#سواليف

حسمت #القرعة مكان إقامة #مباراتي #الفيصلي مع شباب الأردن، و #الحسين_إربد مع #سحاب، اللتان ستحددان هوية بطل الدوري.

وأصدر اتحاد كرة القدم جدول مباريات الأسبوع الـ22 والأخير، من #دوري_المحترفين لموسم 2023/2024، حيث يلتقي الوحدات مع شباب العقبة عند السابعة مساء الجمعة المقبل، على ملعب البترا بمدينة الحسين للشباب، وبذات التوقيت يحل الرمثا ضيفا على الجليل على ستاد الحسن.

وتقام عند الثامنة مساء السبت المقبل 4 مباريات، حيث يلتقي مغير السرحان مع السلط على ملعب البترا، والأهلي مع معان على ملعب السلط، والحسين إربد مع سحاب على ستاد الأمير محمد، والفيصلي مع شباب الأردن على ستاد عمان الدولي.

مقالات ذات صلة صلاح يلمح لمصيره مع ليفربول 2024/05/21

وأجرى اتحاد الكرة القرعة لتحديد ملعبي مباراتي الحسين إربد وسحاب، والفيصلي وشباب الأردن، بحضور مندوبي الأندية، حيث يلعب الفيصلي على ستاد عمان، فيما يلعب الحسين على ملعب الزرقاء.

ويحتاج الحسين للفوز على سحاب بأي نتيجة لضمان التتويج بلقب الدوري الأردني للمحترفين للمرة الأولى في تاريخه، فيما يدخله عدم الانتصار بحسابات أخرى في ظل مطاردة الفيصلي صاحب المركز الثاني وبفارق نقطتين.

في المقابل، هبط فريق الجليل إلى مصاف أندية الدرجة الأولى للموسم المقبل، فيما انحسرت بطاقة الهبوط الأخرى بين فرق مغير السرحان وسحاب والأهلي.

ويتصدر الحسين إربد ترتيب الفرق برصيد 56 نقطة، والفيصلي 54 نقطة، يليه الوحدات 45 نقطة، ثم الرمثا 32، والسلط 28، وشباب العقبة 25، ومعان 23، وشباب الأردن 22، والأهلي 20، وسحاب ومغير السرحان 18، والجليل 12.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف القرعة مباراتي الفيصلي الحسين إربد سحاب دوري المحترفين الحسین إربد على ستاد على ملعب

إقرأ أيضاً:

غيابات الأهلي أمام فاركو في الدوري المصري

يفقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عدد كبير من لاعبيه في المواجهة الممقبلة أمام فاركو في الدوري المصري الممتاز.

ويواجه الأهلي نظيره فاركو  في السابعة من مساء الجمعة باستاد برج العرب في بطولة الدوري الممتاز.

تضم قائمة غيابات الأهلي في مباراة فاركو كلاً من: وسام أبو علي وأكرم توفيق وبيرسي تاو وعلي معلول ومصطفى مخلوف  للإصابة ، فيما خرج من القائمة محمد هاني بسبب احتفاله بزفافه أمس أما كريم نيدفيد وخالد عبد الفتاح وحمزة علاء ومحمد الضاوي كريستو وكريم الدبيس.

ويحتل الأهلي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة، فيما يتواجد فريق فاركو في المركز السادس عشر بجدول الدوري المصري، وفي رصيده 21 نقطة، 

قائمة الأهلي لمواجهة فاركو..

محمد الشناوي، مصطفي شوبير، محمود الزنفلي ، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، عمر كمال عبد الواحد، محمود متولي ، عمرو السولية، امام عاشور، مروان عطية، آليو ديانج، محمد مجدي أفشة، احمد عبد القادر، حسين الشحات، رضا سليم، كريم فؤاد،أحمد نبيل كوكا، طاهر محمد طاهر، محمود عبد المنعم كهربا وموديست.

مقالات مشابهة

  • سحاب والوحدات يبحثان عن التأهل لنصف نهائي كأس الأردن أمام السلط والرمثا
  • بالميراس يبحث عن تحسين مركزه في الدوري البرازيلي عبر بوابة مينيرو
  • 2 مليون دولار تحسم انتقال نجم الإسماعيلي لـ الأهلي
  • رابطة الأندية تحسم جدل تأجيل مباراة الأهلي ضد الزمالك في الدوري
  • ترتيب هدافي الدوري المصري بعد مباراتي الأهلي والزمالك
  • إمام عاشور رجل مباراة الأهلي وفاركو
  • تطورات مثير بخصوص مكان إقامة كأس السوبر السعودي
  • ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل مباراتي الأهلي والزمالك اليوم
  • ما ترتيب دول المنطقة في مؤشر المساواة بين الجنسين 2024؟
  • غيابات الأهلي أمام فاركو في الدوري المصري