شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رئيس مصلحة الضرائب الأسبق نحتاج لفتح حسابات الشركات المتهربة من دفع مستحقاتها الضريبية، قال عماد سامي، رئيس مصلحة الضرائب الأسبق، إن الحكومة تحتاج لفتح حسابات الشركات المتهربة من دفع مستحقاته،بحسب ما نشر بوابة الشروق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس مصلحة الضرائب الأسبق: نحتاج لفتح حسابات الشركات المتهربة من دفع مستحقاتها الضريبية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس مصلحة الضرائب الأسبق: نحتاج لفتح حسابات الشركات...
قال عماد سامي، رئيس مصلحة الضرائب الأسبق، إن الحكومة تحتاج لفتح حسابات الشركات المتهربة من دفع مستحقاته

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس مصلحة الضرائب الأسبق: نحتاج لفتح حسابات الشركات المتهربة من دفع مستحقاتها الضريبية وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فرصة ذهبية لأصحاب الأعمال في قطاع المنسوجات والملبوسات والخياطة: إعفاءات ضريبية شاملة في صنعاء

الجديد برس:

أعلنت حكومة صنعاء، الثلاثاء، عن إعفاء شامل لقطاع المنسوجات والملبوسات ومعامل الخياطة من كل أنواع الضرائب، في خطوة تهدف إلى دعم هذا القطاع الحيوي وتعزيز الإنتاج المحلي.

وأكد رئيس مصلحة الضرائب التابعة لحكومة صنعاء، عبد الجبار أحمد، أن القرار يشمل إعفاء القطاع من ضرائب المبيعات والأرباح والدخل، بالإضافة إلى كافة أنواع الضرائب الأخرى.

وأوضح أحمد أن هذه الامتيازات والحوافز الضريبية تأتي في إطار جهود الحكومة لتنمية قطاع المنسوجات والملبوسات، وجعله أكثر تنافسية، وخلق فرص عمل جديدة للشباب.

وأشار إلى أن الامتيازات والحوافز الضريبية تهدف إلى النهوض بواقع صناعة المنسوجات والملبوسات وتنشيط هذا القطاع ضمن الاهتمام بتنفيذ الأولويات الثلاث “الغذاء، الدواء، الكساء” للرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

وبيّن أن الإعفاءات الضريبية ستبدأ تطبيقها من الشهر القادم، وستشمل جميع مراحل الإنتاج، بدءًا من الأقمشة ومستلزمات الخياطة، وصولاً إلى المنتجات النهائية.

من جانبه، أشاد رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالأمانة، علي الهادي، بهذا القرار، مؤكداً على أنه سيكون له انعكاسات إيجابية كبيرة على القطاع، وسيُساهم في توفير فرص العمل للأيادي العاملة وزيادة الإنتاجية وتحسين جودة المنتجات اليمنية.

ودعا الهادي أصحاب الأعمال في قطاع المنسوجات والملبوسات إلى الاستفادة من هذه الحوافز الضريبية، وتطوير منتجاتهم، وتسجيل علاماتهم التجارية، للمشاركة في تنمية الاقتصاد الوطني.

وأشار إلى أن الغرفة التجارية ستعمل على دعم القطاع من خلال إنشاء منصات وحاضنات لتسويق وتصدير المنتجات اليمنية، مؤكداً على سعي الغرفة لتحقيق الاكتفاء الذاتي في مجال المنسوجات والملبوسات خلال السنوات الخمس القادمة.

مقالات مشابهة

  • فرصة ذهبية لأصحاب الأعمال في قطاع المنسوجات والملبوسات والخياطة: إعفاءات ضريبية شاملة في صنعاء
  • إعفاء قطاع المنسوجات والملبوسات والخياطة من كافة أنواع الضرائب
  • عاجل وردنا من صنعاء| توجيهات رئاسية بإعفاء هذا القطاع الهام من كافة أنواع الضرائب
  • تنفيذا لتوجيهات الرئيس : عفاء قطاع المنسوجات والملبوسات والخياطة من كافة أنواع الضرائب
  • مصلحة الضرائب: نتبنى فكرًا جديدًا يهدف لتكثيف التواصل مع مجتمع الأعمال الخارجي ودوائر الاستثمار
  • رشا عبد العال: لجنة مشتركة بين «مصلحة الضرائب» و «وزارة المالية» لوضع قانون ضريبي
  • «الضرائب»: نتبنى فكرا جديدا لتكثيف التواصل مع مجتمع الأعمال الخارجي
  • بوانو يتهم رئيس الحكومة بـ"خفض الضرائب على شركاته وشركات أقاربه"
  • «الضرائب»: تكثيف اللقاءات المشتركة مع اتحاد الصناعات لحل أي مشكلات
  • رئيس مصلحة الضرائب يعلن عن “امتيازات ضريبية” للمنسوجات المحلية