الثورة نت|

تفقد نائب رئيس مجلس الشورى ضيف الله رسام ومحافظ عمران الدكتور فيصل جعمان، وأمين عام محلي المحافظة صالح المخلوس، الأنشطة والدورات الصيفية بمدارس الإمام زيد بن علي بحجلة عمد، والحسين بن علي بمنطقة بني الزبير، والإمام زيد النموذجية في بني الزبير بمديرية عيال سريح.

وفي الزيارة التي رافقهم فيها وكلاء المحافظة حسن الأشقص، ومحمد المتوكل، وعبد الغني البروشي، ومدير الأمن العميد نايف أبو خرفشة، ومدير المديرية محمد هبه، والقيادات التعبوية والتربوية والشخصيات الاجتماعية، أشاد نائب رئيس مجلس الشورى ومحافظ عمران ومدير الأمن بجهود القائمين على الدورات الصيفية لإكساب المشاركين العلوم النافعة في مجال حفظ وتجويد القرآن الكريم وتنمية قدراتهم في مختلف الجوانب.

وأكدوا أن الدورات الصيفية تحظى باهتمام قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي لبناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة.. لافتين إلى أن الدورات الصيفية تخرج منها القادة العظماء ومنهم الرئيس الشهيد صالح الصماد.

وحثوا القائمين على الدورات على مضاعفة الجهود لتنمية قدرات الطلاب علميا وفكريا وثقافيا وتعزيز مهاراتهم الإبداعية والابتكارية وتشجيع المبدعين والاهتمام بالمجال الزراعي والصناعي.

وشدد رسام وجعمان على ضرورة ترسيخ الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية في نفوس الطلاب لتحصينهم من الثقافات المغلوطة والأفكار الهدامة والحرب الناعمة.

إلى ذلك دشن المحافظ جعمان والوكيل الأشقص ومدير الأمن ومدير مكتب الزراعة المهندس ناجي سلامة ورئيس فرع هيئة أسر الشهداء إبراهيم النونو، ورئيس شعبة الاستخبارات العسكرية العقيد نايف الواري ومدير المديرية، النشاط الزراعي للعام 2024م بغرس الأشجار المثمرة في مدرسة الإمام زيد الداخلية في بنى الزبير، كنموذج للأنشطة الزراعية لطلاب الدورات الصيفية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الدورات الصيفية عمران الدورات الصیفیة

إقرأ أيضاً:

حفل اختتام الدورات الصيفية في مديرية الدريهمي بالحديدة

الوحدة نيوز/ أُقيم في مديرية الدريهمي محافظة الحديدة، اليوم، حفل اختتام الدورات والأنشطة الصيفية للعام 1445ھ تحت شعار ” علم وجهاد “.

وفي الحفل بحضور مدير المديرية وأمين عام المجلس المحلي ومسؤول الحشد والتعبئة ألقيت كلمات أشارت إلى دور المدارس الصيفية في تنوير الأبناء وصقل مهاراتهم وتزويدهم بالعلوم النافعة.

ولفتت إلى أن الحضور الكبير في حفل اختتام الدورات الصيفية يجسد الاهتمام الرسمي والشعبي والتفاعل الكبير من قبل الجميع مع المدارس الصيفية.

ونوهت باهتمام قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى بالدورات الصيفية ومستوى التفاعل المجتمعي الذي حظيت به خلال هذا العام، تجسيدا لأهميتها ودورها في تحصين جيل المستقبل ودفعه لتحمل مسئولياته في البناء والتنمية والدفاع عن الوطن وكرامة الأمة وتعزيز عوامل قوتها في مواجهة أعدائها.

تخللت الفعالية، فقرات إنشادية ومسرحية وشعرية، كما تم تكريم الطلاب الأوائل والمبرزين في الدورات الصيفية.

مقالات مشابهة

  • إختتام أنشطة الدورات الصيفية في بني ضبيان بمحافظة صنعاء
  • اختتام الدورات الصيفية في مديرية بكيل المير بحجة
  • الهيئة النسائية بعمران تنظم فعالية ختامية لأنشطة وبرامج الدورات الصيفية للفتيات
  • المحويت.. فعالية خطابية وعرض كشفي في ختام الدورات الصيفية
  • اختتام أنشطة الدورات الصيفية في المدارس النموذجية بمحافظة ريمة
  • حفل اختتام الدورات الصيفية في مديرية الدريهمي بالحديدة
  • تفقد أنشطة الدورات الصيفية في عدد من المحافظات
  • صنعاء.. تفقد أنشطة الدورات الصيفية بمديريتي بني حشيش ونهم
  • المحطوري والرازحي يتفقدان أنشطة الدورات الصيفية بمديريتي بني حشيش ونهم بصنعاء
  • اختتام أنشطة الدورات الصيفية في مدرسة الوحدة الصيفية بمدينة البيضاء