الثورة نت|

كرّمت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم، عددا من قيادات وموظفي الوزارة تقديراً لجهودهم المبذولة في تحسين مستوى الأداء وتبسيط الإجراءات والالتزام بمدونة السلوك الوظيفي، في إطار مشاريع الرؤية الوطنية .

وفي حفل التكريم، أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي في حكومة تصريف الأعمال، حسين حازب، أهمية تكريم هذه الكوكبة من قيادات وموظفي الوزارة تقديراً لجهودهم المتميزة في تحسين الأداء وتجويد الخدمات المقدمة للموطنين، والالتزام بمضامين وموجهات مدونة السلوك الوظيفي .

وأشار إلى أهمية العمل بالمدونة فهي ليست بديلاً عن القانون والدستور وإنما إجراءات مكملة لهما واستشعاراً من المسئولية الاخلاقية والدينية والإيمانية للانضباط بالقواعد السلوكية والأخلاقية أثناء العمل الوظيفي باعتبار الوظيفة العامة مسئولية وطنية لخدمة الناس.

وأشاد بحرص فريق العمل الإداري والوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية على العمل بروح الفريق الواحد لإنجاح المهام الموكلة على مختلف القطاعات والعمل وفقاً للمبادئ والقيم والقواعد والسلوكيات المهنية التي تضمنتها المدونة لتصحيح مفهوم الوظيفة العامة باعتبارها خدمة للناس وإحساناً إليهم .

وفي الفعالية، التي حضرها نائب الوزير الدكتور علي شرف الدين ووكلاء الوزارة والوكلاء المساعدون ومدراء العموم ، أكد مدير الموارد البشرية بالوزارة متعب الحمزي ، أن التكريم يأتي تقديراً لدور قيادات وموظفي الوزارة والمؤسسات التابعة لها في التطوير الإداري وتحسين مستوى الخدمات والأداء في مختلف القطاعات .

ونوه بالتزام قيادات وموظفي الوزارة بمدونة السلوك الوظيفي والمسؤوليات بشكل صحيح وأمانة ومصداقية وتنفيذ المهام والأعمال التي أوكلت إليهم بالشكل المطلوب وفقاً للإمكانيات المتاحة، مؤكداً أن هذا التكريم دافع وحافز للآخرين للعمل وفقاً لمبادئ مدونة السلوك الوظيفي بما يسهم في تحقيق الأهداف المنشودة.

وفي ختام الحفل كرّم وزير التعليم العالي ونائبه عدد من وكلاء الوزارة والوكلاء المساعدين، ووكيل الوزارة السابق الدكتور عبدالكريم الروضي والمدير التنفيذي لمركز تقنية المعلومات ، ومديري العموم وموظفي الوزارة ، تقديراً لجهودهم في تطوير الخدمات وتبسيط الإجراءات والعمل بالقواعد والسلوكيات الواردة في مدونة السلوك الوظيفي .

حضر التكريم وكيل وزارة الخدمة المدنية لقطاع الرقابة والتقيبم، عبدالله حيدر ، والمدرب بالمعهد الوطني للعلوم الإدارية ،عبد الحكيم سفيان .

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: صنعاء وزارة التعليم العالي والبحث العلمي التعلیم العالی السلوک الوظیفی

إقرأ أيضاً:

وزير الأشغال يلتقي عددا من قيادات الاتحاد العام للمقاولين

الثورة نت|

ناقش وزير الأشغال العامة والطرق بحكومة تصريف الأعمال غالب مطلق، مع عدد من قيادات الاتحاد العام للمقاولين اليمنيين اليوم، أوضاع قطاع المقاولات والسبل الكفيلة بتطويره.

وتطرق اللقاء الذي ضم نائب وزير الأشغال المهندس محمد الذاري، والأمين العام لاتحاد المقاولين لشؤون الفروع عبدالكريم شاكر، والأمين العام لشؤون التدريب والتأهيل الدكتور سيف الحماسي، إلى الجوانب المتصلة بتعزيز التعاون والتنسيق بين الوزارة والاتحاد لتنظيم العمل في قطاع المقاولات

وفي اللقاء أكد وزير الأشغال حرص الحكومة على تطوير قطاع المقاولات وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه العاملين فيه.

ولفت إلى أن القطاع الخاص بكافة مجالاته هو شريك أساسي للجانب الرسمي في عملية البناء والتنمية والنهوض بالوضع الاقتصادي في البلد.

وأشار الوزير مطلق إلى الدور المعول على الشركات الوطنية للمساهمة الفاعلة في إعادة الإعمار والاستفادة من خبراتها وتجاربها في هذا المجال.

فيما ثمن أمينا الاتحاد اهتمام وزارة الأشغال بأوضاع قطاع المقاولات وحرصها على تعزيز الشراكة مع اتحاد المقاولين بما يخدم المصلحة العامة.

حضر اللقاء وكيل الوزارة لقطاع الإسكان المهندس قاسم عاطف، والوكيل المساعد لقطاع الأشغال المهندس توفيق الاسطى، وعدد من القيادات بالاتحاد العام للمقاولين.

مقالات مشابهة

  • لمستحقي بدل الأمان الوظيفي: إعلان لكم من وزارة العمل
  • «التعليم العالي»: السنة التأسيسة ليست بديلا عن التنسيق وتقلل من سفر الطلاب للخارج
  • وزير الأشغال يلتقي عددا من قيادات الاتحاد العام للمقاولين
  • «التعليم العالي»: لدينا 10 جامعات تكنولوجية.. ونسعى لتلبية احتياجات سوق العمل
  • «التعليم العالي»: التسجيل للبعثات الخارجية حتى الثلاثاء 2 يوليو المقبل
  • "التعليم العالي" تزف 711 خريجًا وخريجة من الكليات المهنية إلى سوق العمل
  • جامعة طيبة التكنولوجية تناقش خطط وحدة حقوق الإنسان مع وفد وزارة التعليم العالي
  • تفاصيل اعترافات سيدة تدير كيانًا تعليميًا وهميًا بالمنيا
  • “خوري” تشيد بجهود اللجنة العسكرية المشتركة 5+5 وتؤكد التزام البعثة بدعم استقرار ليبيا
  • “التباوي” يكرم رئيس ديوان مجلس النواب لجهوده بإنجاح أعمال المؤتمر الإفريقي الأوروبي للهجرة