يمانيون../
دشنت مؤسسة اليتيم التنموية اليوم الأحد بصنعاء ، توزيع 200 سلة غذائية لأسر الأيتام ضمن مشاريع المؤسسة لدعم ورعاية أسر الأيتام في العاصمة صنعاء.

وفي التدشين أوضح وكيل قطاع العمليات والمساندة بالمؤسسة دماج السلمي، أن تدشين توزيع 200 سلة غذائية لأسر الأيتام، يأتي ضمن أنشطة ومشاريع المؤسسة في دعم ورعاية أسر الأيتام بدعم وتمويل ذاتي من المؤسسة.

ودعا السلمي رجال المال والأعمال والمؤسسات الرسمية والمجتمعية إلى دعم مؤسسة اليتيم التنموية بما يمكنها من الاضطلاع بواجبها تجاه الأيتام وأسرهم لتحسين ظروفهم المعيشية في ظل ما تمر به البلاد من عدوان وحصار منذ أكثر من تسع سنوات.

فيما أفاد مدير برنامج الرعاية الاجتماعية بمؤسسة اليتيم التنموية عادل الغيلي بأن توزيع السلة الغذائية يأتي كمرحلة أولى لـ 200 أسرة مستفيدة، في إطار اهتمام المؤسسة بأسر الأيتام وتحسين وضعهم المعيشي وتخفيف معاناتهم في ظل الأوضاع الراهنة.

ولفت إلى أهمية توزيع سلال غذائية لأسر الأيتام، ضمن عدة مشاريع تنفذها المؤسسة ومنها الرعاية التعليمية والصحية والكفالات النقدية والتدريب والتأهيل واهتمامها بالأيتام في مختلف المجالات التنموية والرعاية الاجتماعية.

وحث رجال المال والأعمال والتجار والمنظمات المحلية والدولية، إلى تكاتف الجهود مع مؤسسة اليتيم وتقديم المزيد من الرعاية للأيتام، سيما وأعدادهم في تزايد وتظل المشاريع محصورة في أعداد بسيطة، ما يحتاج الوصول إلى عدد كبير من الأيتام الذين يعانون من صعوبات في العيش ونقلهم من الاحتياج إلى الإنتاج عبر برامج التمكين الاقتصادي.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: مؤسسة الیتیم

إقرأ أيضاً:

أكثر من 7 مليارات دولار.. مؤسسة النفط تكشف عن تحويلاتها إلى المصرف المركزي خلال 2024

كشفت المؤسسة الوطنية للنفط أن الإيرادات المحالة من المؤسسة إلى مصرف ليبيا المركزي خلال العام 2024 بلغت أكثر من 7.6 مليار دولار.

وأوضحت المؤسسة أن الإيرادات تشمل مبيعات النفط و الغاز والمشتقات النفطية، وذلك من الـ 28 يناير إلى الـ30 من مايو المنصرم.

وأشارت المؤسسة إلى أن الـ28 من يناير تم تحويل مليار دولار، ثم في فبراير حوّلت مليار دولار ونصف، وفي مارس تم تحويل ملياري دولار، وفي إبريل مليار دولار، وفي مايو أكثر من ملياري دولار.

المصدر: المؤسسة الوطنية للنفط

المؤسسة الوطنية للنفطرئيسيمصرف ليبيا المركزي Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • أكثر من 7 مليارات دولار.. مؤسسة النفط تكشف عن تحويلاتها إلى المصرف المركزي خلال 2024
  • مؤسسة المرأة الجديدة: الرجال أيضًا يمكنهم تربية أبنائهم
  • إلى المشتركين معها.. بيانٌ من مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان
  • فرص عمل جديدة في شركة توزيع مواد غذائية بالإسماعيلية
  • محكمة مصرية تنظر في دعوى لإغلاق مؤسسة تكوين
  • «شؤون الأسرة» تطلع على جهود «الشارقة للتمكين الاجتماعي»
  • فرع مؤسسة أعلاف حماة يستلم ما يزيد على 2500 طن من الشعير
  • «استشاري الشارقة» يطلع على جهود المؤسسات الحكومية في رعاية الأيتام
  • مؤسسة النفط تعلن نجاح شركة الواحة برفع إنتاجها بـ40 ألف برميل منذ أكتوبر 2022
  • "الملك سلمان للإغاثة" يوزع 1903 سلال غذائية في عدة مناطق بالسودان