تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، فى تمام العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، نحو ملعب "توتنهام"، لمتابعة موقعة الدورى الإنجليزى بين فريق توتنهام هوتسبير الذى يستضيف نظيره مانشستر سيتى، تحت قيادة بيب جوارديولا، وذلك ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ 34 من عمر مسابقة "البريميرليج".

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع

ومن المتوقع أن يخوض مانشستر سيتى اللقاء بتشكيل جاء كالتالى:

حراسة المرمى: إيدرسون.
خط الدفاع: كايل ووكر، أكانجى، روبن دياز، يوشكو جفارديول.
خط الوسط: كوفاسيتش، رودري، كيفين دي بروين.
خط الهجوم: برناردو سيلفا، إيرلينج هالاند، فيل فودين.
ويبحث كل فريق تلك المباراة عن الثلاث نقاط، ويعلم أنها هى الأهم فى هذا الموسم، والتى على اثر نتيجتها سيتحدد إلى حد كبير من هو بطل البريميرليج فى موسمه 203/2024، بعد بقاء جولة واحدة فقط من بعد تلك المباراة.

أهداف مانشستر سيتى

ويسعى فريق مانشستر سيتى للفوز والظفر بالثلاث نقاط، من أجل استعادة قمة ترتيب جدول المسابقة من ارسنال، الذي يعتليها بفارق نقطه وحيده فقط، إلا ان الفريق السماوى له مواجهة مؤجلة يخوضوها اليوم على ملعب منافس يعلم كيف يراوض الكبار.
حيث يحتل فريق مانشستر سيتى وصافة ترتيب جدول البريميرليج برصيد 85 نقطة، حصدها من 36 جولة، حقق الفوز خلالها فى 26 مباراة، وتعادل فى 7 وهزم فى 3 مباريات، احرز 91 هدف، كأقوى خط هجوم فى المسابقة، واهتزت شباكه بـ 33 هدف.
ويبقى دائمًا مانشستر سيتي، هو المرشح الأقوى بالظفر باللقب، في ظل هيمنته على البطولة خلال آخر 6 مواسم، بعدما تُوج به 5 مرات.
وأحدث العبقري الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى، طفره فى صفوف الفريق، بعد أن صنع بين يديه أوراقًا رابحة، قادها لأن تكون هي الأفضل في القارة العجوز.
 

توتنهام يبحث عن المشاركات الأوروبية

بينما يريد فريق توتنهام النقاط الثلاث من أجل المنافسة على حصد البطاقة الرابعه التى تؤهل صاحبها إلى بطولة  دورى ابطال اوروبا “الشامبيونز ليج” على حساب أستون فيلا “الحصان الأسود” لهذا الموسم، والذى يتقدم عليه بـ  نقاط فقط.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مانشستر سيتى توتنهام الدوري الإنجليزي البريميرليج تشكيل مانشستر سيتي المتوقع مانشستر سیتى

إقرأ أيضاً:

مساعد بيب جوارديولا السابق يوافق على تدريب تشيلسي لمدة خمس مواسم

أعلن الصحفي الايطالي الموثوق فابريزو رومانو ان نادي تشيلسي الانجليزي نجح في التعاقد مع المدير الفني الايطالي انزو ماريسكا ليكون المدير الفني الجديد للفريق اللندني خلفا للمدير الفني الارجنتيني والذي تمت اقالته مع نهاية الدوري الانجليزي موريسيو بوكيتينو .

وكان انزو ماريسكا والذي سبق له العمل مع الاسباني بيب جوارديولا مساعدا له في تدريب فريق مانشيستر سيتي قد قاد فريق ليستر سيتي للعودة الى الدوري الانجليزي الممتاز بعد موسم واحد قضاه الفريق في دوري الدرجة الاولى الانجليزي ليكون هدفا لادارة تشيلسي التي تسعى للتعاقد مع مدير فني شاب يستطيع العمل مع الفريق لفترة طويلة .

وقال فابريزو رومانو في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس : تم التعاقد بين تشيلسي والمدير الفني انزو ماريسكا حيث تم الاتفاق على التعاقد لمدة خمس سنوات مع وضع بند يتيح لتشيلسي تمديد التعاقد لمدة موسم اضافي وهو ما يعني امكانية استمرار ماريسكا مع تشيلسي حتى عام 2030 .

واضاف رومانو : سيحصل نادي ليستر سيتي على تعويض مالي لم يتم الاعلان عنه مقابل انهاء التعاقد مع انزو ماريسكا الذي تولى تدريب الفريق لمدة موسم واحد فقط .

يذكر ان هناك العديد من المدربين ارتبط اسمهم بتدريب تشيلسي بعد اقالة موريسيو بوكيتينو منهم كيرين ماكينا مدرب فريق أيبسويتش تاون و تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة الى جانب انطونيو دي زربي المدير الفني السابق لبرايتون .

مقالات مشابهة

  • مساعد بيب جوارديولا السابق يوافق على تدريب تشيلسي لمدة خمس مواسم
  • كلاسيكو السعودية.. تشكيل هجومى متوقع لـ اتحاد جدة أمام النصر
  • 4 أسماء نارية مرشحة لخلافة جوارديولا بعد اقتراب رحيله عن مانشستر سيتي
  • جوارديولا يحدد موعد رحيله عن مانشستر سيتي
  • جوارديولا: لا نعرف ماذا سوف نفعل في الميركاتو الصيفي
  • موقف جوارديولا من الرحيل عن مانشستر سيتي في الصيف
  • مانشستر سيتي يستقر على بديل جوارديولا في الصيف
  • جوارديولا: الهزيمة أمام مانشستر يونايتد موجعة لكن علينا أن نتطلع للمستقبل
  • والكر يدعم جوارديولا بعد خسارة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي
  • جوارديولا يصف موسم مانشستر سيتي بالاستثنائي