أبوظبي:«الخليج»

حاز بنك أبوظبي التجاري المركز الأول عن المنشآت الكبرى في القطاع المصرفي، من مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية «نافس»، وذلك تقديراً للجهود والإنجازات البارزة في تحقيق استراتيجية التوطين.

وكرّم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، رئيس مجلس إدارة مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية، الفائزين بالجائزة في دورتها الثانية، خلال الحفل الذي أقيم بقصر الوطن في أبوظبي الثلاثاء الماضي.

واستمر البنك في مسيرته الرامية لدعم الكوادر الوطنية وتشجيعهم على التطور والنمو في مسارهم المهني، حيث قام بتنفيذ مجموعة من الخطط والمبادرات ومن أهمها: استقطاب 445 مواطناً ومواطنة خلال العام 2023 والربع الأول من العام الحالي، وهو ما يمثل العدد الأكبر للإماراتيين الذين تم تعيينهم مقارنة مع البنوك والمؤسسات المالية الأخرى.

كم تم زيادة عدد الكوادر الإماراتية لدى البنك إلى 1984 لتبلغ نسبة التوطين 40% من قاعدة موظفي المجموعة، ورفع نسبة المواطنين الذين يشغلون مناصب حيوية لتصل إلى 34%، وترقية 1000 موظف خلال العام الماضي.

كما قام البنك بتعزيز قيادات الصف الأول والثاني بكوادر مواطنة، وأصبحت مجموعة بنك أبوظبي التجاري إحدى جهات العمل المفضلة في الإمارات للكوادر المواطنة، نتيجة للعوامل والمزايا التنافسية وإتاحة الفرص المهنية الواعدة، وكذلك للعلامة التجارية الرائدة التي يحظى بها البنك.

وقال علاء عريقات، الرئيس التنفيذي للمجموعة: «نفخر بتحقيق معدلات متميزة للتوطين، ونجدد التزامنا بتفعيل دور المجموعة الحيوي كمؤسسة إماراتية مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بالمجتمع المحلي، وفيما تواصل مجموعة بنك أبوظبي التجاري استقطاب وجذب الكفاءات الإماراتية إلى صفوفها، نرحب بانضمام قيادات إماراتية جديدة أثبتت كفاءة واضحة».

وأضاف أن المجموعة تتبنّى استراتيجية طويلة الأجل يتمثّل جوهرها في توفير الفرص المناسبة لتشكل الكوادر القيادية المواطنة رافداً أساسياً في مسيرة نمو البنك المستقبلي، كما توجّه بالشكر إلى أعضاء مجلس الإدارة، ورئيس مجلس الإدارة، خلدون خليفة المبارك، على توجيهاتهم القيّمة.

وبفضل التزام البنك المستمر بتوفير بيئة عمل مزدهرة وداعمة، حظي في الأعوام السابقة على تكريم عالمي بعدما تصدّر قائمة المؤسسات المصرفية في دول مجلس التعاون الخليجي وحلّ بين الشركات الخمسة الأوائل بالمنطقة ضمن قائمة أفضل جهات التوظيف بالعالم، التي أصدرتها مجلة «فوربس»، كما حظي بتكريم الجهات الحكومية لتأثيره الاجتماعي الإيجابي.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات بنك أبوظبي التجاري التوطين الإمارات بنک أبوظبی التجاری

إقرأ أيضاً:

مصطفى حجاج يفوز بجائزة تتر مسلسل كامل العدد في حفل توزيع جوائز كأس إنرجي


 

نجح النجم مصطفى حجاج في خطف قلوب الجماهير بأحدث ظهور له من خلال حفل توزيع جوائز كأس إنرجي، حيث شارك "مصطفى" جمهوره بصورة له من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،

وأرفقت بالصورة تعليقًا قالت فيه:" الحمد لله رب العالمين جائزة تتر مسلسل كامل العدد، كلمات حبيبة قلبي الشاطرة أوي منه القيعي، وألحان المبدع النجم الكبير إيهاب عبد الواحد،وتوزيع البرنس النجم توما". 

 

تعليقات الجمهور على منشور مصطفى حجاج

 

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور في الوطن العربي، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، دايما مبدع تستاهل كل خير، وغيرها من التعليقات. 

آخر أعمال مصطفى حجاج


الجدير بالذكر أن آخر أعمال النجم مصطفى حجاج، أغنية بتجيب القرش، ويتعاون فيها مع المطرب المغربي حاتم عمرو، وطرحها خلال الفترة الماضية، عبر قناته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب.

 

أغنية بنجيب القرش، من كلمات مصطفى حسن، وألحان كريم عاشور، وتوزيع أماديو،  إخراج حسام الحسينى وإنتاج ورؤية فنية وهندسة صوتية وميكس وماستر هانى محروس، وظهر بها الثنائى حجاج وعمور بلوك مختلف.
 

مقالات مشابهة

  • مصطفى حجاج يفوز بجائزة تتر مسلسل كامل العدد في حفل توزيع جوائز كأس إنرجي
  • مسلسل الحشاشين يفوز بجائزة أفضل عمل درامي من كأس إنرجي
  • مصطفى حجاج يفوز بجائزة مسلسل «كامل العدد +1» من كأس إنرجي
  • مشروع مغربي يفوز بجائزة القمة العالمية لمجتمع المعلومات بجنيف
  • ياسين بونو يفوز بجائزة أفضل حارس في الدوري السعودي
  • صندوق الحماية الاجتماعية يفوز بجائزة أفضل فريق للتحول الرقمي الحكومي
  • مسلسل "الحشاشين" أفضل عمل درامي يفوز بجائزة الدانة في مهرجان الدراما الخليجية
  • بونو يفوز بجائزة أفضل حارس مرمى في روشن
  • مسلسل “الحشاشين” يفوز بجائزة خليجية
  • الشيخ سلطان القاسمي يفوز بجائزة "المبدعين العرب"