كشف تسريب صوتي، تورط النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الأسبق، ونادي إنتر ميامي الأمريكي لكرة القدم حاليا، في عملية فساد وفضيحة مدوية تتعلق باقتطاع بعض الأموال بشكل سري.

بدأت القصة في أبريل 2020 بعدما كان نادي برشلونة قد اقترح تخفيض رواتب لاعبيه بنسبة تصل إلى 70% عقب جائحة كورونا، وهو ما وافق عليه نجوم الفريق وعلى رأسهم القائد ليونيل ميسي.

وحصل موقع "The OBJECTIVE" الإسباني على الرسائل والتسجيلات الصوتية المتبادلة بين ثنائي برشلونة ليونيل ميسي وزميله المدافع الإسباني جيرارد بيكيه، مع الرئيس السابق للاتحاد الاسباني لكرة القدم؛ لويس روبياليس، والسلوفيني ألكسندر تشيفيرين، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا".

وتكشف هذه التسجيلات محاولات تحويل الأموال من "اليويفا" إلى بعض اللاعبين لتعويضهم عن خسارة الرواتب التي عانوا منها بسبب توابع أزمة الجائحة.

THE OBJECTIVE revela las conversaciones entre Messi, Rubiales y Piqué en las que buscan compensar las pérdidas salariales provocadas por la covid.

Por Teresa Gómez (@teresagomezgp).https://t.co/jFN5wZ4iUu

— THE OBJECTIVE (@TheObjective_es) May 21, 2024

وبمكالمة بين بيكيه وروبياليس، تحدث المدافع الإسباني السابق مع صديقه بالنيابة عن ميسي، ليعرب له عن قلق النجم الأرجنتيني من اقتطاع جزء كبير من راتبه، استجابة للأزمة الصحية التي كان لها أيضا تأثير على الاقتصاد.

وتواصل روبياليس مع تشيفيرين عن طريق رسائل تطبيق "الواتس آب" ونقل له اقتراح بيكيه باستخدام ايرادات الاتحاد من الـ"يويفا" لتوزيعها على اللاعبين المتضررين.

Messi, Rubiales y Piqué negociaron con la UEFA un «desvío» de fondos para jugadores.

Una noticia de Teresa Gómez (@teresagomezgp).https://t.co/jFN5wZ4iUu

— THE OBJECTIVE (@TheObjective_es) May 21, 2024

•????مقطع صوتي أرسله روبياليس إلى تشيفيرين للحديث عن أموال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم

لا أحد يستطيع أن يعرف أننا نتحدث عن المال لأنهم يقتلوننا "فقط بيكيه وميسي ونحن" ويصر على أن الأمر يجب أن يكون سرياً للغاية .
pic.twitter.com/dVVAuNoNrF

— ¡El Càpitano! (@YnRMC) May 21, 2024

وقال روبياليس لتشيفيرين في التسريب الصوتي: "لقد تحدثت مجددا مع ليو ميسي وبيكيه، أنت تعلم أنهم يعرفونني جيدا وأعرفهم جيدا أيضا وبيكيه صديق مقرب لي".

وأضاف رئيس الاتحاد الإسباني: "قال ميسي وبيكيه لي، من فضلك لا أحد يجب أن يعرف أننا نتحدث، لأنه إذا عرف الناس بأننا نتحدث عن مالنا، كل الناس سوف تقتلنا، وقلت لهما لا تخافا، وأن الأمر سيبقى سريا".

وقد تكون تلك الرسائل والتسجيلات الصوتية المتبادلة دليلا على وجود شبكة فساد محتملة داخل كرة القدم، لكن حتى الآن لم يتم التأكد مما إذا كان ذلك الطلب يقف خلفه ميسي بالفعل.

المصدر: وسائل إعلام 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: إنتر ميامي برشلونة ميسي لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

موقف أحمد فتوح من اللحاق بمباراة القمة أمام الأهلي؟.. مصدر يكشف التفاصيل.. عاجل

كشف مصدر مسؤول بالجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موقف أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من مباراة القمة أمام الأهلي، في اللقاء المقرر إقامته على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.

تجهيز أحمد فتوح لمباراة الأهلي في القمة

 وأكد مصدر بالجهاز الطبي لنادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «أن هناك محاولات خلال الفترة الحالية من جانب محمد أسامة، طبيب الفريق، في تجهيز أحمد فتوح، من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة في الكاحل، من أجل لحاقه بمباراة الأهلي في مسابقة الدوري».

وتابع: «أحمد فتوح يخضع لبرنامج تأهيلي خلال الفترة الحالية، من أجل تجهيزه لمباراة القمة، حيث تأكد غيابه عن مباراة المصري البورسعيدي المقبلة في الدوري، وسيتم حسم مصيره من مباراة فاركو في الدوري، بعد الخضوع لفحص طبي خلال الأيام المقبلة، لحسم موقفه من المشاركة في المباراة من عدمها».

وتعرض أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لإصابة قوية في الكاحل، خلال فترة تواجده مع منتخب مصر، من أجل الاستعداد لمباراتي بوركينا فاسو وغيينا بيساو في تصفيات كأس العالم.

مقالات مشابهة

  • "فيفا" يعلن عن الموعد الرسمي لكأس العالم للأندية 2025 في نسخته الجديدة
  • موقف أحمد فتوح من اللحاق بمباراة القمة أمام الأهلي؟.. مصدر يكشف التفاصيل.. عاجل
  • موعد انطلاق بطولة كأس العالم للأندية 2025
  • فوزي البنزرتي مدربا للمنتخب التونسي ابتداءً من الشهر المقبل
  • الكشف عن موعد سحب قرعة الموسم الجديد من الدوري الإسباني
  • نادال وألكاراس ضمن قائمة المنتخب الإسباني
  • موعد قرعة الدوري الإسباني لموسم 2024-2025
  • لام يكشف كيف تفوز ألمانيا ضد إسكتلندا في افتتاح يورو 2024 اليوم
  • الوزير حماد يكشف عن مشروع الملعب الجديد ببشار
  • جماهير غاضبة تضرب حكم مباراة في الكونغو.. فيديو