كشف محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، عن الإجراءات القانونية التي اتخذتها المديرية، حول تسريب امتحان العلوم للشهادة الإعدادية صباح اليوم.

وأكد الفولي أن هناك محاولة فاشلة وتم السيطرة عليها وتحريز هاتف مراقب أول اللجنة وعليه الصورة المتداولة، وتم تحويله للتحقيق فورا، وهناك لجنة من الشئون القانونية برئاسة مدير الشئون القانونية.

وأوضح أن اللجنة الخاصة بالشؤون القانونية تباشر عملها الساعة 11 صباحا بعد انتهاء مادة العلوم، وسوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والضرب بيد من حديد على كل من تثبت إدانته.

وأعلن محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، تكليف ممدوح الجابري، مديرا جديدا لإدارة أشمون التعليمية، على خلفية ادعاء تسريب امتحان العلوم للشهادة الإعدادية صباح اليوم.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، أن محافظ المنوفية اللواء إبراهيم أبو ليمون اتخذ قرارا بتكليف ممدوح الجابري مديرا جديدا لإدارة أشمون التعليمية على خلفية ما أثير من تسريب امتحان العلوم للشهادة الإعدادية صباح اليوم.

واتخذ محمود الفولي، قرارا بإحالة رئيس لجنة الشهيد الجمسي بأشمون، والمراقب الأول وعضو الإدارة للتحقيق بعد ادعاء تسريب امتحان العلوم للشهادة الإعدادية قبل دخول الطلاب للامتحانات.

وزعمت جروبات الغش على وسائل التواصل الاجتماعي، تسريب امتحان العلوم للشهادة الإعدادية بالمنوفية، وذلك قبل دخول الطلاب إلى اللجان الامتحانية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ المنوفية محافظة المنوفية المنوفية امتحانات الشهادة الإعدادية تسريب امتحان العلوم للشهادة الإعدادية

إقرأ أيضاً:

غضب في تونس بعد تسريب أجور الفنانين في مهرجان قرطاج

متابعة بتجــرد: أثار تسريب أجور فنانين عرب سيشاركون في مهرجان قرطاج الدولي 2024 غضبًا واسعًا في تونس، حيث اعتبر تونسيون على مواقع التواصل الاجتماعي أنّ هذه الأجور “مبالغ فيها بشكل خيالي”، وتُعدّ إهدارًا للمال العام في ظل الأزمة المالية التي تعيشها البلاد.

وشنّ نشطاء على وسائل التواصل هجوما واسعا، ضد كل من الفنانة ماجدة الرومي وكاظم الساهر وشيرين، بسبب شروطهم “المجحفة” والارتفاع الخيالي في أجورهم.

وكشف نقيب الفنانين ماهر الهمامي في تصريح إعلامي، أن الفنانة ماجدة الرومي طلبت 325 ألف دينار (في حدود 100 ألف دولار)، بينما اشترطت الفنانة شيرين مبلغ 400 ألف دينار (حوالي 125 ألف دولار)، في حين طلب كاظم الساهر مبلغ مليار و200 ألف دينار ( في حدود 380 ألف دولار )، وذلك مقابل إحيائهم حفلات في مهرجان قرطاج الدولي هذا الصيف. الأمر الذي أثار حفيظة التونسيين الذين حملوا المسؤولية لمنظمي المهرجان في دفع هذه الأموال الباهظة، في الوقت الذي تعاني فيه البلد من مشاكل كبيرة، داعين إلى مقاطعة كل الأسماء التي تطلب أجورا عالية.

وتفاعلا مع ذلك، نفت وزارة الثقافة على لسان الوزير المكلف المنصف بوكثير، الأخبار المتداولة حول تخصيص ميزانية ضخمة للمهرجانات لجلب فنانين بأجور قياسية، واعتبرت أنها ستواصل دعم المهرجانات لكن في حدود المعقول مع الحرص على ضمان التوازنات المالية.

ماجدة الرومي طلبت 325 مليون و كاظم الساهر طلب مليار و 200 باش يحضروا في مهرجان قرطاج
مدارسنا ومستشفياتنا وطرقاتنا اولى بيهم pic.twitter.com/FntlfHexNT

— Meriam Jabili – شيخة مملكة تونس (@mariemjbaili) May 29, 2024

هاهم قالوا #كاظم_الساهر طالب مليار وميتين للحضور في مهرجان قرطاج الدولي…
و الأخت #ماجدة_الرومي الي عندها 12 سنة ما هبطت شي طالبة علينا 325 ألف دينارا….
في بلاد فيها طالب الدكتورا يعطوه منحة 250 دينار على 3 سنين اكهو…????????????

— Yağızian souma somsom (@souma1919somsom) May 19, 2024

"وزارة الشؤون الثقافية تواصل ككل سنة دعم المهرجانات لكن دون إجحاف وفي حدود المعقول".. المنصف بوكثير يصرّح#تونس #ثقافة #مهرجان_قرطاج https://t.co/Q3ClUsd5tK

— Tunigate – بوابة تونس (@Tunigate) May 26, 2024 main 2024-06-02 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • وزير العدل: المملكة غدت اليوم موطناً للفرص والمهن القانونية
  • غضب في تونس بعد تسريب أجور الفنانين في مهرجان قرطاج
  • رابط نتيجة امتحان الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة كفر الشيخ.. برقم الجلوس
  • «أزهرية الإسكندرية»: لا شكاوى من امتحان القسم الأدبي للشهادة الثانوية اليوم
  • خاص.. غرفة عمليات امتحانات الثانوية الأزهرية تنفي تسريب امتحان مادة الفقه
  • محافظ الدقهلية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 93، 7%
  • «تعليم المنوفية»: لم نتلق شكاوى من الطلاب بشأن امتحانات الدبلومات الفنية
  • التعليم تعلن عن منح دراسية من اكاديمية العلوم والتكنولوجيا في مصر
  • التعليم تعلن عن منح دراسية من اكاديمية العلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في مصر
  • فتح باب التظلمات للشهادة الإعدادية بالجيزة بدءا من ٢ يونيو