مسقط- الرؤية

أعلنت شركة أدراك للتطوير- ذراع التطوير العقاري لمجموعة شركات الأدراك- عن شراكة مهمة مع مجموعة أم تي دي آي (MTDI)- مجموعة مشهورة عالميًا في مجال الهندسة المعمارية والتصميم- لتكون المطور الرئيسي في مشروع الحي رقم (12 د) بمدينة السلطان هيثم، وذلك عقب توقيع اتفاقية التطوير مع وزارة الإسكان والتخطيط العمراني.

ويشكل هذا التعاون الاستراتيجي التزاماً بتقديم تجربة معيشية استثنائية بمدينة مسقط، حيث سيضم الحي رقم (12 د) أكثر من 300 مبنى سكني فاخر بتشكيلات متنوعة، موزعة على مساحة أرض تزيد عن 56,000 متر مربع.

 وسيستمتع المقيمون بالحي بأجواء مجتمعية نابضة بالحياة مع ساحة مركزية ومنطقة تجارية مخصصة تضم مجموعة من المطاعم ومجموعة من وسائل الراحة الأخرى، ويبلغ إجمالي قيمة الاستثمار في المشروع حوالي 38.7 مليون ريال عماني، ويعد بمثابة إضافة تاريخية لمدينة السلطان هيثم.

وتحقق مجموعة أم تي دي آي (MTDI) للمشروع ثروة من الخبرة والشهرة الدولية بفضل سجلها الحافل في تصميم المساحات الحائزة على جوائز حول العالم، حيث تشتهر مجموعة أم تي دي آي (MTDI)  بنهجها المبتكر وتركيزها على الاستدامة والالتزام بإنشاء أماكن تعزز التواصل البشري.

وقال توماس ألكسندر رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات الأدراك: "يسعدنا أن نكون طرفاً في هذه الشراكة الاستراتيجية مع كل من وزارة الإسكان والتخطيط العمراني ومجموعة أم تي دي آي (MTDI) في تطوير الحي (12 د)، حيث  ستمكننا خبرتهم المشتركة من خلق مجتمع سكني على مستوى عالمي يتماشى مع رؤية مدينة السلطان هيثم ويرفع مستويات المعيشة في مسقط، ونحن على ثقة من أن إبداع مجموعة أم تي دي آي (MTDI) والتزامها بالاستدامة سيضعان معيارًا جديدًا لرفاهية العيش في سلطنة عمان".

من جهته، أوضح ماريك مؤسس ورئيس التصميم بمجموعة "أم تي دي آي": "يشرفنا أن يتم اختيارنا من قبل شركة أدراك للتطوير لهذا المشروع التحويلي، إذ يوفر الحي (12 د) فرصة فريدة لتصميم مجتمع نابض بالحياة ومستدام يحتفي بالثقافة العمانية ويلبي الاحتياجات المتطورة للسكان المعاصرين، ونحن سنلتزم بالعمل بشكل تعاوني مع شركة أدراك للتطوير لإنشاء مشروع إرث للأجيال القادمة من شأنه أن يثري مدينة السلطان هيثم".

وأكّد ريان ماكسويل مدير تطوير الأعمال بشركة أدراك للتطوير، أن التعاون بين شركة أدراك للتطوير ووزارة الإسكان والتخطيط الحضري ومجموعة أم تي دي آي (MTDI) يرمز إلى فصل جديد من رفاهية العيش في مسقط، حيث يمثل هذا التطور ما هو أكثر من مجرد شقق جميلة؛ إذ يتعلق الأمر بإنشاء تجربة حية شاملة تعزز الشعور المجتمعي والرفاهية. ونحن على ثقة من أن الحي (12 د) سيكون وجهةً مرغوبة للغاية وشهادة على الابتكار والتميز الذي تمثله جميع الأطراف المعنية".

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

جامعة قناة السويس: عقد دورات تدريبية للطلاب تؤهلهم لتلبية متطلبات سوق العمل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، عن عقد دورات تدريبية لطلاب الفرقة الرابعة لجميع الكليات خلال شهري يوليو وأغسطس، يُنظمها المركز الجامعي للتطوير المهني بالجامعة.

وتابع "مندور"، أن هذا التدريب يُعد جزءا من إستراتيجية الجامعة، لتأهيل طلابها لتلبية متطلبات سوق العمل.

فيما أوضح الدكتور محمد عبد النعيم، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أنه بناءً على توصيات المؤتمر الطلابي السادس بتدريب طلاب الفرقة الرابعة، المشاركين في مؤتمر البحوث الطلابية خلال شهري يوليو وأغسطس، للتأهيل لسوق العمل بالمركز الجامعي للتطوير المهني، سيتم تنظيم هذا البرنامج التدريبى؛ لتحسين مهارات الطلاب وزيادة فرص توظيفهم بعد التخرج.

 وسيتضمن البرنامج مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية وورش العمل التي تغطي مجالات متعددة، تتناسب مع تخصصات الطلاب واحتياجات السوق الحالية.

ومن جانبه - أفاد الدكتور محمد عبدالجواد، مدير المركز الجامعي للتطوير المهني، أن المركز يسعى إلى الوصول لأكبر عدد من طلاب الجامعة، لتأهيلهم  من خلال التأثير الإيجابي الذي سيُحدثه التدريب على مهارات الطلاب. 

وأردف مدير المركز الجامعي للتطوير المهني، أنه سيتم الإعلان عن جميع الدورات وورش العمل على صفحة المركز، وسيكون التسجيل مفتوحًا لجميع طلاب الفرقة الرابعة من خلال لينك تسجيل لكل دورة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الهيئة العامة للتطوير الدفاعي يهنئ القيادة الرشيدة بحلول عيد الأضحى
  • بيان صادر عن ديوان البلاط السُّلطاني
  • سمو أمير البلاد سمو أمير البلاد يجري اتصالا هاتفيا مع سلطان عمان للتهنئة بعيد الأضحى المبارك
  • جامعة أسيوط تتعاون مع "التعليم" للتطوير التكنولوجي التطبيقي
  • دبي تتعاون في إطلاق مبادرة حول العوالم الافتراضية
  • جامعة قناة السويس: عقد دورات تدريبية للطلاب تؤهلهم لتلبية متطلبات سوق العمل
  • هيثم شاكر يتصدر التريند الـ 17 بأحدث أغنياته "يوم ما تفارق"
  • باحث متخصص بالآثار: رأسان أثريان سيعرضا للبيع مطلع الشهر المقبل في لندن
  • السلطات في السودان تلقي القبض شبكة تتعاون مع قوات الدعم السريع
  • ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى