شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن إتاحة خدمة نقل خدمات العمالة المنزلية بين الأفراد عبر “مساند”، جدة البلادأعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، عن إتاحة خدمة نقل 8220;خدمات العمالة المنزلية 8221; بين الأفراد عبر منصة .،بحسب ما نشر صحيفة البلاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إتاحة خدمة نقل خدمات العمالة المنزلية بين الأفراد عبر “مساند”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إتاحة خدمة نقل خدمات العمالة المنزلية بين الأفراد...

جدة : البلاد

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، عن إتاحة خدمة نقل “خدمات العمالة المنزلية” بين الأفراد عبر منصة “مساند” اعتبارًا من اليوم، وذلك ضمن إطار عمل الوزارة المستمر في تطوير قطاع العمالة المنزلية في المملكة، ورفع جودة الاستقدام، وحفظ الحقوق، وتنظيم العلاقة التعاقدية بين جميع الأطراف المعنية، وتحقيق أعلى درجات الرقابة على تكاليف النقل من صاحب عمل لآخر.

وتتيح الخدمة للمواطنين الأفراد نقل خدمات العمالة المنزلية من صاحب العمل الحالي إلى صاحب العمل الجديد عبر المنصة بخطوات إلكترونية ميسرة, بحسب ضوابط وقواعد وشروط الاستقدام, ومن ثم تتم عملية النقل بعد موافقة جميع أطراف العلاقة التعاقدية وهم (صاحب العمل الحالي، والعامل المنزلي، وصاحب العمل الجديد) على عملية النقل، مؤكدةً أن عملية الدفع ستتم عبر قنوات دفع إلكترونية موثوقة من خلال المنصة وفق سقف الأسعار المحددة من الوزارة.

وبيّنت الوزارة أن هذا الإجراء سيسهم في حفظ حقوق صاحب العمل، والعامل المنزلي عند النقل, من خلال إصدار عقد عمل مُحدد المدة يحتوي على بنود تحفظ حق الطرفين، وسيتم مشاركته مع الطرفين للموافقة.

يذكر أنَ وزارةَ الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية قد أنشأت منصةَ “مساند” كإحدى المبادرات لتطوير قطاع الاستقدام في المملكة, حيث توفر المنصة خدمات متعددة لتحسين وتسهيل رحلة الاستقدام، وحلّ الشكاوى والخلافات التي قد تحدث بين أطراف التعاقد، إضافةً إلى ضمان حقوقهم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إتاحة خدمة نقل خدمات العمالة المنزلية بين الأفراد عبر “مساند” وتم نقلها من صحيفة البلاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صاحب العمل

إقرأ أيضاً:

جوجل تعلن إتاحة تطبيق جيميني باللغة العربية في كل دول العالم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أطلقت جوجل اليوم تطبيق جيميني للموبايل ، ليكون متاح باللغة العربية في كل أنحاء العالم ، بالإضافة الي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، على أجهزة أندرويد تحت اسم "جوجل جيميني " ، وعبر تطبيق جوجل الأساسي لمستخدمي أجهزة iOS. كما أطلقت جوجل الإصدار الأحدث من نماذجها في الذكاء الاصطناعي التوليدي باسم "Gemini Advanced"ليكون متاحا باللغة العربية ضمن خطة اشتراك AI Premium الشهرية.
ويمكن الوصول إلى Gemini 1.0 Pro بطريقة مبسطه عن طريق الموبايل لاستكشاف أفضل تقنيات الذكاء الاصطناعي والتي تساعد المستخدمين في الكتابة  والتحدث وتتيح لهم مشاركة الصور للحصول على المساعدة  أينما كانوا.

ويمكن تنزيل تطبيق "جوجل جيميني" من متجر جوجل بلاي على أجهزة أندرويد،

ويمكن تثبيت جيميني ليكون المساعد الرئيسي من جوجل، أما لاستخدامه على أجهزة iOS، يمكن تنزيل تطبيق "جوجل" والضغط على مفتاح تبديل جيميني لبدء التجربة باللغة العربية.

يمكن للمستخدمين تطوير تجربتهم عبر استخدام (Gemini Advanced) المتاح باللغة العربية للاستفادة من أحدث نماذج جوجل باسم "جيميني 1.5 برو" .

ويتميز هذا النموذج بالتقييم بقدرات التحليل المنطقي والترميز ، ما يسهل إنجاز الكثير من المهام بطريقة أسرع وبفعالية أكبر، حيث يمكن تجربة النموذج بشكل مجاني خلال أول شهرين، ويمكن الاشتراك بخدمة AI Premium المدفوعة شهريا والتي تشمل ميزات مختلفة من جوجل.

كما يمكن للمستخدمين التفاعل مع تطبيقات جوجل وخدماتها الأخرى من خلال إضافات جيميني المتاحة ط جوجل"، أو تلخيص محتوى معيّن من "مستندات جوجل " أو الرسائل الإلكترونية في جيميل، وذلك كله من خلال تطبيق جيميني.

ولتفعيل ميزات الإضافات، ما على المستخدمين سوى كتابة @ يليها اسم الأداة المحددة، مثل يوتيوب أو "خرائط جوجل" أو "مستندات جوجل" أو جيميل أو درايف.

وعرفت أداة جيميني والتي سميت ب Bard، وتمّ تقديمها باللغة العربية في شهر يوليو الماضي، ويفهم جيميني الأسئلة والطلبات بأكثر من 16 لهجة عربية، مثل اللهجة المصرية أو اللهجة السعودية المحكية، ويقدم الردود باللغة العربية الفصحى المعاصرة.

وأفادت جوجل عن تطويرات تقنية وميزات جديدة في عالم الذكاء الاصطناعي ومستقبله عموما في الشركة خلال المؤتمر السنوي Google I/O ستصبح من الميزات المتاحة باللغة العربية في الفترة القادمة.

مقالات مشابهة

  •  انقطاع خدمة الاتصال الخلوي في رفح
  • "شؤون الحرمين" تقدم خدمات إرشاد التائهين على مدار 24 ساعة
  • أبناؤنا في الخارج| إتاحة امتحانات الهندسة للمرحلة الإعدادية
  • جوجل تعلن إتاحة تطبيق جيميني باللغة العربية في كل دول العالم
  • الهيئة العامة للعناية بشؤون الحرمين تقدم خدمات إرشاد التائهين على مدار 24 ساعة
  • هل يمكن تحويل تأشيرة العمالة المنزلية لاسم أحد أفراد العائلة؟.. «مساند» توضح
  • موظفة تأمينها C وزوجها VIP فهل تقدم استقالتها ليشملها تأمين زوجها؟ متحدثة الضمان الصحي تجيب .. فيديو
  • وزير الداخلية: على المواطنين أداء الضريبة إذا أرادوا جودة في خدمة النظافة
  • إرتباط الفقر بمعدل الجريمة
  • الكويت وإثيوبيا توقعان مذكرة تفاهم لاستقدام العمالة المنزلية