شارك وفد من مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة، برئاسة المتحدث الرسمي ل‍وزارة الدفاع العقيد الركن حمد جاسم عبدالحميد، بورشة عمل تحت مسمى «الزيارة الإعلامية وورشة العمل المتخصصة في مجال الإعلام العسكري»، والتي تعقد في مملكة البحرين الشقيقة خلال الفترة من 19 حتى 23 مايو.

‏وتتضمن ورشة العمل محاضرات عن الإعلام العسكري ودور الذكاء الاصطناعي في منصات التواصل الاجتماعي، كما تتخلل ورشة العمل زيارات ميدانية لمركز الاتصال الوطني البحريني، ومركز أخبار تلفزيون البحرين، ووكالة أنباء البحرين.

وتهدف ورشة العمل الى تعزيز قدرات الإعلام العسكري من خلال تبادل الخبرات والمعرفة في هذا المجال، واستكشاف دور الذكاء الاصطناعي في تحسين أداء منصات التواصل الاجتماعي، وبناء علاقات تعاون مع المؤسسات الإعلامية البحرينية، مما يسهم في تطوير المهارات الإعلامية وتبني أفضل الممارسات في الإعلام العسكري.

المصدر: جريدة الحقيقة

كلمات دلالية: الإعلام العسکری ورشة العمل

إقرأ أيضاً:

سوناطراك مستعدة لإستئناف نشاطها بموريطانيا

أعلن الرئس المدير العام لمجمع سوناطراك رشيد حشيشي من مدينة هيوستن الأمريكية إستعداد سوناطراك لإستئناف نشاطها بموريطانيا.

وعلى هامش مشاركته مؤتمر غازتيك الدولي للطاقة بمدينة هيوستن الأمريكية عقد حشيشي اجتماع رفيع المستوى مع المدير العام للشركة الموريتانية للمحروقات إسماعيل عبد الفتاح.

حيث كشف الرئيس المدير العام لسوناطراك خلال هذا اللقاء عن تطلعه لإعادة بعث مذكرة التفاهم التى تم توقيعها سنة 2023.

من جانبه أعرب الطرف الموريتاني عن اهتمامه بالاستفادة من تجربة سوناطراك في مجال التكوين والتدريب، وكذا التعاون التقني، وفي هذا الخصوص أكد الرئيس المدير العام أن سوناطراك مستعدة لاستئناف نشاطاتها بموريتانيا في مجال الطاقة، مشيرا في ذات السياق أنه سيتم تنظيم لقاء قريب بين الجانبين.

ويشارك حشيشي لليوم الثالث على التوالي في مؤتمر غازتيك الدولي للطاقة بمدينة هيوستن الأمريكية، قام حشيشي بتنظيم عدة جلسات عمل مع شركات أجنبية تنشط في قطاع الطاقة على غرار شركة ليند غاز الألمانية المتخصصة في صناعة الهيليوم والغازات الصناعية وكذا شركة سولار تورباينز  الأمريكية المتخصصة في صناعة التوربينات.

مقالات مشابهة

  • الذكاء الاصطناعي وقدرته على تعزيز الذكاء البشري.. قراءة في كتاب
  • سوناطراك مستعدة لإستئناف نشاطها بموريطانيا
  • هل الدخل الأساسي ضرورة حتمية مع صعود الذكاء الاصطناعي.. دراسة حديثة تجيب
  • برنامج الذكاء الاصطناعي والتقنيات الرقمية.. رافد جديد لاقتصاد المعرفة
  • محتال يستغل الذكاء الاصطناعي في تسريب وبيع بيانات العملاء بمؤسسة طبية
  • الإمارات.. فتح التسجيل لدورات الذكاء الاصطناعي
  • الذكاء الاصطناعي والاقتصاد.. أولويات في زيارة بن زايد لواشنطن
  • “شعبة التوجيه المعنوي للقوات البرية” تشرع بتنفيذ محاضرة للكتيبة 222 دبابات
  • أخلاقيات الذكاء الاصطناعي في الإعلام: موازنة الابتكار والمسؤولية
  • تأثير الذكاء الاصطناعي على حياتنا سيتضاعف 100 مرة خلال السنوات القليلة المقبلة