انتهت مباراة الفيحاء ونظيره ضمك بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله، والتي أقيمت مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة 32 من دوري روشن السعودي لكرة القدم.

وتقدم الفيحاء عن طريق فاشيون سكالا في الدقيقة 42 من ضربة جزاء، قبل أن يدرك ضمك التعادل عن طريق رمزي سولان في الدقيقة 79.

ورفع الفيحاء رصيده إلى 43 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما رفع ضمك رصيده إلى 40 نقطة في المركز العاشر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري السعودي ضمك الفيحاء الفيحاء وضمك

إقرأ أيضاً:

المصري يتعادل مع النصر الليبي استعدادًا لمواجهة الزمالك بالدوري

تعادل الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مع نظيره فريق النصر الليبي بهدفين لكل فريق  ، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء اليوم الاثنين على ستاد الكلية الحربية بالقاهرة، ضمن استعدادات المصري لمباراته بالجولة السادسة والعشرين من الدوري والتي تجمعه بنظيره فريق الزمالك والمقرر إقامتها في السابعة مساء الاثنين المقبل الموافق السابع عشر من يونيو الجاري  على ستاد الجيش ببرج العرب.

المصري يتعادل مع النصر الليبي استعدادًا لمواجهة الزمالك بالدوري 

انتهى الشوط الأول بتقدم فريق النصر الليبي بهدف للاشئ تم احرازه في الدقيقة السابعة والعشرين، وجاء هذا الشوط سجالًا بين الفريقين اللذين تأثرا بارتفاع درجة الحرارة الشديد.

وفي الشوط الثاني يضغط المصري بشدة ويسفر هذا الضغط عن هدف التعادل والذي سجله فخر الدين بن يوسف في الدقيقة التاسعة عشر، ليشتعل الملعب حماسًا وينجح فريق النصر في احراز هدفه الثاني في الدقيقة الثامنة والثلاثين ليجئ الرد سريعًا من جانب لاعبي المصري  فينجح ميدو جابر في احراز هدف التعادل في الدقيقة الأربعين ولم يأت الوقت المتبقي من المباراة بجديد لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

برنامج بدني خاص للاعبي الزمالك في صالة الجيمانيزيوم استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوبترا نجم الزمالك السابق يخضع لجراحة في القلب

مثل المصري في الشوط الأول: محمود جاد  لحراسة المرمى، كريم   العراقي، باهر المحمدي، محمد دبش، عمرو سعداوي لخط الظهر، يتقدمهم الثنائي عمرو موسى  وأمادو با كثنائي ارتكاز دفاعي لخط الوسط،  فيما لعب الثلاثي سمير فكري،  حسين فيصل  ، عبد الرحيم دغموم كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد فخر الدين بن يوسف.

وشهد الشوط الثاني الدفع تباعًا بالحارس عصام ثروت،  حسين السيد،  الناشئ عبد الوهاب نادر،  ميدو جابر، ليستويل أمانكونا،  محمود حمادة، يوسف الجوهري بدلا من محمود جاد، عمرو سعداوي،  كريم العراقي،  عمرو موسى، سمير فكري،  أمادو با، عبد الرحيم دغموم، فخر الدين بن يوسف.

مقالات مشابهة

  • بعد الهزيمة أمام الأردن.. السعودية تحقق رقما سلبيا
  • الإمارات تتعادل مع البحرين بهدف لمثله في تصفيات المونديال
  • الأخضر يخسر أمام الأردن بثنائية
  • منتخب فلسطين يخسر أمام استراليا بخماسية نظيفة في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026
  • أستراليا تكسب فلسطين بخماسية في تصفيات المونديال
  • تصفيات كأس العالم 2026.. سيراليون ضد بوركينا فاسو التعادل الإيجابي يحسم نتيجة المباراة
  • لميس الحديدي: التعادل الإيجابي للمنتخب مع غينيا بيساو “نتيجة غريبة بطعم الهزيمة”
  • التعادل الإيجابي يحسم لقاء مصر وغينيا بيساو
  • المنتخب الوطني يطيح بأوغندا ويعزز رصيده بثلاثة نقاط جديدة
  • المصري يتعادل مع النصر الليبي استعدادًا لمواجهة الزمالك بالدوري