عقد هاني عبد السميع، أمين عام حزب «المصريين» بالبحر الأحمر، اجتماعًا موسعًا، اليوم الجمعة، مع عدد من قيادات وأعضاء الأمانة المركزية بالمحافظة، لمناقشة الفاعليات التي تعتزم الأمانة تنفيذها خلال الفترة المقبلة بجميع الأمانات الفرعية بالمحافظة إلى جانب الأمانة المركزية، فضلًا عن مناقشة إيجابيات المرحلة الأخيرة والترحيب بالأعضاء الجُدد.

الحزب سيواصل التواجد بالشارع المصري

وقال «عبد السميع» خلال الاجتماع إن الحزب نفذ خلال الأشهر الأخيرة حزمة من الفاعليات داخل جميع الأمانات على مستوى المحافظة بهدف تعزيز الدور المجتمعي للحزب تحت رعاية المستشار حسين أبو العطا رئيس الحزب، مؤكدًا أن الحزب سيواصل التواجد بالشارع المصري للتعرف على كافة احتياجاته والعمل على تلبيتها.

وأضاف أمين عام حزب «المصريين» بالبحر الأحمر أن الفترة الحالية تشهد تنسيق على أعلى مستوى بين كافة الجهات المعنية لإقامة ندوات دورية من أجل عرض المشكلات التي تواجه الشارع المصرى والمساهمة في وضع الحلول اللازمة لتجاوزها، وذلك بالتوازي مع جهود قيادات وأعضاء الهيئة العليا للحزب في تلبية احتياجات المواطنين من الخدمات العامة.

وأوضح أن خطة المرحلة المقبلة تتضمن استمرار مجموعة من الأنشطة الخدمية والثقافية والاجتماعية فضلًا عن زيادة أنشطة وفاعليات جديدة يتم التحضير لها على قدم وساق وتتعلق بالتجهيز للمجالس المحليات وتحضير عدد جديد من القيادات الشبابية لخوض غمار الانتخابات القادمة حال الاستقرار على موعدها وتحديد آلياتها.

شارك في الاجتماع كلًا من نيفين محمد، مصطفي العمدة، بيتر اندراوس، حسام عبد العظيم، ملاك تامر، راوية محمد، جيهان الدسوقي، أبانوب مجدي، رشا راغب صالح، هند عبد القادر، أسامة مجدي، علي محمد، ايريني نجاح راغب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب المصريين الشارع المصري السيسي الرئيس السيسي

إقرأ أيضاً:

الخطيب يعقد اجتماعا هاما مع مارسيل كولر

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، اجتماعًا هامًا في مقر النادي بالجزيرة، في الخامسة مساء غدًا الإثنين، لمناقشة عدة أمور إدارية ورياضية خاصة بالنادي.

الخطيب يعقد اجتماعا هاما مع مارسيل كولر

ويأتي اجتماع مجلس الأهلي، من أجل الحديث عن بعض الملفات أبرزها تطورات استاد الأهلي الذي تم توقيع عقود إنشائه الثلاثاء الماضي في حفل كبير بفرع النادي بالشيخ زايد.

وكان حفل تدشين مشروع القرن للنادي الأهلي، شهد احتفالية كبرى بعد الانتهاء من المراسم الرسمية للحفل، والتي ألقى خلالها الحضور كلمات، أكدت أهمية الحدث التاريخي ورؤيته التي تواكب رؤية الدولة المصرية في البناء.

نجم الزمالك السابق: ناصر ماهر كان يستحق الفرصة أمام بوركينا.. ومصطفى محمد لم يظهر لهذا السبب! في لفتة إنسانية.. مجلس إدارة الزمالك يستقبل الطفل الفلسطيني خليل سامح بعد بتر قدميه إثر قصف غاشم

ويستعد الأهلي بقيادة كولر في الوقت الحالي لمواجهة فاركو، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري والمقرر له مساء الجمعة الموافق 14 يونيو الجاري.
 

مقالات مشابهة

  • الدبيبة يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة ملف علاج الجرحى
  • رئيس جامعة المنوفية يعقد اجتماعا موسعا لأعضاء هيئة التدريس بالتربية النوعية
  • الاتحاد المصري للتأمين يعقد ورشة عمل لمناقشة المعيار المحاسبي 17
  • رجال الأعمال المصريين تناقش خطة عمل لجنة الاستشارات الهندسية خلال المرحلة المقبلة
  • «الدبيبة» يعقد اجتماعا لمتابعة الخطة التنموية للعام 2024
  • استهداف المدمرة البريطانية “دايموند”.. تطور نوعي في مسار المرحلة الرابعة من التصعيد
  • وكيل تعليم الجيزة يعقد اجتماعا موسعا مع أعضاء مركز توزيع الأسئلة ورؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة
  • جوميز يعقد جلسة مع مساعديه على هامش مران الزمالط
  • الخطيب يعقد اجتماعا هاما مع مارسيل كولر
  • رؤساء فروع نقابة الصحفيين العراقيين يعقدون اجتماعاً موسعاً استعداداً للاحتفال بالعيد الوطني للصحافة العراقية