تعد قناة سبيس تون بيئة آمنة وممتعة للأطفال، حيث يمكنهم مشاهدة برامج ممتعة والاستمتاع بتجارب ترفيهية وتعليمية قيمة. تسعى القناة إلى تقديم محتوى متنوع يناسب اهتمامات واحتياجات الأطفال من مختلف الأعمار، وتعزز القيم الإيجابية والمفاهيم التعليمية والاجتماعية. تستخدم القناة أساليب تواصل مبتكرة ورسومات جذابة لجعل المحتوى مسليًا ومشوقًا للأطفال، مما يسهم في تنمية مهاراتهم واستكشاف عوالم جديدة.

تعرف على تردد قناة سبيس تون الجديد


بالنسبة للتردد الجديد لقناة سبيس تون، يمكنك ضبط التردد على جهاز التلفزيون عن طريق اختيار القائمة والإعدادات ثم التثبيت اليدوي، يجب تحديد القمر الصناعي المناسب (نايل سات أو عرب سات).


التردد على القمر نايل: 11785.

الاستقطاب: عمودي.


معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

معدل الترميز: 27500.

الجودة: HD.

متابعة سبيس تون على القمر الصناعي عرب سات:

التردد: 12341.

الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

الجودة: SD.

أهم برامج قناة سبيس تون


هذا وتشتهر قناة سبيس تون بعرض العديد من البرامج المشهورة والمحبوبة لدى الأطفال، بعض هذه البرامج تشمل “ماشا والدب”، وهي سلسلة روسية تتبع مغامرات الفتاة ماشا ودبها الصديق، وتتميز بالقصص المشوقة والعلاقة الفريدة بين الشخصيتين. كما تعرض القناة سلسلة “توم وجيري”، التي تتبع مغامرات القط توم والفأر جيري، وتتميز بالكوميديا والمرح. هناك أيضًا سلسلة “مهرتي الصغيرة” التي تروي قصص الأميرة مهرتي ومغامراتها في عالم الخيال والسحر، وسلسلة “النمر الوردي” التي تركز على مغامرات كائن غامض ومضحك يدعى النمر الوردي ويخلق الفوضى.

 

باختصار، قناة سبيس تون تقدم محتوى ممتع وترفيهي للأطفال، وتعتبر وجهة مفضلة لهم لمشاهدة البرامج والأفلام الكرتونية والاستمتاع بوقتهم.

بعض المعلومات الإضافية حول قناة سبيس تون


برامج مميزة: تضم قناة سبيس تون مجموعة متنوعة من البرامج المميزة التي تستهدف فئة عمرية واسعة من الأطفال.
برامج تعليمية: بالإضافة إلى البرامج الترفيهية، تحرص قناة سبيس تون على تقديم محتوى تعليمي قيم للأطفال، تقدم القناة برامج مثل “مغامرات ريك وراك” التي تركز على التعليم العلمي والاستكشاف وتشجيع الفضول لدى الأطفال.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سبيس سبيس تون تردد قناة سبيس تون قناة سبیس تون

إقرأ أيضاً:

الكويت تعتزم إطلاق قناة إخبارية دولية الشهر المقبل

أعلنت وزارة الإعلام الكويتية، أنها ستبدأ بثاً تجريبياً لقناة إخبارية مختصّة في تموز/ يوليو المقبل، بالقول إن "القناة الجديدة تأتي حرصاً على مواكبة الأحداث المحلية والإقليمية والخارجية".

وستطلق الحكومة الكويتية، القناة التلفزيونية الإخبارية، لتدخل بذلك في منافسة مع عدد من القنوات الإخبارية التي تتخذ من عواصم دول الخليج مقرّات لها.

 ومن المُرجح أن تتبع القناة الجديدة، لتلفزيون دولة الكويت الرسمي، والذي يضم سبع قنوات إلى جانب القناة الأولى، وهي القناة الثانية باللغة الإنجليزية، وقناة الرياضية، وقناة الرياضية 2 وقناة دراما، وقناة إثراء، وقناة العربي، وقناة القرين.

 وقال الناطق الرسمي باسم وزارة الإعلام ووكيل قطاع الأخبار والبرامج السياسية، بدر العنزي، بعد اجتماع وزير الإعلام والثقافة الكويتي، عبد الرحمن المطيري، مع قيادات الوزارة، الأسبوع الماضي، إن "القناة الإخبارية المزمع انطلاقها، تضم نشرات إخبارية على مدار الساعة٬ إلى جانب مواجيز إخبارية وبرامج ثقافية وحوارية".

وأشار العنزي إلى أن سياسة القناة الإخبارية متوافقة مع السياسة الخارجية لدولة الكويت فيما يتعلق بالقضايا الخارجية٬ مُضيفاً أنها ستستخدم أحدث التقنيات في مجال النقل التلفزيوني والتصوير والإخراج في استوديوهات تعمل على أعلى المستويات.

 وأضاف أن القناة الجديدة ستعمل على إبراز أهم الأحداث والمنجزات المحلية وتقديمها لتكون واجهة إخبارية للبلاد، إضافة إلى أنه من صلب عملها تسليط الضوء إعلامياً على العمل والإنجازات الحكومية وتوضيحها، واتباع توجيهات رئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد عبد الله الأحمد الصباح.


 وأكد العنزي، أن القناة المزمع إطلاقها تستنير بخطاب أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، في إشارة إلى كلمته، بعد أداء الحكومة الجديدة اليمين الدستورية أمامه والتي وجّه من خلالها إلى رئيس الوزراء والوزراء خمس توجيهات، أحدها تفعيل دور الإعلام ليعرف شعب الكويت برنامج عمل الحكومة وأهدافه وما يتحقق منه.

وفي تشرين الأول/ أكتوبر الماضي كشفت صحف محلية أن وزارة الإعلام بصدد إطلاق قناة تلفزيونية جديدة متخصصة في الشأن الإخباري، على غرار القنوات الإخبارية الكبرى، وأشارت إلى أنها ستكون إخبارية سياسية تغطي الأخبار المحلية والدولية، مع التركيز على الأخبار المحلية بصورة.

مقالات مشابهة

  • لماذا تخشى إسرائيل إعلانها "دولة قاتلة للأطفال".. وهل من مسار لذلك؟
  • تردد قناة القاهرة الإخبارية 2024.. تابع الأحداث العالمية من مكانك
  • انتظام 44 ألف طالب في امتحانات الكليات بجامعة القناة
  • قناة عبرية: غضب مصري بسبب الرصيف العائم بغزة.. تهديد مباشر
  • تربويون: قناة مورد من الوسائل الأكثر إثراء في العملية التعليمية
  • مجلس "جامعة التقنية" يُقر قبول 10 آلاف طالب وطالبة جُددا ويعتمد برامج الدراسات العليا
  • الكويت تعتزم إطلاق قناة إخبارية دولية الشهر المقبل
  • «عيادات دله» تسعى لتقديم خدمات طبية بجودة عالية لأفراد الأسرة
  • تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الإسماعيلي ضد البنك الأهلي
  • «عيادات دله» تسعى لتقديم خدمات طبية بجودة عالية لأفراد الأسرة وطب الأسرة: رعاية وقائية وعلاجية بالقرب منك