الثورة نت|

تفقد نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الرؤية الوطنية – رئيس المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية محمود الجنيد اليوم، سير العمل في المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.

واستمع الجنيد من رئيس المؤسسة شرف الدين الكحلاني، إلى شرح حول عمل النافذة الواحدة لخدمة الجمهور التي تحتوي على مختلف الخدمات التي يحتاجها المراجعون ومتلقو خدمات المؤسسة بحسب الدورة المستندية للمعاملات.

وخلال الزيارة أشاد الجنيد بمستوى الخدمات المقدمة عبر النافذة الواحدة التي تميزت بها المؤسسة العامة للتأمينات، ومدى مساهمة مشروع النافذة في تجويد الخدمة المقدمة للمواطنين، والحد من تأخير المعاملات وإنجازها في زمن قياسي.

وأكد أن المؤسسة العامة للتأمينات وبحسب تقارير المتابعة والتقييم للرؤية الوطنية حققت في السنوات الماضية مركزاً متقدماً في تنفيذ المشاريع التحولية ومنها مشروع النافذة الواحدة لخدمة الجمهور.

وأهاب نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال ببقية الجهات أن تحذوا حذو المؤسسة في تبني عملية التطوير والتحسين لخدماتها بما يحقق التحول في تقديم الخدمات وتبسيط الإجراءات وسرعة إنجاز المعاملات بالشكل الأمثل.

من جانبه نوه رئيس المؤسسة العامة للتأمينات باهتمام نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال ودعمه لكافة أعمال المؤسسة ومشاريعها في إطار خطط الرؤية الوطنية.

وأشار الكحلاني إلى أن المؤسسة ماضية في تطوير مختلف الخدمات التي تقدمها لشريحة كبيرة من الشركات والمؤسسات والموظفين في القطاع الخاص، بما يسهم في تعزيز الدور الاقتصادي والاجتماعي والتنمية بمختلف جوانبها.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية صنعاء المؤسسة العامة للتأمینات

إقرأ أيضاً:

رئيس البحوث الزراعية يتفقد محطة الجميزة.. ومهندسو الحجر الزراعي في الموانئ والمنافذ

كتب- عمرو صالح:

تفقد الدكتور عادل عبد العظيم رئيس مركز البحوث الزراعية، محطة البحوث الزراعية بالجميزة ومزرعة قطاع الإنتاج ومشاتل القرشية، حيث تم المرور على برامج بحوث الذرة الشامية والقطن و الأرز، والوقوف على حالة البرامج البحثية الصيفية والاكثار.

وأكد عبدالعظيم على ضرورة تفعيل دور المراكز الإرشادية، بحيث يتم بدء العمل بخمس مراكز إرشادية بمحافظة الغربية على أن يضم كل مركز إرشادي باحثين متخصصين بالإرشاد الزراعي و أمراض النبات ووقاية النبات وذلك لحين إستكمال باقي المراكز الإرشادية بالمحافظة، فضلا عن سرعة تعميم التجربة بالمراكز الإرشادية بجميع المحافظات، وذلك لتقديم الدعم الفني والارشادي للمزارعين، وسهولة التواصل الدائم معهم.

وفي سياق متصل أكد الدكتور سعد موسى المشرف على العلاقات الزراعية الخارجية والحجر الزراعي المصري، مواصلة مهندسي الحجر الزراعي العمل ليل نهاراً في أيام العيد، سواء بالإدارة المركزية، أو الموانئ والمنافذ المختلفة، وذلك حفاظا على انسياب الصادرات المصرية لدول العالم، والحفاظ على سمعة الصادرات الزراعية المصرية.

اقرأ أيضا:

ما هو محصول "الكاسافا" بديل القمح المنتظر طرحه في الأسواق؟

مواعيد عمل المتاحف والمواقع الأثرية في عيد الأضحى 2024

الرئيس السيسى يعود إلى أرض الوطن بعد أداء فريضة الحج

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يتفقد مستشفى صدر شبين الكوم للاطمئنان على جودة الخدمات الطبية
  • الوطنية للنفط: مليون و254 ألف برميل إنتاج النفط خلال الـ24 ساعة الأخيرة
  • مدير الطب الوقائي يتفقد مراكز الرعاية الصحية بإدارة الحسنة بوسط سيناء
  • رئيس البحوث الزراعية يتفقد محطة الجميزة.. ومهندسو الحجر الزراعي في الموانئ والمنافذ
  • بمناسبة عيد الأضحى المبارك.. الجنيد يتفقد أحوال المرابطين في محور مريس بالضالع
  • الجنيد يتفقد أحوال المرابطين في محور مريس بالضالع
  • رئيس هيئة الرعاية الصحية يتفقد انتظام العمل بمستشفيات القناة.. صور
  • رئيس مدينة أبو قرقاص يتفقد المجزر الحكومي للتأكد من سير العمل
  • رئيس مياه سوهاج يتفقد مواقع العمل للتأكد من كفاءة التشغيل والصيانة
  • موسسة «خير للناس» تبدأ في ذبح الأضاحي لتوزيعها على الأسر الأولي بالرعاية بالبحيرة