قام اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، بالتعاون مع مؤسسة " حياة كريمة "، بتسليم مجموعة من المساعدات العينية للفئات الأولى بالرعاية من مختلفة مراكز المحافظة، وذلك بحضور اللواء علاء عبد الجابر سكرتير عام المحافظة، والعقيد محمد كمال مدير مكتب مؤسسة حياة كريمة بسوهاج، واللواء ضياء أبو العزم استشاري الدعم المؤسسي للتنمية بالمحافظة.

شملت المساعدات التي سلمها المحافظ " 6 أجهزة عرائس للفتيات الأولى بالرعاية المقبلات على الزواج، و2 تروسيكل، كما تضمنت المساعدات أيضا " 4 حالات علاج على نفقة الدولة، و6 تدخلات هندسية لتأهيل ورفع كفاءة المنازل، وتسليم كشك وبضائع ".

وأعرب محافظ سوهاج عن خالص تهانيه للفتيات المقبلات على الزواج متمنيا لهن حياة سعيدة، مشيدا بدور " مؤسسة حياة كريمة "، وأنشطتها المستمرة بسوهاج في دعم الفئات الأكثر احتياجا، وتوفير حياة كريمة لهم، وما تقدمه من خدمات طبية، وفرص عمل بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة في القرى الأكثر احتياجا، فضلا عن تجهيز الفتيات الأولى بالرعاية المقبلات على الزواج، وتقديم المساعدات اللازمة للفئات الأولى بالرعاية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأولى بالرعایة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

حياة كريمة يوزعون الحلوى على المصلين بمجمع المساجد في الإسكندرية

تواجد عدد من المتطوعين لمؤسسة حياة كريمة داخل مجمع المساجد في الإسكندرية، لتوزيع الحلوى على مجموع المصلين وتهننأتهم بحلول عيد الأضحى المبارك.

وتوجه صباح اليوم الأحد الآلاف من أهالي محافظة الإسكندرية لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك في مجمع المساجد في منطقة بحري بوسط المحافظة، بحضور اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية والقيادات التنفيذية.

ويؤدي اللواء محمد الشريف صلاة عيد الفطر في مسجد الأمام البوصيري في مجمع المساجد، وقد شهدت منطقة ميدان المساجد تكثيف أمني، لتنظيم حركة المرور والسيارات.

ومن المقرر أن يتوجه المصلون عقب أداء صلاة عيد الأضحى إلى ذبح أضحياتهم أو الذهاب إلى الشواطئ والمنتزهات، لقضاء عطلة العيد.

inbound1360374779735243095 inbound5057503742685342573 inbound3169141573023132223

مقالات مشابهة

  • بدء ذبح أضاحي الجمعيات الأهلية بالمنيا
  • محافظ بني سويف يشهد ذبح الأضاحي بإجمالي 225 رأسًا لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية.. صور
  • حياة كريمة يوزعون الحلوى على المصلين بمجمع المساجد في الإسكندرية
  • محافظ أسوان يتابع تقديم الخدمات الصحية لـ821 مواطنا بقرية الإيمان بوادى الصعايدة
  • محافظ أسيوط يناقش استعدادات مديرية التضامن الاجتماعي لعيد الأضحى المبارك
  • محافظ أسيوط يناقش جهود التضامن الاجتماعي استعداداً لعيد الأضحى المبارك
  • القبض على مستريح جهاز العرائس في سوهاج
  • سقوط مستريح تجارة المفروشات وتجهيز العرائس بأخميم
  • 21 مشروعا يخدم 25 ألف نسمة.. محافظ أسوان يتابع جهود حياة كريمة بقرية وادى النقرة
  • حياة كريمة تشارك المصريين الاحتفال بعيد الأضحى: هدايا وطرود غذائية وتجهيز يتيمات