خاص

تغزل الشاعر العراقي فائق حسن في زوجته الفنانة أصالة بصورة تجمعهما سويا ، في أول تعليق له بعد انتشار شائعة انفصالهما.

‎وعلق فائق حسن على الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي على “إنستغرام”، بالقول: “ذات بهجة في ذلك اليوم المشرق على بلاد زنوبيا العظيمة، كأن صوت مصطفى تسرب من حنجرته الذهبية ليتعتق بالفرات ويأخذ من حنين بيوت الشام سحره لتكون الأسطورة أيقونة الشرق، رسوله مشاعر الملايين من العشاق، وليبدأ عصر أصالة وطاقة صوتها تطرُق على أبواب الروح”.

‎وأضاف: “تتجدد كل يوم وتولد طفلة في كل صباح، لتثبت أن الحب هو سر الوجود، شكرًا لأن صوتك هنا، شكرًا لروحك أيتها الشامية الشاهقة الواثقة، كل عام ونحن ننعم بهذا الصوت المفعم بالغرام! أحبك زوجتي”.

‎وعلق أصالة بتدوينة عزل في زوجها ، دون أن تشير صراحة إلى ما أشيع عن انفصالهما، إلا أنها “شكرت الله على سلامته”، دون أن توضح إن كان مرّ الشاعر العراقي بعارض صحي، أم كان في سفر ما.

‎وجاء في منشورها عبر حسابها في “إنستغرام”: “يا دنيتي ياحنون ياجوزي وأبي وحب عمري ونور حياتي، الحمد لله على سلامتك! الله يديمك عزّي وسيّدي ويديم علينا صحتك وجمالك وروحك يا أهلي وأصحابي ومتل نفسي عليّ لآخر نفس بحبك”. مع إضافة “تنبيه” لحساب زوجها فائق حسن، في نهاية تعليقها.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أصالة فائق حسن فائق حسن

إقرأ أيضاً:

أخصائي أورام يدحض أساطير شائعة عن الشامات

يشير الدكتور رسول أخمايف أخصائي الأورام، إلى أن مسألة إزالة الشامات تقلق الكثيرين، خاصة أولئك الذين يعشقون قضاء أيام العطل على الشواطئ وأخذ الحمامات الشمسية.

إقرأ المزيد علامات سرطان الجلد "الميلانوما"



يبدد الطبيب مجموعة من الأساطير الشائعة عن الشامات لأنها لم تثبت علميا.

الأسطورة الأولى- إزالة الشامة يرتبط بتطور السرطان. ووفقا له هذه فكرة خاطئة في الأساس. الشامات هي أورام حميدة لا تشكل أي تهديد للصحة، ولكن إذا رغب الشخص لسبب ما إزالة الشامة، فمن الأفضل أن يفعل ذلك بمساعدة طبيب ماهر. لأنه قبل ذلك عليه الخضوع لعدد من الفحوص للتأكد من أنها ورم حميد.

الأسطورة الثانية - سرطان الجلد هو ميلانوما. وفقا له ليس كل ورم جلدي خبيث هو ميلانوما. فمثلا يعاني معظم الأشخاص من سرطان الجلد في الخلايا القاعدية، الذي يتطور ببطء شديد ويكاد لا ينتشر. ويأتي سرطان الخلايا الحرشفية في المرتبة الثانية من ناحية العدوانية، الذي يمكن أن ينتشر إلى العقد الليمفاوية والأعضاء البعيدة. أما الميلانوما فهي أكثر أنواع سرطان الجلد عدوانية ولكنها نادرة وتشخص فقط بنسبة 4 بالمئة. وهذا النوع مرتبط بالأشعة فوق البنفسجية. لذلك ينصح بعدم التعرض للشمس خلال الفترة من الساعة العاشرة صباحا وحتى الرابعة بعد الظهر. ووفقا له ليس بالضرورة أن تتطور الميلانوما من شامة، لأنها قد تظهر على منطقة الجلد الخالية من الشامات.

إقرأ المزيد فيديو مثير يكشف كيف تتحول بقعة صغيرة "غير مرئية" إلى سرطان الجلد القاتل

الأسطورة الثالثة - إصابة الشامة تتطور إلى سرطان الجلد. يشير الطبيب إلى أن الكثيرين يقلقون عند جرح الشامة أثناء الحلاقة مثلا. ولكن وفقا له لا حاجة للقلق لأن هذا عادة لا يشكل أي خطورة على الصحة.

وينصح بضرورة مراجعة الطبيب المختص عند الشك بحالة الشامة أو ظهور نمو جديد على الجلد، لإجراء الفحص اللازم، حيث يمكن إزالته مبكرا.

ويشير إلى أن الأساطير حول الشامات المؤلمة قد تترافق مع التشخيص المتأخر للورم الميلانيني. لأنه كقاعدة عامة، يأتي المرضى الذين يعانون من ورم إلى العيادة بعد فوات الأوان - في المراحل الأخيرة من السرطان. في مثل هذه الحالة، لن يكون التدخل الجراحي فعالا، بل على العكس من ذلك، يمكن أن يسرع انتشار النقائل في جميع أنحاء الجسم.

المصدر: Gazeta.Ru

مقالات مشابهة

  • بعد انفصالهما.. عمل واحد جمع نيللي كريم وهشام عاشور
  • أب يقتل نجله انتقاماً من أمه بعد انفصالهما بالأقصر
  • بعد انفصالهما.. قصة زواج نيللي كريم وهشام عاشور
  • أخصائي أورام يدحض أساطير شائعة عن الشامات
  • أحمد صالح يوضح حقيقة انفصاله عن زوجته هنادي مهنا
  • ‎القاضي زيدان يبحث مع وزيري العدل والبيئة القضايا القانونية
  • قرار من الشركة المنظمة لحفل ماجد المهندس في دبي بعد نفاذ التذاكر
  • ‎أوبريت “الدانة” الغنائي.. قصة نجاح لعمل يعبر عن أصالة الفن الخليجي
  • بالدم النازف.. حنان مطاوع تلقي قصيدة كتبت تحت قصف غزة
  • ليلى طاهر بأوّل ردّ على شائعة وفاتها