الثورة نت/ يحيى كرد

دشن وكيل محافظة الحديدة لشئون الخدمات محمد حليصي، اليوم توزيع ثلاثة آلاف سلة غذائية على الأسر النازحة في مديريات جبل رأس وحيس و الخوخة والمخا ومقبنة، بتمويل من هيئة الزكاة بالمحافظة.

وفي التدشين أشاد الوكيل حليصي، بجهود هيئة الزكاة المتمثل في تمويل وتوفير هذه السلل الغذائية التي ستسهم في التخفيف من معاناة الأسر النازحة بالمديريات المستهدفة.

وأشار إلى أن هذه المساعدات تأني تجسيدا لمبدأ التكافل والتراحم الاجتماعي التي حثنا عليها ديننا الإسلامي الحنيف. وسيكون لها أثر إيجابي على نفوس المستفيدين، وخاص في ظل الأوضاع التي يمر بها الوطن.

بدورة أشار مدير فرع الشؤون الانسانية بالمحافظة جابر الرازحي، إلى أهمية المشاريع والتدخلات الإنسانية التي تنفذها هيئة الزكاة بالمحافظة. وفي مختلف الجوانب الخاصة بالتخفيف من معاناة الفقراء والمساكين.

فيما أشار مدير مكتب هيئة الزكاة بالحديدة محمد هزاع، الى دور الهيئة في المساهمة بالتخفيف من معاناة الفقراء والمساكين والعاجزين من خلال تحسين أوضاعهم المعيشية والاقتصادية، عبر مساعدتهم ماديا وغذائيا، وفق مصارف الزكاة الشرعية.

حضر التدشين مدير مديرية حيس مروان محمد سليمان .

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: محافظة الحديدة هیئة الزکاة

إقرأ أيضاً:

مدير شرطة إقليم النيل الأزرق يدشن مشروع تفويج المركبات السفرية بمناسبة أعياد الفداء

دشن اللواء شرطة/نصر الدين محمد عبد العليم مدير شرطة إقليم النيل الأزرق بمباني المرور السريع بالدمازين مشروع تفويج المركبات السفرية بحضور مدير مرور إقليم النيل الأزرق ومدير المرور السريع وأعضاء هيئة القيادة.وقال اللواء نصر الدين خلال مخاطبته سائقي المركبات أن حفظ الأرواح والانفس وممتلكات المواطنين من أهم واجبات قوات الشرطة لتحقيق السلامة العامة والسلامة المرورية مبينا أن سائقي المركبات شركاء في الحفاظ علي سلامة المركبة والمسافرين وهي مسؤولية تتطلب قدر من اليقظة والإهتمام والتقيد بالضوابط المرورية وعدم مخالفة القوانين واللوائح المنظمة لحركة السير بالطرقات بالإضافة لتجنب التخطي الخاطئ والسرعة الزائدة والتهور.من جانبه أكد النقيب مقبول أزرق مدير إدارة المرور السريع علي جاهزية إدارته لانجاح مشروع التفويج عبر عدة تدابير منها الإشراف المباشر للضباط علي تنظيم حركة المسافرين وتجهيز سجلات لكل المغادرين للاقليم ورقم المركبة وهوية السائق والتأكد من صلاحيته لقيادة المركبة بجانب الدفع بعدد من مركبات السحب وعربات الإسعاف في نطاق دائرة الاختصاص والتنسيق المحكم مع كافة الجهات ذات الصلة، متمنيا للمواطنين السلامة حتي الوصول الي وجهتهم .المكتب الصحفي لشرطة السودانإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان يدشن مشروع الأضاحي في اليمن 1445هـ بمحافظة مأرب
  • مجلس الخالدية يطلق مبادرة «فوالة العيد» للأسر المستحقة
  • وكيل صحة سوهاج يشارك بمؤتمر الجهاز الهضمي المنعقد بالمحافظة
  • بمناسبة عيد الأضحى.. توزيع مساعدات غذائية على الأيتام والأسر الأكثر احتياجاً بالسويداء
  • قيادات حوثية تحرم آلاف المستحقين من أموال الزكاة
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن توزيع 30 الف كرتون من التمور للعام 2024 في مأرب
  • «بيت الزكاة» ينتهي من توزيع لحوم الصدقات على المستحقين
  • بيت الزكاة والصدقات ينتهي من توزيع لحوم الصدقات على أكثر من "250" ألف أسرة
  • بيت الزكاة ينتهي من توزيع لحوم الصدقات على أكثر من 250 ألف أسرة
  • مدير شرطة إقليم النيل الأزرق يدشن مشروع تفويج المركبات السفرية بمناسبة أعياد الفداء