تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى مكتب عمل الخارجة والسلامة والصحة المهنية عمليات حصر جديدة لعمالة غير منتظمة بمحافظة الوادي الجديد بالتعاون مع وحدة العمالة غير المنتظمة التابعة للمديرية، والمشكلة لحصر تلك الفئة، والبدء في تسجيلها على قاعدة البيانات التي أنشأتها الوزارة لرعاية وحماية العمالة غير المنتظمة واجتماعياً وصحياً وتأمينياً بصفة دورية ومستمرة، وصرف منح في حالات استثنائية وفي المناسبات والأعياد لتوفير الأمان لها ولاسرها من مخاطر العمل المختلفة.

وتأتي تلك العمليات في إطار تنفيذ توجيهات وزير العمل حسن شحاتة، للمديريات بالمحافظات بتكثيف التفتيش والمتابعة على المشروعات التي يجري تنفيذها بالمحافظات وتسجيل العمالة غير المنتظمة التي تعمل بها من خلال أجهزة التفتيش العمالي والسلامة والصحة المهنية وشمولهم بمظلة الرعاية والحماية التي توفرها الوزارة.

 وأكد أحمد حسين طليب مدير مديرية العمل بالوادي الجديد، أن المكاتب التابعة لها قامت بحصر العمالة غير المنتظمة فى (جامعة الوادى الجديد، ومجمع المصالح الحكومية المميكن، وعملية إنشاء البيوت الريفية بمركز بلاط بالداخلة، ومنشأت أخرى)، تمهيداً لتسجيلهم بقاعدة بيانات مديرية العمل وشمولهم بالرعاية الصحية والاجتماعية التي توفرها المديرية للمسجلين بقاعدة بياناتها.

 وأشار إلى استمرار عمليات الحصر والتسجيل لتلك الفئة فى كافة المشروعات القومية داخل المحافظة لحمايتهم من المخاطر وتوفير حياة كريمة لهم تحت رعاية اللواء ا. ح محمد سالمان الزملوط محافظ الوادى الجديد، وحنان مجدى نائب المحافظ.

FB_IMG_1715764388976 FB_IMG_1715764387093 FB_IMG_1715764385208 FB_IMG_1715764383321

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التفتيش العمالي الرعاية الصحية الصحة المهنية الوادي الجديد جامعة الوادي الجديد حياة كريمة عمالة غير منتظمة مديرية العمل العمالة غیر المنتظمة

إقرأ أيضاً:

فتح الحدائق والمتنزهات مجانا خلال عيد الأضحى بالوادي الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كلف اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، رؤساء المراكز والمدن والاحياء بتكثيف نظافة الشوارع والميادين والحدائق العامة والمتنزهات ومراكز الشباب بمحافظة الوادي الجديد وفتحهم بالمجان وتوفير كافة الخدمات بها لاستقبال المواطنين خلال أيام عيد الأضحى المبارك بالإضافة الي المتابعة المستمرة على مدار 24 ساعة خلال أيام العيد.

التنسيق بين رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومدير عام المواقف بالوادي الجديد

 

كما وجه محافظ الوادي الجديد، في تصريح له بالتنسيق الكامل بين رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومدير عام المواقف بالمحافظة لمتابعة المواقف وتوفير وسائل المواصلات بالخطوط الداخلية والخارجية للمواطنين خلال أيام العيد، والدفع بسيارات أجرة في الأماكن التي تعانى من نقص سيارات الأجرة.

كما وجه محافظ الوادي الجديد بالتنسيق الكامل مع شركات الكهرباء ومياه الشرب والغاز وإدارة المرور لحل أي مشاكل قد تواجه المواطنين في هذه القطاعات خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

مقالات مشابهة

  • بمناسبة عيد الأضحى.. بدء إجراءات صرف منحة العمالة غير المنتظمة
  • بدء إجراءات صرف منحة العمالة غير المنتظمة بمناسبة عيد الأضحي
  • «البر 108».. حملة طلاب كلية الإعلام بالوادي الجديد للتوعية ضد الابتزاز الإلكتروني
  • صور| محافظ الوادي الجديد يُكرّم "الأمهات المثاليات" بالديوان العام والوحدات المحلية
  • فتح الحدائق والمتنزهات مجانا خلال عيد الأضحى بالوادي الجديد
  • رابط التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة 2024 وأهم الشروط
  • كيفية التسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة 2024 وأماكن صرفها
  • 50 متسابقا في مسابقة حفظ القرآن الكريم بالوادي الجديد
  • كيفية التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة في مصر 2024
  • الثانوية العامة 2024.. توزيع عصائر ومياه علي الطلاب داخل لجان الوادى الجديد