أكد أحمد دويدار، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أنه على الأهلي توجيه وفد رسمي من النادي برئاسة محمود الخطيب، من أجل تقديم الاعتذار لمحمد الشيبي، لاعب الفريق، في أزمته مع حسين الشحات، لاعب الأحمر.


وقال أحمد دويدار في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "كان على اتحاد الكرة بمعاقبة حسين الشحات بإيقافه 10 مباريات على الأقل، وحينها كانت ستنتهي الأزمة".


وأضاف: "في مثل هذه المواقف، يجب توجه وفد من الأهلي برئاسة محمود الخطيب ومعهم حسين الشحات إلى نادي بيراميدز للاعتذار لمحمد الشيبي".

نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي التعادل الإيجابي يحسم قمة ليفربول ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز


وتابع: "يجب على الأب أن يحمي ابنه، ماذا فعل الأهلي لمعاقبة حسين الشحات؟ هل قام بخصم أموال فقط؟ من شيم الكبار أن يعتذر الأهلي بأكمله إلى بيراميدز ومحمد الشيبي".


وأتم أحمد دويدار تصريحاته قائلًا: "الاعتذار من شيم الكبار، والبعد عن الكبرياء.. محمد الشيبي يتعرض لأمور خارج الملعب صعبة، وهناك من يرفض دخوله للكافيهات".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمود الخطيب اتحاد الكرة الأهلي منتخب مصر نجم الزمالك السابق نادي بيراميدز بيراميدز أزمة الشحات والشيبي حسین الشحات

إقرأ أيضاً:

نشرة حوادث «الأسبوع»| تفاصيل أزمة حسين الشحات والشيبي.. ووفاة إحدى ضحايا حادث الفنان عباس أبو الحسن

تقدم بوابة «الأسبوع» نشرة بأهم أخبار الحوادث، اليوم الخميس، لمساعدة القراء على متابعة كل ما فاتهم على الساحة من قضايا وحوادث لحظة بلحظة.

أسرار أزمة حسين الشحات والشيبي.. من صفع لاعب إلى المحكمة «فيديو»

حسين الشحات ومحمد الشيبي.. حدث غير مألوف طرأ على النشاط الرياضي في مصر، بعد لجوء أحد اللاعبين إلى ساحة المحاكم، فمن المعتاد أن تنظر الأزمات والنزاعات الرياضية وفقا للائحة النظام الأساسي للاتحاد المصري لكرة القدم، واتحاد «الفيفا»، لكن لاعب نادي بيراميدز محمد الشيبي لجأ إلى القضاء، وأقام دعوى ضد لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، الذي تعدى عليه بالضرب على أرض الملعب، لتفصل المحكمة بينهما، وتكشف «الأسبوع» كواليس وخفايا أزمة الشحات والشيبي كاملة في هذا التقرير.

عاجل.. حبس حسين الشحات بتهمة التعدي على محمد الشيبي وغرامة 100 ألف جنيه

قضت محكمة جنح مدينة نصر، اليوم الخميس، بمعاقبة لاعب النادي الأهلي حسين الشحات في واقعة اتهامه بالتعدي على لاعب نادي بيراميذر محمد الشيبي المغربي الجنسية، أثناء المباراة التي جمعت فريقيهما باستاد الدفاع الجوي العام الماضي، بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ وغرامة قدرها 100 ألف جنيه.

«عايزين كنز أجدادنا».. سقوط 9 متهمين بالتنقيب عن الآثار بالخليفة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط 9 متهمين حال قيامهم بالحفر داخل أحد العقارات للتنقيب غير المشروع عن الآثار في الخليفة.

دهسهما بسيارته.. وفاة إحدى ضحايا حادث الفنان عباس أبو الحسن

الفنان عباس أبو الحسن.. توفيت إحدى السيدتين المصابتين في حادث الفنان عباس أيو الحسن الذي دهسهما بسيارة كان يقودها بمنطقة الشيخ زايد في القاهرة.

4 يوليو.. استئناف المتهم بالتسبب في وفاة «طبيبة التجمع»

حددت جهات التحقيق المختصة، جلسة 4 يوليو المقبل، للنظر في أولى جلسات الاستئناف المقدم من المتهم بالتسبب في وفاة «طبيبة التجمع» على الحكم الصادر ضده.

«وضع مخل في عش الزوجية».. إصابة سيدة وعشيقها بعد ضرب الزوج لهما بالسلام

أصيبت سيدة وشاب بإصابات بالغة بعدما تعدى عليهما زوج السيدة إثر رؤيته لهما في وضع مخل داخل «عش الزوجية» بمنطقة السلام.

حبس «نجم مسلسل حضرة المتهم أبي» لحيازته «كوكتيل مخدرات»

قضت محكمة شمال الجيزة، برئاسة المستشار مدحت فاروق خاطر وعضوية المستشارين محمد حامد فريد وأسامة الأمير، بالحبس عاما مع الشغل وغرامة 10 آلاف جنيه للفنان أحمد محمد عبد القوي «نجم مسلسل حضرة المتهم أبي» لإحرازه جوهر الأفيون والإمفيتامين والمورفين والترامادول بقصد التعاطي.

«أخوها شاف صورتها مع صديقها».. مصرع فتاة سقطت من أعلى عقار بالمرج

تباشر نيابة المرج تحقيقاتها في واقعة مصرع فتاة إثر سقوطها من أعلى عقار بمنطقة المرج، وأمرت بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

استغل غياب الأم.. التحقيق مع المتهم بالتعدي جنسيًا على ابنتيه بالهرم

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها مع المتهم بالتعدي جنسيًا على ابنتيه أثناء غياب الأم بمنطقة الهرم في الجيزة، وأمرت النيابة بعرض الطفلتين على الطبيب المتخصص وتوقيع الكشف الطبي عليهما، كما قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

«قلبها أشد من الحجارة».. حبس المتهمة بقتل والدتها «المسنة» في القاهرة

قررت جهات التحقيق حبس المتهمة بقتل والدتها بعدة طعنات نافذة، بسبب سوء معاملتها لها بمنطقة مصر القديمة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وفي يوم الواقعة، نشبت مشادة كلامية بين المجني عليها، سيدة مسنة، وابنتها، وتطورت إلى مشاجرة، حتى استلت المتهمة سلاحًا أبيض وسدد طعنات نافذة لوالدتها وسقطت قتيلة بين يدين «فلذة كبدها»، وعللت المتهمة ارتكابها الواقعة بسبب معاملة والدتها لها بسوء.

اقرأ أيضاًأسرار أزمة حسين الشحات والشيبي.. من صفع لاعب إلى المحكمة «فيديو»

شهادات جامعية وهمية.. القبض على المتهمين بالنصب والاحتيال بالجيزة

مقالات مشابهة

  • تطورات جديدة في أزمة حسين الشحات والشيبي
  • أحمد دياب يعلق على أزمة الشحات والشيبي
  • شيكابالا يشيد بأحمد حمدي.. ويعلق عل أزمة الشحات والشيبي
  • محمد صلاح : لم أرى موقف مثل أزمة الشحات والشيبي
  • تعليق قوي من محمد صلاح على أزمة "الشحات والشيبي" وعقوبة اتحاد الكرة
  • نجم الزمالك السابق يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب أزمة الشحات والشيبي
  • نجم الزمالك السابق: عقوبات اتحاد الكرة الضعيفة ضد حسين الشحات سبب لجوء الشيبي للمحاكم
  • "ميدو" يكشف مفاجأة كبرى بشأن أزمة الشحات والشيبي
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| تفاصيل أزمة حسين الشحات والشيبي.. ووفاة إحدى ضحايا حادث الفنان عباس أبو الحسن
  • أسرار أزمة حسين الشحات والشيبي.. من صفع لاعب إلى المحكمة «فيديو»