صحيفة صدى:
2024-06-02@05:26:44 GMT

فيجا على رادار أحد أندية الدوري الإنجليزي 

تاريخ النشر: 18th, May 2024 GMT

فيجا على رادار أحد أندية الدوري الإنجليزي 

نواف السالم

بات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، جابري فيجا على رادار أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وأبدى نادي أستون فيلا الإنجليزي رغبته فى التعاقد مع فيجا، بناءً على طلب من المدير الفني للفريق أونا إيمري والذي يتابع اللاعب منذ فترة.

وتعاقدت إدارة نادي الأهلي، مع اللاعب الاسبانى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لمدة 3 مواسم أي حتى عام 2026.

يذكر أن فيجا لم يشارك فى اى مبارة مع فريقه منذ منتصف فبراير الماضى، بعد تعرضه للاصابة فى مفصل القدم، خلال مباراة الأخدود، ضمن الجولة الـ20  من دوري روشن للمحترفين، ونفَّذ في أوروبا المرحلة الأولى من برنامجه التأهيلي، وبدأ الثانية في عيادة ناديه الشهر الماضي.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي الممتاز دورى روشن للمحترفين نادى الأهلى

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد: تخصيص مليون جنيه لتنفيذ مبادرة «متعة التعلم» بالمدارس

شهد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم السبت، فعاليات انطلاق مبادرة «متعة التعليم للمرحلة الابتدائية» للأنشطة المتنوعة، خلال فترة الإجازة الصيفية بمدرسة الخنساء بحي الزهور، و15 مدرسة على مستوى المحافظة، وذلك ضمن خطة المحافظة لمواجهة الدروس الخصوصية، وربط الطلاب بالمدرسة.

وتفقد محافظ بورسعيد جميع الأنشطة الطلابية بمدرسة الخنساء، التي تضمنت الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والفنية والقاء الشعر، الحاسب الآلي، كما شهد استعراض عدة فقرات رياضية شملت رياضة الكاراتيه، وفقرة غنائية للطلاب في حب مصر ومبادرة متعة التعلم، ومسرح العرائس للأطفال.

مليون جنيه لتنفيذ مبادرة «متعة التعليم»

وأشار «الغضبان» إلى تخصيص مليون جنيه لتنفيذ مبادرة «متعة التعليم» لتلاميذ المرحلة الابتدائية، التي تتضمن الأنشطة المتنوعة خلال فترة الإجازة، وتضم 15مدرسة على مستوى المحافظة بكل إدارة لممارسة الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والفنية ورعاية الموهوبين خلال فترة الإجازة الصيفية، وذلك تحت إشراف نخبة من أكفأ المعلمين والموجهين.

ووجه محافظ بورسعيد بتوفير مناخ آمن للطلاب لتنفيذ مبادرة متعة التعلم لممارسة الأنشطة المتنوعة التي تسهم في إثراء الشخصية وربط الطلاب بالمدرسة، كما وجه لمواصلة الجهود لمواجهة ظاهرة الدروس الخصوصية خاصة خلال العطلة الصيفية.

مقالات مشابهة

  • عن سوق التنقلات والمنتخبات والأهلي
  • آرسنال يقطع الطريق على أندية روشن
  • نجم أستون فيلا الانجليزي يطلب الرحيل
  • محافظ بورسعيد: تخصيص مليون جنيه لتنفيذ مبادرة «متعة التعلم» بالمدارس
  • برشلونة يصدم فليك في أولى صفقات الميركاتو الصيفي
  • بعد خسارة كأس الملك.. النصر السعودي يتحرك بقوة في سوق الانتقالات الصيفية
  • عاجل.. بيرسي تاو على رادار هذا الفريق في حال التعاقد مع موسيماني
  • مهاجم منتخب سويسرا على رادار الأهلي في الميركاتو
  • إنريكي يطلب من باريس سان جيرمان ضم مدافع ليفربول
  • بايرن ميونيخ يُغري برشلونة لإجراء صفقة تبادلية