بوابة الفجر:
2024-06-16@12:05:39 GMT

طرق استلام كعب العمل لذوي الاحتياجات الخاصة

تاريخ النشر: 21st, May 2024 GMT

 

يعتبر ذوي الاحتياجات الخاصة من الأشخاص المؤثرين في نهضة المجتمع ويرغبون في التقديم لوظائف سواء في لقطاع الخاص أو الحكومي.


ويتطلب منهم بعض المستندات الرسمية ومنها استخراج شهادة قيد "كعب العمل"، ومن ضمن الخدمات الإلكترونية التي تقدمها بوابة "الفجر" للقراء، ستكشف لكم كيفية استخراج كعب العمل لذوي الاحتياجات الخاصة في هذا التقرير.


المستندات المطلوبة

١. البطاقة الشخصية للراغب من ذوي الاحتياجات الخاصة الحصول على كعب العمل.


٢. إفادة تدل على إقامتك بدائرة مكتب العمل.

٣. صورة من بطاقة الموقف من التجنيد.


٤. تقديم الرقم التأميني.

٥. تقديم شهادة التأهيل المهني.

٦. إذا كان المتقدم حاصل على مؤهل دراسي فيجب تقديمه لمكتب العمل.


طرق الحصول على كعب العمل  لذوي الاحتياجات الخاصة:

الطريقة الأولى: من خلال التوجه إلى مكتب العمل.

الطريقة الثانية: إرساله إلى البريد من خلال نموذج ومعه خطاب مسجل بعلم الموصول.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ذوي الاحتياجات الخاصة البطاقة الشخصية بوابة الفجر الاحتياجات الخاصة ذوي الإحتياجات احتياجات تقرير خصية المستندات المطلوبة المستندات الرسمية مكتب العمل الخدمات الالكترونية لذوي الاحتياجات الخاصة

إقرأ أيضاً:

“موارد عجمان” تحصل على شهادة “أفضل بيئة عمل”

 

 

 

حصلت دائرة الموارد البشرية في حكومة عجمان، على شهادة أفضل بيئة عمل من قبل الهيئة العالمية لثقافة بيئة العمل (Great Place to Work) والمتخصصة في تقييم بيئات العمل المتميزة وذلك تقديراً لالتزام الدائرة الراسخ بتوفير ثقافة عمل إيجابية وداعمة للموظفين.

يأتي حصول الدائرة على الشهادة بناء على تلبية المتطلبات والمعايير التي تمثلت في توضيح الممكنات والقدرات الأساسية للدائرة وظروف العمل الداعمة لجميع الموظفين وإشراكهم وتحفيزهم وضمان التواصل الإيجابي معهم، وأسلوب القيادة ودور المدراء في توفير بيئة عمل محفزة ومثالية للموظفين، ومهارات العمل الجماعي والعلاقات بين الموظفين والتناغم الوظيفي، بالإضافة إلى توضيح القيم المؤسسية وكيفية الامتثال لها وتطبيقها في بيئة العمل كالاحترام، والمساواة، والنزاهة، والثقة والولاء الوظيفي، والابتكار.

وأكد سعادة راشد عبدالرحمن بن جبران السويدي مدير عام دائرة الموارد البشرية في حكومة عجمان، اهتمام وحرص الدائرة على تعزيز بيئة العمل وتطويرها من خلال العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق التميز في الأداء المؤسسي، مشيرا إلى أن الشهادة تشكل حافزاً لمضاعفة الجهود لجعل بيئة العمل مثالية، تسهم في الإبداع والابتكار ومواكبة التطورات العالمية.

ونوه إلى حرص الدائرة على ترسيخ ثقافة السعادة والإيجابية في بيئة العمل، وتفعيل مبادرات ومشاريع تعزز ثقافة العمل الإيجابي، وتسهم في رفع مستويات الرضا الوظيفي والولاء المؤسسي.

وأكد أن دائرة الموارد البشرية تسعى من خلال هذا الإنجاز إلى مواصلة جهودها في بناء بيئة عمل متميزة تعزز من تجربة الموظفين وتدعم تحقيق أهداف التنمية المستدامة.وام


مقالات مشابهة

  • تعيينات وزارة الكهرباء 2024.. اعرف طريقة التقديم والتخصصات المطلوبة
  • شقوارة: هناك فشل ذريع في الاهتمام بفئات الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة
  • كيفية استخراج مستند رسمي خلال إجازات العيد
  • “موارد عجمان” تحصل على شهادة “أفضل بيئة عمل”
  • 8 تطبيقات مميزة لمساعدة أصحاب الهمم على تعلم اللغات.. للكبار والصغار
  • «موارد عجمان» تنال شهادة أفضل بيئة عمل
  • وزير التجارة الداخلية يطلع على سير العمل في مراكز استلام الأقماح بحمص
  • شروط وخطوات استخراج رخصة قيادة دولية
  • فرص عمل وإعفاءات مالية.. مزايا عديدة في بطاقة الخدمات المتكاملة لذوي الهمم