بوابة الوفد:
2024-06-01@03:15:16 GMT

عاجل.. القسام توقع قوة صهيونية في فخ داخل رفح

تاريخ النشر: 16th, May 2024 GMT

أعلنت كتائب القسام، أن مقاتليها تمكنوا من استدراج قوة هندسة صهيونية وتفجير عبوة مضادة للأفراد فور وصولهم، ووقعوا بين قتيل وجريح في شارع جورج بالقرب من مسجد التابعين شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة .
 

استهداف مستشفى الكويت

واعلنت مصادر فلسطينية، عن إصابة 5 من موظفي مستشفى الكويت التخصصي وسط محافظة رفح إحدها خطيرة في قصف طائرات الاحتلال منزل عائلة أبو طه مقابل المشفى مساء اليوم.

القصف أدى إلى انقطاع الكهرباء وتحطم معظم زجاج  المستشفى وخروج سيارتي إسعاف عن الخدمة بشكل كامل نتيجة تضررهما بالإضافة إلى توقف خدمات الإنترنت.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: القسام توقع قوة صهيونية رفح قوة هندسة صهيونية شرق مدينة رفح كتائب القسام

إقرأ أيضاً:

عاجل - "القسام" تدمر جيش الاحتلال من جديد في رفح.. ماذا يحدث الآن؟ (اعرف التفاصيل)

"القسام" تدمر جيش الاحتلال من جديد في رفح.. ماذا يحدث الآن؟ (اعرف التفاصيل).. أعلنت كتائب القسام، مساء اليوم، استهدافها بقذيفة الياسين 105 ناقلة جنود لجيش الاحتلال على مفترق العبد جبر في مخيم يبنا بمدينة رفح، حسب وسائل إعلام فلسطينية.

سريا القدس تدك تجمع لجنود وآليات الاحتلال المتوغلة غرب مدينة رفح

كما أفادت وسائل إعلام فلسطينية، بأن سرايا القدس دكَّت بوابل من قذائف الهاون "العيار الثقيل" تجمع لجنود وآليات الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة في محيط تل زعرب غرب مدينة رفح.

جيش الاحتلال يعترض مسيّرة تابعة له بالخطأ في الجليل الغربي

وأعلنت هيئة البث الإسرائيلية، اعتراض جيش الاحتلال مسيّرة تابعة له بالخطأ وسقطت قرب شلومي في الجليل الغربي، حسب وسائل إعلام فلسطينية.

مصادر طبية: ارتفاع حصيلة الحرب في قطاع غزة إلى 36224 قتيلا

كما ارتفعت حصيلة القتلى جراء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة إلى 36224 شخصا غالبيتهم من المدنيين، وفق ما أفادت وزارة الصحة في القطاع اليوم الخميس، وقالت الوزارة في تقريرها الإحصائي اليومي إنه "وصل للمستشفيات 53 شهيدًا و357 إصابة" خلال الساعات الأربع والعشرين الأخيرة حتى صباح الخميس.

وأفادت الوزارة في بيانها أنه منذ اندلاع الحرب في القطاع في السابع من أكتوبر، بلغ إجمالي عدد المصابين 81777، ونوهت إلى إنه ما زال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، وأشارت إلى أن طواقم الإسعاف والدفاع المدني لا تستطيع الوصول إليهم.

وكانت مصادر طبية في غزة أفادت، في وقت سابق الخميس، بأن 12 مواطنا قتلوا جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على مدينة رفح منذ فجر اليوم، حسب ما ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، وأشارت إلى أن القوات الإسرائيلية قصفت مجموعة من المواطنين حاولوا انتشال شهيد من وسط رفح، مما أدى إلى مقتل عدد منهم وإصابة آخرين بجروح.

وفي مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، قتل مواطن وأصيب 6 آخرون بجروح إثر استهداف طائرات الاحتلال لمنزل، وفي منطقة مشروع بيت لاهيا، شمال قطاع غزة، أصيب عدد من المواطنين بجروح جراء استهداف قوات الاحتلال شقة سكنية لعائلة زملط، كما استهدفت مدفعية الاحتلال عيادة تابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" بمخيم المغازي وسط قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • مباحث الفيوم تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة فتاة داخل أرض زراعية
  • القسام تفجر مبنى بقوة صهيونية وتقنص جنودا في معارك رفح
  • الغسالات تفحمت.. انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق ورشة بالعمرانية
  • اليوم الـ 237.. القسام يواصل استهداف الجنود وتدمير الآليات
  • عاجل - "القسام" تدمر جيش الاحتلال من جديد في رفح.. ماذا يحدث الآن؟ (اعرف التفاصيل)
  • «القسام» توقع قوة للاحتلال بين قتيل وجريح وتستهدف 3 دبابات «ميركافا»
  • عمليات نوعية للقسام في اليوم 236من طوفان الأقصى / تفاصيل
  • كتائب القسام: استهدفنا قوة صهيونية بقذيفة مضادة للأفراد غرب غزة
  • الضمان تتابع قضية وفاة ممرضة أثر تعرضها للسقوط داخل مستشفى الملك المؤسس
  • كتائب القسام: قتل 4 جنود إسرائيليين في كمين شرقي رفح