مسقط- الرؤية

عقدت الوطنية للتمويل- شركة التمويل الرائدة في سلطنة عُمان-  شراكة استراتيجية مع شركة أبراج مسقط للإلكترونيات والأجهزة المنزلية، بهدف توفير حلول تمويلية سريعة وسهلة ومرنة للمستهلكين على مجموعة كبيرة من المنتجات، بما في ذلك الأجهزة الإلكترونية والأجهزة المنزلية وأجهزة التكييف المركزي والأبواب الداخلية والخارجية التركية والرخام الطبيعي.

وكجزء من تمويل السلع الاستهلاكية المعمرة، تُقدم الوطنية للتمويل حلولاً تمويلية مصممة خصيصاً لعملاء أبراج مسقط للإلكترونيات، وتتيح هذه الحلول المصممة للعملاء الفرصة لدمج المواد العصرية في مساحاتهم، إلى جانب تجهيز منازلهم بأحدث الأجهزة الإلكترونية المتطورة التي تجمع بين الراحة والرقي.

وقال سام الحبسي رئيس إدارة العمليات في الوطنية للتمويل: "تأتي حلولنا التمويلية المصممة بعناية لتلبي الاحتياجات المتنوعة والمتنامية لعملائنا، ونحن في الوطنية للتمويل ندركُ أهمية توفير منتجات وخدمات تمويلية سلسة لتمكين الأفراد من إجراء عمليات الشراء بمرونة وسرعة بما يتماشى مع خططهم، ونسعى من خلال هذا التعاون مع أبراج مسقط للإلكترونيات إلى تبسيط عملية الحصول على السلع الاستهلاكية المعمرة مع ضمان توفيرها بأسعار معقولة ومناسبة للعملاء".

وتلتزم الوطنية للتمويل بتوفير خدمة استثنائية لعملائها؛ إذ تتميز حلول تمويل السلع الاستهلاكية المعمرة هذه بعمليات مبسطة وموافقات سريعة وفترات سداد مرنة لتلبية احتياجات العملاء المتنوعة.

وعلاوة على ذلك، فإن عمليات تقديم الطلبات المبسطة في منافذ البيع بمتاجر أبراج تجعل تجربة العملاء أكثر مرونة وإيجابية، ومن خلال عرض "اشترِ الآن وادفع لاحقًا" المميز، يمكن للمستهلك شراء السلع التي يختارها بكل سهولة.

وتعكس الجهود المتضافرة التي تبذلها الوطنية للتمويل في شراكتها مع كبار تجار التجزئة فهم الشركة العميق لاحتياجات المستهلكين المتغيرة وتفانيها في تقديم حلول تمويل استهلاكية شاملة تتعامل بمهارة مع كافة التحديات. وتدرك كلأً من شركة أبراج مسقط للإلكترونيات والوطنية للتمويل من خلال هذه الشراكة المثمرة رغبة العملاء في الحصول على منتجات عالية الجودة وتضمن دائماً تقديم تجربة تسوق سلسة وممتعة.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

مذكرة تفاهم بين «روريكس القابضة» الإماراتية و«موانئ أداني» الهندية

 

أبوظبي (الاتحاد)
أعلنت «روريكس القابضة»، الشركة العالمية المبتكرة في مجال تسهيل التجارة، والمتخصصة في تقديم الخدمات المالية والتمويل التجاري والاستشارات وتبادل السلع وقطاعات التأمين التجاري، عن توقيع مذكرة تفاهم مع «موانئ أداني والمنطقة الاقتصادية الخاصة»، أكبر مطور ومشغل للموانئ والخدمات اللوجستية المتكاملة في الهند، وذلك خلال منتدى الأعمال الإماراتي الهندي.
وتهدف هذه الشراكة الاستراتيجية إلى تسخير مكامن القوة لدى الشركتين لدمج التقنيات المتقدمة في منصاتهما اللوجستية والتجارية وبناء تعاون بنّاء من شأنه إحداث تغييرات جوهرية في منظومة سوق السلع الأساسية.
وقال معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي، وزير دولة للتجارة الخارجية رئيس مجلس الإدارة التنفيذي، روريكس القابضة: ستسهم شراكتنا مع «موانئ أداني» في إنشاء منظومة مبتكرة وفعالة لسوق السلع الأساسية، ونتطلع من خلال دمج خبراتنا الغنية المشتركة في البنية الأساسية للسوق والمنصات المالية العاملة وفق القوانين واللوائح وقوة موانئ أداني في مجال الخدمات اللوجستية وإدارة الموانئ، إلى الارتقاء بتقنيات تداول السلع الأساسية وتخزينها وإدارتها.
من جهته، قال كاران أداني، مدير عام شركة موانئ أداني والمنطقة الاقتصادية الخاصة: تشكل هذه الشراكة فرصة قيّمة لإعادة رسم ملامح مشهد تجارة السلع الأساسية، ونسعى من خلال الاستثمار في التقنيات المتقدمة والجمع بين خبراتنا، إلى إحداث تغييرات جوهرية في الطريقة التي تعمل بها أسواق السلع مثل تحسين الكفاء ة والابتكار في العمليات.
ويعد التعاون بين روريكس القابضة وموانئ أداني خطوة مهمة نحو تحقيق طموحنا في تبوؤ مكانة مرموقة ضمن كبرى شركات البنية التحتية المتكاملة للنقل والخدمات اللوجستية على مستوى العالم، وتوفير خدمات شاملة ومتكاملة.
وتمثل هذه الشراكة تطوراً مهماً لتعزيز الابتكار والنمو في سوق السلع الأساسية، وبناء بيئة تجارية سلسة تكون أكثر أماناً وشفافية لأصحاب المصلحة والمعنيين في جميع أنحاء العالم. 

 

أخبار ذات صلة «الاقتصاد» تناقش سياسات استقطاب المواهب في الإمارات منصة «VeraViews» تطلق خدماتها في الإمارات

مقالات مشابهة

  • مدير فرقة «المواجهة والتجوال»: عروضنا في القرى تهدف إلى تعزيز الهوية الوطنية
  • محتال يسرب ويبيع بيانات العملاء من مؤسسة طبية باستخدام روبوتات الدردشة على “تلغرام”
  • بيكو للأجهزة المنزلية تفتتح المجمع الصناعي الأول في مصر باستثمارات 110 ملايين دولار
  • 100 يوم صحة.. تقديم 80 مليون خدمة طبية مجانية خلال شهرين
  • مذكرة تفاهم بين «روريكس القابضة» الإماراتية و«موانئ أداني» الهندية
  • محتال يستغل الذكاء الاصطناعي في تسريب وبيع بيانات العملاء بمؤسسة طبية
  • «الوطن» تطلق 3 حملات لتعزيز الهوية الوطنية والدينية والاجتماعية.. أسرة قوية ومجتمع صحي
  • نشأت الديهي: مصر ستصبح من أهم 10 اقتصاديات في العالم عام 2075
  • 7 أبراج مواليدها هم الأكثر سعادة خلال شهر أكتوبر.. ماذا ينتظرهم؟
  • تقديم خدمة طبية لـ 40 ألف سيدة بالشرقية