يستعد كل من النجم مصطفى حجاج والمغربي حاتم عمور، لطرح أغنية دويتو تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب في أحد الاستديوهات في منطقة شبرامنت تحمل إسم "بنجيب القرش".

 الأغنية كلمات مصطفى حسن وألحان كريم عاشور وتوزيع أماديو، وإخراج حسام الحسينى وإنتاج ورؤية فنية وهندسة صوتية هانى محروس، وتحمل الاغنية عدد من المفاجئات وننشر عدد من الصور أثناء تصوير الكليب.


وتأتي الأغنية بعد نجاح المنتج هاني محروس ومصطفى حجاج في عدد من الأغانى السابقة، والذى يحرص على تقديمه بشكل مميز لجمهوره.

آخر أعمال مصطفى حجاج


وطرح مؤخرا النجم مصطفى حجاج، أغنية جلد الذات من كلمات أحمد شكري وألحان مصطفى شكري وتوزيع  أحمد أمين، وحققت نجاح كبير.

وتقول كلمات الأغنية : آه من جَلد الذات طول الليل بالذات، لما دماغك تبدأ تفتح وياك الحكايات لما تبل دموع م البُكا فَرشة نومك وتفكر في حاجات تعباك، مابقاش ليها علاجات آه من واحدة إتنين بليل، آه من تفكير نص الليل آه من كل حكاية إتقفلت بس اتسابلها ديل آه من ذكرى بتنئح، آه من جرح بيفتح آه من ناس سايبانا ولسه فيهم برضو بنسرح ندمك على قرارات غلطك في اختيارات سهران، عَمّال بتلوم نفسك، على كل الغلطات روحك بتروح منك متحسر على إنك ضيعت أجمل وقت ف عمرك، على ناس كانوا فترات مليون ذكرى وألف مكان بيرجعني سنين لزمان بيرجعني اشحت إحساس، مبقاش فِ الإمكان مليون وجعه تهد الحيل وزن همومي ده يملي النيل قلبي معادش قادر ع الشيل .. بياخدني وبيميل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصطفى حجاج حاتم عمور مصطفى حسن كريم عاشور أغنية بنجيب القرش هاني محروس مصطفى حجاج

إقرأ أيضاً:

بعد طرحه بأيام.. برومو فيلم ولاد رزق 3 يقترب من مليون مشاهدة

حقق البرومو الرسمي لـ فيلم ولاد رزق 3.. القاضية، قرابة مليون مشاهدة بمجرد طرحه على فيس بوك، والمقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل.

وظهرت في البرومو الدعائي مغامرات جديدة لـ ولاد رزق والعديد من مشاهد الأكشن، إضافة إلى ظهور عدد كبير من ضيوف الشرف مثل محمد لطفي وكريم عبد العزيز.

 

 

 

 

 

 

البوستر الرسمي لفيلم ولاد رزق 3 

 
طرحت الشركة المنتجة لفيلم "ولاد رزق 3"، خلال الساعات الماضية، البوستر الرسمي للفيلم استعدادًا لعرضه في دور العرض السينمائي في موسم أفلام عيد الأضحى 2024، وتحديدًا 13 يونيو المقبل، للمنافسة به في شباك التذاكر.

 
 


 

تفاصيل البوستر الرسمي
 


 
وظهر على البوستر أبطال الفيلم وهما أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وغلب عليه طابع التشويق والإثارة، ويوضح حجم المغامرات التي يخوضها  ولاد رزق خلال أحداث العمل.  

 

أحداث فيلم ولاد رزق

 

تدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرق مختلفة، وفي أحد الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

 

 

أبطال وصناع فيلم ولاد رزق 3


 
يشارك في بطولة الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق.. القاضية" عددًا كبيرًا من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، محمد ممدوح، ماجد الكداوني، رازن مغربي، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، نوران ماجد، وضيوف الشرف بمشاركة النجم كريم عبد العزيز، من إخراج طارق العريان، للمنتج موسى عيسى.  وغيرهم من الفنانين كضيوف شرف وأبرزهم إياد نصار وكريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

 

الجزء الأول والثاني من فيلم ولاد رزق


 
يذكر أن حقق الجزءان الأول والثاني من فيلم  ولاد رزق نجاحًا كبيرًا، وتم عرض الجزء الأول عام 2015 وحقق إيرادات تخطت الـ 23 مليون جنيه، وتم عرض  الجزء الثاني عام 2019 وتخطت إيراداته الـ 100 مليون.

مقالات مشابهة

  • “عالدّحيّة”.. عاصي الحلاني يحطّم المليون في أيام!
  • سوسن بدر تكشف تفاصيل فيلمها الجديد «الهوى سلطان» قبل طرحه
  • كواليس كليب أحمد قدري وهشام خارما في الأهرامات
  • قبل طرح ولاد رزق 3 في عيد الأضحى.. تفاصيل انضمام نجوم جدد وضيوف شرف لأول مرة
  • تعرف على تفاصيل ألبوم عنبة الجديد
  • تفاصيل الاتصال الهاتفي بين شكري ونظيره الإيراني
  • بعد طرحه بأيام.. برومو فيلم ولاد رزق 3 يقترب من مليون مشاهدة
  • تعرف على تفاصيل حفل إليسا في لبنان
  • تفاصيل فيلم اللعب مع العيال قبل طرحه بدور السينما.. تم تصويره في 5 محافظات
  • تفاصيل حفل إليسا القادم في لبنان