الأسبوع:
2024-05-29@01:41:14 GMT

بعد ميسي.. جيرو ينتقل للدوري الأمريكي

تاريخ النشر: 14th, May 2024 GMT

بعد ميسي.. جيرو ينتقل للدوري الأمريكي

أعلن نادي لوس أنجلوس الأمريكي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، تعاقده مع المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو، في صفقة انتقال حر، موضحا أن عقد اللاعب يمتد لمدة موسم، مع إمكانية التجديد لموسم آخر.

وقال النادي الأمريكي - خلال بيان عبر موقعه الإلكتروني - إن "جيرو يعد واحدا من أعظم هدافي جيله، إذ قضى 18 عاما من التألق في الملاعب الأوروبية، في إيطاليا وإنجلترا وفرنسا، مع مونبلييه وأرسنال وتشيلسي وميلانو، فاز خلالها جيرو بـ11 لقبًا كبيرًا وسجل ما يقرب من 300 هدف بينما شارك في أكثر من 700 مباراة مع الأندية".

وبدوره، قال المدير التنفيذي للنادي إنه "يوم مثير للغاية لجميع مشجعي لوس أنجلوس، للترحيب بأوليفييه وزوجته وعائلته في النادي.. أوليفييه لديه تعطش واضح للفوز، وهو ما فعله باستمرار طوال مسيرته مع النادي وعلى المستوى الدولي"، مضيفا" طموحه في البطولة وصفاته كرجل وكلاعب تتوافق بشكل مباشر مع طموحاتنا، لذلك نعتقد أن أوليفييه سيكون إضافة رائعة بينما نواصل سعينا لتحقيق المزيد من الإنجازات".

وعن انتقاله للنادي الأمريكي، قال جيرو "سعيد ومتحمس للانضمام إلى لوس أنجلوس، فأنا لا استطيع الانتظار للعب أمام تلك الجماهير العظيمة".

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

الجيش الأمريكي يعلق المساعدات التي تدخل غزة بحرا

علق الجيش الأميركي تسليم المساعدات إلى قطاع غزة عن طريق البحر، بعد أن تعرض الميناء العائم المؤقت قبالة ساحل غزة لأضرار بسبب سوء الأحوال الجوية.
وقال مسؤول في الأمم المتحدة وآخر أميركي وثالث إسرائيلي لشبكة “إن بي سي” الإخبارية، إن الأضرار لحقت بجسر متصل بالشاطئ في غزة.

ويتم نقل المساعدات إلى الجسر بواسطة قوارب صغيرة، بعد تفريغها في البداية على الرصيف العائم.

وقال مسؤول الأمم المتحدة لـ”إن بي سي”، إن إصلاح الجسر قد يستغرق أسبوعا.

ومن المتوقع صدور إعلان رسمي من الولايات المتحدة عن الأمر، الثلاثاء، بينما رفضت القيادة المركزية الأميركية التعليق عندما اتصلت بها الشبكة الإخبارية.
ويعد الضرر أحدث انتكاسة للرصيف العائم، الذي أعلن عنه الرئيس الأميركي جو بايدن لأول مرة خلال خطاب حالة الاتحاد في مارس الماضي وبدأ تشغيله قبل أسبوعين فقط، علما أن تكلفة إنشائه تجاوزت 300 مليون دولار.

اقرأ أيضاًالعالمأهمية اعتراف إسبانيا والنرويج وأيرلندا بدولة فلسطين

وقالت القيادة المركزية إنه “خلال عطلة نهاية الأسبوع، انفصلت 4 زوارق عسكرية أميركية صغيرة كانت تشارك في نقل المساعدات عن مراسيها بسبب سوء الأحوال الجوية”.

وأضافت: “جرفت الأمواج اثنين منهما إلى ساحل جنوب إسرائيل قرب مدينة أشدود، بينما جرفت الأمواج الآخرتين إلى شاطئ غزة”.

وقال مسؤول دفاعي أميركي إن أحد العسكريين الأميركيين تعرض لإصابات على الرصيف الأسبوع الماضي، ولا يزال في حالة حرجة بمستشفى إسرائيلي، بينما أصيب آخران من أفراد الخدمة بجروح طفيفة.

مقالات مشابهة

  • الجيش الأمريكي يعلق المساعدات التي تدخل غزة بحرا
  • مفاجأة مدوية.. ميسي يفكر في العودة لبرشلونة
  • إنبي يُحذر الناشئين والبراعم من الاختبارات الوهمية
  • رسمياً.. يوفنتوس يعلن رحيل أليكس ساندرو نهاية الموسم
  • بعد موافقة وزير الرياضة.. تغيير مسمى ⁧‫نادي الفرع‬⁩ إلى نادي الحريق
  • غزل المحلة يوجه الشكر للاعب وسط الفريق بعد صعوده للدوري الممتاز
  • ميسي يظهر مع ويل سميث ومارتن لورانس نجما «باد بويز».. ماذا فعل البرغوث؟
  • طارق قنديل: بطولات الأهلي نتيجة للمنظومة الإحترافية للنادي
  • الأهلي يعبر عن خالص شكره وتقديره لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي
  • سامي قمصان : الجيل الحالي في الأهلي صنع مجدًا للنادي