضا كافيا في مستويات هرمون التستوستيرون في الدم للحفاظ على وظائفهم الجنسية الطبيعية.

فيما لا تزال المرحلة الثانية من التجربة المكونة من جزأين جارية، حيث يقوم الباحثون الآن بتتبع مدى فعالية الجل في منع الحمل.

وبسبب مخاطر الحمل، يُطلب من المشاركين الذكور أن يكونوا في علاقات ملتزمة وأحادية، وأيضا الحصول على موافقة شركائهم الإناث حول استخدام الجل، باعتباره وسيلة منع الحمل الوحيدة، مع ممارسة الجنس مرة واحدة على الأقل شهريا لمدة عام.

وحتى الآن لا توجد أدوية لمنع الحمل للرجال معتمدة من قبل إدارة الدواء والغذاء الأميركية، بعد عقود من المحاولات والفشل في مراحل التجارب المبكرة. كما لم يتقدم سوى عدد قليل إلى التجارب البشرية، وفقا للشبكة.

ويقول الباحثون إن “السبب ليس لأن هذه الأساليب لم تظهر إمكانات، لكن لأنه لم يكن هناك ما يكفي من التمويل أو الاستثمار المالي لإكمال التجارب البشرية المتقدمة باهظة الثمن”.

وحسب رئيس فرع أبحاث منع الحمل بالمعهد الوطني لصحة الطفل والتنمية البشرية بالولايات المتحدة، دانييل جونستون، فإنه “منذ 50 عاما، كانت هناك استثمارات من أجل وسائل منع حمل هرمونية للرجال، لكن ليس هناك ما يكفي من المال المتاح لدفع شيء ما خلال تجربة المرحلة الثالثة الكبيرة جدا”.

ويعتقد جونستون أنه “إذا حصل أحد أدوية تحديد النسل للذكور على موافقة إدارة الغذاء والدواء الأميركية، فإن شركات الأدوية والمستثمرين في الصناعة سيضعون المزيد من الموارد من أجل أدوية أو منتجات أخرى”.

فيما يقول طبيب أمراض النساء، بريان نغوين، وهو أحد الباحثين المشاركين في التجارب، إن الدراسات الاستقصائية الأميركية والعالمية “وجدت أن الرجال على استعداد لاستخدام وسائل منع الحمل”.

ووفقا لدراسة استقصائية أجريت عام 2023 ونشرت في مجلة “Contraception” الأكاديمية، قال أغلب الذكور المشاركين البالغ عددهم 2066، إنهم على استعداد لاستخدام وسائل منع الحمل الجديدة.

الحرة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • «جزيرة السعديات».. تجارب ترفيهية متنوعة في عيد الأضحى
  • تجارب وخبرات متنوعة استعرضتها الجلسة الحوارية المرأة والرياضة
  • تصريح ناري من نائب رئيس الزمالك حول تراجع ألعاب الصالات
  • هشام نصر: حزين بسبب نتائج فرق الصالات بنادي الزمالك و107 مليون جنيه مستحقات متأخرة للاعبين
  • المغرب يكرس ريادته القارية باحتضانه أول مركز تجريبي للسيارات بإفريقيا
  • اليابان تبتكر فكرة «غريبة» لزيادة معدل المواليد!
  • توقيع عقود تنفيذ المرحلة الأولى لـ"منصة عمان تبتكر" لدعم أهداف التنويع الاقتصادي
  • التوقيع على عقود تنفيذ المرحلة الأولى للمنصة الرقمية عمان تبتكر
  • هاني سويلم: تنفيذ عدة تجارب في مناطق ريادية للتحول للري الحديث
  • “فعّال وآمن”.. تجارب جديدة تكشف نتائج واعدة لـ”جِل منع الحمل” للرجال