قام المخرج شريف عرفة وفريق عمل فيلم "اللعب مع العيال" باختيار 5 محافظات مختلفة بجمهورية مصر العربية لتصوير أحداثه، وكشف منتج الفيلم هشام عبد الخالق أن المحافظات هي محافظة البحر الأحمر وجنوب سيناء ودمياط ومطروح والقاهرة، مؤكدًا أن الفيلم الذي سيعرض في موسم عيد الأضحى المقبل، تم تصوير مشاهده في العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ.

هشام عبد الخالق: هذا سر اختيار شريف عرفة لـ "اللعب مع العيال".. صور طرح البرومو الرسمي لفيلم "اللعب مع العيال".. فيديو


وأشار عبد الخالق أن فترة التصوير ما بين سيوة ونويبع، وصحراء الغردقة استغرقت 15 يوما كاملة، واجهوا خلالها العديد من الصعوبات خاصة أن التصوير كان في أماكن نائية بعيدة عن العمران، بالإضافة إلى درجات الحرارة كانت غير عادية، كاشفًا أن التصوير تم خلال شهر أغسطس الماضي بها، وهو ما اضطر فريق الفيلم للحصول على راحة كل 3 أيام من العمل، بالإضافة إلى التحضيرات الإنتاجية التي تمت لتلك المناطق قبل التصوير، مشيرًا أنها استمرت لأكثر من 6 شهور لتمهيد المنطقة حتى تتمكن السيارات من الوصول إلى حضن الصحراء حيث تتم عملية التصوير، وبناء الديكورات وبعض المباني التي تم استخدامها في التصوير، مشيرًا إلى أن الجمهور سيتفاجأ بمشاهدة العديد من الأماكن الجديدة بمصر والتي لم يتم تقديمها في أي فيلم من قبل، بالإضافة إلى أنه تم تصوير أيضًا بالعديد من الأماكن الصحراوية بالقاهرة.
الفيلم من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو، ويشارك في بطولته مع محمد إمام كل من أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبدالعظيم وويزو ومصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي بينه وبين محمد عادل إمام، وتدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البحر الأحمر أحداث فيلم اللعب مع العيال فيلم اللعب مع العيال جنوب سيناء موسم عيد الأضحى 6 شهور شريف عرفة مصر العربية اللعب مع العيال اللعب مع العیال

إقرأ أيضاً:

ويزو تشارك جمهورها البرومو التشويقي لفيلم "اللعب مع العيال"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نشرت  الفنانة ويزو على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، البرومو التشويقي لفيلم "اللعب مع العيال"، والمنتظر عرضه خلال موسم عيد الأضحى السينمائى.


https://www.instagram.com/reel/C7RO5_EI7xj/?igsh=MXhhMmh4MDZ4ZGd0cQ==

 

يشارك فيلم "اللعب مع العيال" فى موسم عيد الأضحى السينمائى، والفيلم مصنف من الأعمال الكوميدية، والتى تناسب أفلام مواسم العيد.

تدور أحداث الفيلم حول مدرس تاريخ تحدث له واقعه خاصه بالعمل، فينقل إلى مدرسة نائية بمنطقة فى الصحراء، وتتصاعد الأحداث بشكل كوميدى تشويقى.

الفيلم بطولة محمد إمام، ويزو، أسماء جلال، مصطفى غريب، بيومي فؤاد، باسم سمرة، تأليف وإخراج شريف عرفة.

شارك الفنان محمد إمام فى الموسم السينمائى الماضي بفيلم "أبو نسب"، وحقق الفيلم نجاحاً كبيراً بعد طرحه بدور العرض السينمائى، فى مصر والعالم العربي.

يشار إلى  أن الفنانة ويزو شاركت فى آخر أعمالها السينمائية بفيلم "أخى فوق الشجرة" بطولة رامز جلال، ويزو، بيومي فؤاد، نسرين طافش، محمد ثروت، تأليف لؤي السيد، والإخراج محمود كريم.

مقالات مشابهة

  • محمد إمام يعيد والده إلى السينما.. مفاجأة لجمهور الزعيم في فيلم “اللعب مع العيال”
  • فيلم اللعب مع العيال.. البرومو الثاني يمزج بين أجواء كوميدية وترفيهية
  • ويزو تشارك جمهورها البرومو التشويقي لفيلم "اللعب مع العيال"
  • طرح الإعلان التشويقي لفيلم اللعب مع العيال «فيديو»
  • طرح البرومو الثاني لفيلم "اللعب مع العيال"
  • طرح البرومو التشويقي لفيلم "اللعب مع العيال".. فيديو
  • طرح البرومو الثاني لفيلم اللعب مع العيال.. يُعرض في عيد الأضحى (فيديو)
  • زواج ويزو ومحمد إمام.. طرح البرومو الثاني لـ فيلم «اللعب مع العيال» | فيديو
  • اعسل من العسل.. ويزو برفقة محمد إمام من كواليس فيلم "اللعب مع العيال"
  • برفقة محمد إمام.. ويزو تشارك كواليس فيلم «اللعب مع العيال»