أيام قليلة تفصلنا عن موسم أفلام عيد الأضحى 2024، ويتشوق الجمهور لمعرفة الأفلام المشاركة، خصوصا بعد النجاح الكبير الذي حققه موسن أفلام عيد الفطر 2024، ويتضمن الموسم الجديد مجموعة متنوعة من الأعمال ما بين الأكشن والكوميدي والدرامي.

وتستعرض «الأسبوع» خلال السطور التالية قائمة أفلام عيد الأضحى 2024.

فيلم ولاد رزق 3

ويعرض فيلم «ولاد رزق 3»، بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، ويشارك في بطولة الفليم مجموعة من النجوم أبرزهم: آسر ياسين، كريم قاسم، محمد لطفي، باسم سمرة، سيد رجب، ماجد الكدواني، أسماء جلال، والفيلم تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

فيلم ولاد رزق 3فيلم فرقة الموت

ويشارك النجم أحمد عز، أيضا في موسم عيد الأضحى 2024، بعمل ثاني وهو فيلم «فرقة الموت»، الفيلم من بطولة عدد من نجوم الفن وهم: آسر ياسين ومنة شلبي وأمينة خليل وبيومي فؤاد وعصام عمر وتأليف صلاح الجهيني وإنتاج آلاء لاشين وهشام عبد الخالق الماسة وإخراج أحمد علاء.

فيلم فرقة الموتفيلم اللعب مع العيال

وينضم النجم محمد إمام، لقائمة النجوم في موسم عيد الأضحي 2024، بفيلم «اللعب مع العيال»، ويشاركه فيه باسم سمرة، يضم العمل فيه عدد من نجوم الفن أبرزهم: أسماء جلال، مصطفى غريب، باسم سمرة، ويزو، بيومي فؤاد والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة.

فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمامفيلم عصابة المكس

كما يعرض فيلم «عصابة المكس»، بطولة النجم أحمد فهمي، في موسم أفلام عيد الأضحى 2024، الفيلم بطولة كل من: روبي، لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج حسام سليمان.

أحمد السقا في فيلم عصابة المكسفيلم ري ستارت

ويشارك أيضا الفنان تامر حسني، في موسم عيد الأضحى 2024، بفيلم «ري ستارت» بمشاركة هنا الزاهد، الفيلم يضم في بطولته عددا من النجوم أبرزهم: باسم سمرة، الفنانة هنا الزاهد، الفنان محمد ثروت، وغيرهم.

اقرأ أيضاًأبرزها «أهل الكهف».. قائمة أفلام عيد الأضحى 2024

أفلام عيد الأضحى 2024.. طرح البرومو التشويقي لـ عصابة الماكس

أبرزها «ولاد رزق 3».. قائمة أفلام عيد الأضحى 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: افلام العيد أفلام العيد عيد الاضحى أفلام عيد الأضحى افلام عيد الاضحى فيلم ولاد رزق 3 فيلم فرقة الموت فيلم اللعب مع العيال افلام عيد الاضحى 2024 افلام 2024 أفلام العيد 2024 فيلم عصابة المكس موسم أفلام عيد الأضحى 2024 قائمة أفلام عيد الاضحى 2024 افلام موسم عيد الاضحى 2024 قائمة أفلام عید الأضحى 2024 باسم سمرة ولاد رزق فی موسم

إقرأ أيضاً:

مسلسل دواعي السفر يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة على منصة WATCH IT

نجح مسلسل دواعي السفر، بطولة الفنان أمير عيد، في خطف أنظار واهتمام الجمهور بعد طرح أولى حلقاته على منصة WATCH IT، حيث أشاد المشاهدون بأداء أبطال العمل وقصته.

مسلسل دواعي السفر يتصدر منصة WATCH IT

وتصدر مسلسل دواعي السفر المركز الأول في قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة WATCH IT، من بين 10 أعمال درامية أخرى يتم عرضها على المنصة من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

أحداث مسلسل دواعي السفر

وتدور أحداث مسلسل دواعي السفر حول العلاقات الإنسانية وتداعيتها، سواء فيما يتعلق بالحب أو الصداقة، وكيفية مواجهة المشكلات النفسية وأهمية الطب النفسي في الوقت المعاصر في إطار اجتماعي تشويقي.

أبطال مسلسل دواعي السفر

مسلسل دواعي السفر بطولة أمير عيد وكامل الباشا ونادين وأحمد غزي وأيمن الشيوي وجلا هشام، والعمل من إخراج وتأليف محمد ناير، ويعد مسلسل دواعي السفر التجربة الدرامية الثالثة للفنان أمير عيد، بعد مسلسل ريفو بجزأيه الأول والثاني، والذي حصد إعجاب الجمهور.

مقالات مشابهة

  • أبرزهم الست.. 3 أفلام تستعد لدخول مواقع التصوير قريبًا
  • 8 أفلام في موسم صيفي ساخن
  • محمد رمضان نجم حفل نهائي بطولة إفريقيا لكرة القدم
  • مسلسل دواعي السفر يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة على منصة WATCH IT
  • تواجد نجمي ليفربول واليونايتد.. قائمة منتخب إسكتلندا لنهائيات يورو 2024
  • 4 أفلام روائية قصيرة وتسجيلية في نادي سينما أوبرا الإسكندرية
  • مالكوم: قدمنا موسم رائع ونريد المواصلة حتى النهاية
  • رونالدو يقود قائمة البرتغال في بطولة «يورو 2024»
  • قبل طرحه في عيد الأضحى.. أبرز ضيوف الشرف في فيلم عصابة المكس 
  • فنانون يشاركون بأكثر من عمل في موسم أفلام عيد الأضحى 2024.. بينهم محمد لطفي