احتفلت شام الذهبي، بعيد ميلاد والدتها الفنانة أصالة، معلقة بكلمات مؤثرة تظهر مدى حبها لها.

شام الذهبي تحتفل بعيد ميلاد أصالة

وشاركت شام الذهبي، فيديو يجمعها بوالدتها، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وعلقت عليه: «أنا أنت، بحبك يا دنيتي، كل سنة وأنت عمرنا كله الك».

View this post on Instagram

A post shared by Sham Al Zahabi-شام بنت اصالة الذهبي (@shamalzahabi)

شائعة انفصال أصالة وفائق حسن

وأثيرت حالة من الجدل والتساؤلات في الأيام الماضية، من قبل الفنانة أصالة، وذلك بعد أن قامت بحذف جميع الصور التي تجمعها بزوجها فائق حسن، عبر حسابها بـ إنستجرام.

وتساءل الجمهور، فورا عن حقيقة انفصال أصالة وفائق حسن، حيث لم تقم أصالة وزوجها، بإلغاء المتابعة، بل اكتفت بحذف صورهما فقط، والأخير كذلك، ولم يخرج حتى الآن كل من الطرفين يوضح الأمر.

فايق حسن وأصالةأول تعليق من أصالة على شائعة انفصالها

وعلقت الفنانة أصالة، على أنباء انفصالها عن زوجها فائق حسن، وذلك بعد حذف حذفها جميع الصور التي تجمعها بزوجها من صفحتها على موقع إنستجرام.

وشاركت أصالة، صورة تجمعها بزوجها فائق حسن، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وكتبت عليها: « يا دنيتي يا حنون يا جوزي وأبي وحب عمري ونور حياتي الحمد لله على سلامتك الله يديمك عزّي وسيّدي ويديم علينا صحتك وجمالك وروحك يا أهلي وأصحابي ومتلّ نفسي عليّ لآخر نفس بحبك».

اقرأ أيضاًشام الذهبي توجه رسالة لـ أصالة وفائق حسن بعد أنباء انفصالهما (صورة)

«عم أرسم كيف حتكون ليلتنا».. أصالة تكشف عن موعد حفلها المقبل بـ لبنان

انفصال ولا غيرة؟.. أصالة تحذف صورها مع زوجها فائق حسن على «إنستجرام»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أصالة اصالة اصالة نصري شام الذهبي ابنة اصالة الفنانة اصالة اصالة وزوجها عيد ميلاد أصالة انفصال اصالة شام الذهبی فائق حسن

إقرأ أيضاً:

بالدم النازف.. حنان مطاوع تلقي قصيدة كتبت تحت قصف غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ظهرت الفنانة حنان مطاوع عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام"، مرتدية كوفية بالعلم الفلسطيني، مشاركة في مبادرة تحمل اسم "هنا غزة"، حيث تدور فكرتها حول نشر نصوص أدبية كتبت تحت القصف الإسرائيلي لغزة.

حنان مطاوع تلقي قصيدة كتبت تحت قصف غزة

قالت الفنانة حنان مطاوع: "يمكنني أن أكتب قصيدة، بالدم النازف، بالدموع، بالغبار في صدري، بأسنان الجرافة، بالأشلاء، بحطام البنايات، بعرق الدفاع المدني، بصراخ النساء والأطفال، بصوت الإسعافات، بحطام شجرة أحبها، بكل هذه الوجوه التي تتفقد مفقوديها".

نجوم الفن تعلق على قصف مخيمات رفح الفلسطينية

أعرب عدد من نجوم الوسط الفني عن حزنهم الشديد، بعد أحداث ليلة أمس، في الهجوم الأخير من جيش الاحتلال الإسرائيلي على مخيمات رفح الفلسطينية واحتراق مخيمات النازحين، والتي أسفرت عن استشهاد الكثير، من خلال حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، أبرزهم؛ محمد سلام، عائشة بن أحمد، نبيل الحلفاوي، إليسا، نجوى كرم، نداء شرارة، أصالة وآخرين.

حيث قال محمد سلام: "إن ربك لبالمرصاد"، بينما كتب الفنان نبيل الحلفاوي: "تتواصل جرائم الحرب الصهيونية بلا ضابط ولا رادع بحماية ودعم الإدارة الأمريكية وحلف الناتو.. تحت غطاء من تحذيرات مائعة عقيمة بخصوص المدنيين، وها هم يحرقون علنا في خيامهم ومناطقهم التي أعلن المجرمون أنها آمنة".

وقالت أصالة: "متنا من الحزن متنا من البكا اللي عم بيصير برفح مافي آدمي بيسمح فيه ومالنا غير الله هو ملاذنا و بنترجاك يارب إرفع عنهم الألم إرفع عنهم الوجع وارحمهم وارحمنا يارب لو فينا نوحد الدعاء نترجى نتوسل رب العالمين أن ينجو بهم وينجو بنا‎".

آخر أعمال الفنانة حنان مطاوع

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة حنان مطاوع مسلسل "صوت وصورة"، وشاركها البطولة كل من؛ نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة، ولاء الشريف، عماد صفوت، صدقي صخر، أحمد ماجد، إيمان الشريف، رامي الطمباري، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

حقق العمل نجاحًا فنيًا وجماهيريًا كبيرًا حيث دارت أحداثه حول رضوى، المتهمة بقتل الرجل الذي دمر حياتها وتحرش بها وأفلت من العقاب، وتتراكم الأدلة الدامغة ضدها، وخاصة لقطات الفيديو لجريمة القتل، ومع ذلك، لا شيء يبدو كما هو عليه، ولكن وبمساعدة الذكاء الاصطناعي، كل شيء ممكن.

مقالات مشابهة

  • الكنيسة الأرثوذكسية تحتفل بعيد دخول العائلة المقدسة أرض مصر غدا
  • الكنيسة تحتفل بعيد دخول العائلة المقدسة أرض مصر
  • تفاصيل حثول مصر على المستوى الذهبي لمواجهة فيروس سي (فيديو)
  • الأحد القادم.. مطرانية الفيوم تحتفل بعيد نياحة القديس العظيم الأنبا أبرآم
  • مفاجأت في حفل هبة طوجي على مسرح الأولمبيا بـ باريس
  • احتفالًا باليوبيل الذهبي.. مهرجان جمعية الفيلم يحتفل بمئوية سامية جمال وعبد المنعم إبراهيم وفؤاد المهندس
  • ‎القاضي زيدان يبحث مع وزيري العدل والبيئة القضايا القانونية
  • لاعبو الهلال يحتفلون بعيد ميلاد ياسر الشهراني على متن طائرة .. فيديو
  • الجيش الصيني يستعرض كلبا آليا مجهزا ببندقية رشاشة (فيديو)
  • بالدم النازف.. حنان مطاوع تلقي قصيدة كتبت تحت قصف غزة