نتائج الوظائف التعليمية 1445، يترقب الالف من معلمي المملكة العربية السعودية المتقدمين لشغل الوظائف التى أعلنت عنها المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف جدارات نحو 11551 اليوم، حيث أعلنت منصة جدارات بداية من يوم 07 محرم أن كل معلم متخصص فى اللغة الإنجليزية / الإدارة/ الكيمياء/ الفيزياء/ رياضيات/ أحياء/ حاسب آلي، يتاح له تقديم طلب شغل وظيفة معلم ممارس ضمن الوظائف التعليمية بنظام التعاقد المعلن عنها عبر جدارات، والتى استمر التقديم عليها حتي يوم 12 محرم.

ومنذ ساعات قليلة يبحث الالف من المتقدمين على طرق التعرف على نتائج القبول المبدئي لذلك نوافيكم بها فى هذا التقرير من أجل التعرف على كيفية الحصول عليها وكذلك نص الرسالة الصحيح للقبول فى الوظائف التعليمية.

نتائج الوظائف التعليمية 1445

بدأت وزارة التعليم السعودية تعلن حاجاتها لشغل وظائف معلم ممارس فى المناطق التى يوجد بها عجز فى بعض التخصصات، وكانت تلك المناطق الموضحة أمامكم هى أكثر المناطق احتياجا لمعلمين بنظام التعاقد من أجل شغل الوظائف التعليمية المعنلة لتطوير البنية الأساسية للمجتمع السعودي، وتحقيق الأهداف الاستراتيجية للمملكة من أجل تعزيز كفاءة مخرجات التعلم وصولا للعالمية

جدة. حائل. مكة المكرمة. الباحة. رجال المع. القريات. ظهران الجنوب. القنفذة. القويعية. عفيف. الليث. شروره. العلا. الغلط. شقراء. صبيا. المخواه. وادي الدواسر. ينبع. المذنب. حوطة بني تميم والحريق. الرياض. المهد. القصيم. المدينة المنورة. الشرقية. النماص. الافلاج. البكيرية. بيشة. نجران. الحدود الشمالية. عنيزة. محايل عسير. المجمعة. الأحساء. تبوك. جازان. الطائف. عسير. الخرج. الدوادمي. حفر الباطن. الرس. الزلفي. سراة عبيدة. الجوف موعد إعلان نتائج القبول فى وظائف التعليم

مواعيد التقديم وإعلان أسماء المرشحين للمقابلات على الوظائف التعليمية للعام الدراسي 1445هـ. pic.twitter.com/kRP4oZ9em3

— وزارة التعليم – عام (@moe_gov_sa) July 23, 2023

من المقرر أن يبدأ اليوم الثلاثاء 1 اغسطس 14 محرم استقبال رسائل نصية قصيرة على الجوالات لكل من تقدم للوظائف التعليمية 1445، حيث إن وزارة التعليم أكدت أن تلك الرسائل النصية تشير أن المتقدم تم قبوله بشكل مبدئي وسوف يتم دراسة الطلب مجددا بعد الانتهاء من الكشف الطبي والمسح الأمني وإجراء المقابلة الشخصية، وفى تلك الحالة يتم القبول النهائي أو الرفض النهائي، وعند إتمام عملية القبول النهائي يبدأ المعلم المباشرة فى المدارس بداية من 4 صفر.

معايير المفاضلة بين المتقدمين على الوظائف التعليمية تقديم الوظائف التعليمية 1445 عبر جدارات

اما عن أهم معايير المفاضلة بين المتقدمين هي أن يكن درجة المتقدم فى اختبار الرخصة المهنية التخصصي درجة متميزية، حيث يعتمد 40% من معايير القبول على اختبار الرخصة المهنية، فيما يتم تقسيم درجة اختبار الرخصة المهنية العام، واقدمية التخرج والمعدل التراكمي بنسبة 20% فقط، كذلك يتم المفاضلة فى ضوء المتقدم حاصل على شهادة جامعية موثقة فى مجال التخصص، كافة معايير المهنية وشروط ممارسة المهنة متوفرة لدي المتقدم للوظيفة.

رسالة القبول المبدئي على وظائف التعليم

تهنئك وزارة التعليم على ترشحك المبدئي لوظيفة معلم ممارس فى إدارة تعليم (اسم الإدارة المرشح لها) وفقاً للائحة التنفيذ للموارد البشرية وستصلك رسالة نصية قريباً عن موعد ومقر المقابلة الشخصية.

هذا النص الموضح أمامكم هو نص رسالة القبول المبدئي التى يتسلمها كل من تنطبق علية شروط التوظيف، ويتم بعد ذلك عمل المعلم بنظام التعاقد المكاني وفق اللوائح والأنظمة الرسمية، ويتم التقديم من خلال المنصة الوطنية الموحدة جدارات ويطلب عند المقابلة الشخصية نسخة من ملف التقديم عبر جدارات ورسالة القبول المبدئي.

الاستعلام عن نتائج الوظائف التعليمية عبر جدارات تقديم الوظائف التعليمية 1445 عبر جدارات

هذا ويتاح لكم الاستعلام عن نتائج الوظائف التعليمية 1445 عبر منصة جدارات، حيث انها المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف للقطاع العام والخاص فى المملكة العربية السعودية، وتلك الخطوات توضح لك طريقة الاستعلام الصحيحة عن فرص شغل وظيفة معلم ممارس

قم بزيارة منصة جدارات. سجل بيانات الدخول. اختر وظائف التعليم السعودية. انقر استعلام الطلب. سوف تستلم رسالة عبر جوالك. "الدفع كاش أو أقساط تبدأ بسعر 10,000 ريال" الآن مجموعة من السيارات المستعملة بحالة فوق الممتازة موديل تويوتا كورولا للبيع بدون وسيط

185.208.78.254

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نتائج الوظائف التعلیمیة 1445 القبول المبدئی وزارة التعلیم وظائف التعلیم عبر جدارات

إقرأ أيضاً:

طلبة الدبلوم العام يبدأون امتحاناتهم اليوم.. وتهيئة 363 مركزا بمختلف المحافظات

"عمان": يبدأ اليوم 57259 طالبا وطالبة امتحانات الدور الأول للفصل الدراسي الثاني لطلبة الدبلوم العام للتعليم العام وما في مستواها للعام الدراسي (2023- 2024)، حيث خصصت وزارة التربية والتعليم 363 مركزا موزعة على المحافظات التعليمية وفقا للكثافة الطلابية.

وقالت الوزارة إن أعمال التصحيح سوف تنتظم في (4) مراكز على فترتين صباحية ومسائية، وتم توفير 850 مصححا للقيام بأعمال التصحيح مواد دبلوم التعليم العام وما في مستواه بكل مركز تصحيح لكل فترة ليبلغ إجمالي عدد المصححين في كل المراكز 6800 مصحح، كما تم انتداب أكثر من (6000) معلم لمراقبة الممتحنين، ووفقا لخطة التصحيح الأولية يبدأ التصحيح يوم غد 12 من يونيو الجاري، وينتهي 11 يوليو المقبل.

وقامت الوزارة بتشكيل لجان لمتابعة جميع أعمال الامتحانات، بينها لجنة الإعداد والتحضير؛ وتعد أولى لجان امتحانات دبلوم التعليم العام وما في مستواه، وتُشكل اللجنة على مستوى المحافظات التعليمية ممثلة بدوائر القياس والتقويم التربوي، وعلى مستوى الوزارة، ممثلة بمركز القياس والتقويم التربوي، ومهمة عملها الأساسية الإعداد والتحضير لأعمال التقويم التربوي للعام الدراسي، ولجنة إدارة الامتحانات بالمحافظات التعليمية، ومهمة اللجنة هي القيام بمهمات إدارة أعمال امتحانات دبلوم التعليم العام وما في مستواه بالمحافظة التعليمية والإشراف على أداء الطلبة للامتحانات بالمحافظة، ولجان التصحيح على مستوى الوزارة ومراكز التصحيح بالمحافظات التعليمية، ومهماتها إدارة أعمال تصحيح دفاتر امتحانات مواد دبلوم التعليم العام وما في مستواه.

وأكدت الوزارة أن الآليات المتبعة لتهيئة طلبة دبلوم التعليم العام والاستعداد للامتحانات تمثلت في قيام المديريات التعليمية بالمحافظات بتهيئة مراكز الامتحانات من خلال توفير الأجواء التي تساهم في مساعدة الممتحن على تقديم الامتحان في جو من الراحة والهدوء، آملة من جميع الطلبة أن يستعدوا للامتحانات من خلال الاستغلال الأمثل للوقت في عملية الاستذكار والمراجعة، والتركيز أثناء أداء الامتحانات.

ونصحت الوزارة الطلبة بضرورة الحضور المبكر إلى مركز الامتحانات وعدم التأخر في الدخول إلى قاعة الامتحان، واصطحاب الأدوات اللازمة (الأقلام والممحاة والحاسبة المسموح بإدخالها إلى قاعات الامتحان ووثيقة التحقق من شخصية الممتحن)، والتأكد من بياناته على دفتر الامتحان، والالتزام بالضوابط والتعليمات داخل المركز، وعدم اصطحاب الممنوعات إلى مركز الامتحان.

مقالات مشابهة

  • وظائف النقل.. رابط الاستعلام عن القبول المبدئي لخوض الامتحان الإلكتروني
  • محافظ أسوان يُقرر النزول بالحد الأدنى لتنسيق القبول بالثانوي العام لـ 220 درجة
  • التعليم تعلن شروط وضوابط التحويل بين المدارس 2024/2025
  • سعر الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء 5-12- 1445 لكل الأعيرة
  • «التعليم» تعلن فتح التحويلات بين المدارس الشهر المقبل.. اعرف الضوابط
  • طلبة الدبلوم العام يبدأون امتحاناتهم اليوم.. وتهيئة 363 مركزا بمختلف المحافظات
  • عيار 21 الآن.. سعر الذهب في السعودية اليوم الإثنين 4-12- 1445
  • وزير التربية والتعليم يشهد حفل تكريم الفائزين في المسابقة الوطنية معلم مبتكر
  • خطوات الاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية 1445 عبر نظام نور وتطبيق توكلنا
  • سعر الذهب في السعودية اليوم الأحد 3-12-1445 وعيار 21 الآن