البوابة نيوز:
2024-06-12@06:52:07 GMT

حريق بـ4 وحدات سكنية فى السويس

تاريخ النشر: 15th, May 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نشب حريق في ٤ وحدات سكنية في عقار بشارع النمسا بالسويس اليوم الأربعاء، ويكثف رجال الحماية المدنية جهودهم لإخماد النيران والسيطرة عليها قبل امتدادها للعقارات المجاورة، ولم يسفر الحريق عن اية إصابات بشرية أو ضحايا. 

كانت غرفة عمليات الدفاع المدني بالسويس تلقت بلاغا من الأهالي يفيد نشوب حريق وتصاعد ألسنه اللهب من شرفة الدور الخامس بالعقار الكائن نهاية شارع التحرير.

 

دفعت الحماية المدنية بـ 4 سيارات إطفاء لموقع الحريق، وجرى اغلاق محابس الغاز العمومية بالمنطقة وكذا فصل التيار الكهربي كإجراء احترازي لمنع تفاقم الوضع وانتشار النيران.
بحسب الشهود العيان بدأ الحريق في الطابق الخامس وتصاعدت ألسنة النيران من الشرفة، وطالت الوحدة السكنية بالطابق السادس، والروف الذي يحتوي على ألواح خشبية، كما تسببت الرياح في وصول النيران لشرفة الطابق الرابع حيث وسرعان ما أخمدها رجال الحماية المدنية.
وفرضت إدارة مرور السويس تحويلات مرورية بالطريق، لسرعة فتح الطريق امام سيارات الحماية المدنية.
ووجه الدكتور محمد طنطاوي مدير مرفق الإسعاف سيارتين لتقديم التأمين الطبي والاسعافات الأولية لأي اصابت قد تنتج عن الحريق او جهود إخماده

IMG-20240515-WA0032 IMG-20240515-WA0031 IMG-20240515-WA0028 IMG-20240515-WA0033 IMG-20240515-WA0034 IMG-20240515-WA0029

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: 4 سيارات إطفاء سيارات الحماية المدنية سيارات اطفاء رجال الحماية المدنية رجال الحماية موقع الحريق محمد طنطاوى الحمایة المدنیة IMG 20240515

إقرأ أيضاً:

إصابة شخص بحروق بسبب انفجار إسطوانة غاز في أسوان

شهدت منطقة الشيخ هارون بمدينة أسوان ،إنفجار إسطوانة غاز بشقه سكنية ،مما أسفر عن إصابة شخص بحروق فى جميع أنحاء الجسم ، وسيطرت قوات الحماية المدنية على النيران قبل إمتدادها إلى مناطق أخرى.

نلقى مرفق إسعاف أسوان بلاغاً يفيد بإندلاع النيران فى شقة سكنية بسبب إنفجار إسطوانة غاز ،وتم الدفع بسيارة إطفاء إلى محل الواقعة ،وسيطرت الحماية المدنية على النيران ،ونقل المصاب إلى المستشفى بواسطة سيارة إسعاف لتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

وانتقلت الأجهزة المعنية إلى محل الواقعة لمعاينتة وبالفحص الطبى تبين إصابة شخص يدعى محمد .م. أ.  بحروق فى جميع أنحاء الجسم بنسبة 100 % وتم نقله إلى مستشفى أسوان الجامعى لتلقى العلاج اللازم.
وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها.

مقالات مشابهة

  • إصابة شخص بحروق بسبب انفجار إسطوانة غاز في أسوان
  • السيطرة على حريق اندلع داخل مخزن فى مدينة 6 أكتوبر
  • السيطرة على حريق اندلع داخل مخزن فى السلام
  • الحماية المدنية تخمد حريقا بشقة سكنية في أكتوبر
  • البويرة.. إندلاع حريق بمصنع لمواد تغليف الحلويات
  • مصرع صبي في حريق سوبر ماركت في الفيوم 
  • مصرع طفل في حريق سوبر ماركت بالفيوم
  • الداخلية تنظم الملتقى الخامس لشباب وطلائع المناطق الحضارية الجديدة بالسويس
  • «الداخلية» تنظم الملتقى الخامس لشباب وطلائع المناطق الحضارية الجديدة بالسويس
  • إخماد حريق بمنزل بالخارجة في الوادي الجديد