تعد سيارة BMW X1 هي سيارة ألمانية من فئة الدفع الرباعي الرياضية، تجمع هذه السيارة بين التقنية الحديثة والفخامة الاستثنائية، كما تتمتع هذه السيارة بشكل جديد وجذاب وأنيق، ويبرز جمال تصميمها الخارجي ورحابة مقصورتها الداخلية، كما تضمن لك هذه السيارة الأمان والأداء العالي بفضل أنظمة مساعدة السائق المتقدمة والمحركات الفعالة والمتنوعة، مما يجعل الجميع يتساءل عن سعر ومواصفات سيارة BMW X1، لذا دعونا نتعرف من خلال السطور القادمة عن مواصفات سيارة BMW X1.

مواصفات سيارة BMW X1


في إطار حديثنا عن سيارة BMW X1، دعونا نتعرف من خلال هذه الفقرة على المواصفات التي تتمتع بها سيارة BMW X1، حيث أنها سيارة رياضية متعددة الاستخدامات بنمط SUV، تتميز بتصميم جريء وحديث ومحركات فعالة ومتنوعة، وإليكم أبرز  مواصفاتها الرئيسية:

 

تتوفر هذه السيارة بمحركات بنزين أو هجين تشحن من خلال مقبس خارجي أو كهربائية بالكامل.
تنتج محركات السيارة قوة تتراوح بين 140 و177 حصانًا، وتصل إلى سرعة قصوى تبلغ 208 كم/ساعة.
تحتوي على شاشة BMW المنحنية ونظام صوتي Harman Kardon ونظام ملاحة متصل.
بالإضافة إلى أنها تمتلك أنظمة مساعدة السائق وتعزيز ديناميكيات القيادة والتوجيه، مثل نظام مساعد القيادة الاحترافي ومساعد الرجوع إلى الخلف ومساعد ركن السيارة.
توفر السيارة مساحة كبيرة للأمتعة، وتضم وصلة قارن جر المقطورة ذي الرأس القابل للتعديل كهربائيًا.
تعتبر مواصفات سيارة BMW X1 في السعودية من أكثر الأسئلة التي يتم البحث عنها عبر محرك البحث جوجل، حيث أن هذه الرياضة واحدة من أكثر السيارات الرائعة والجذابة، كما أنها مجهزة بأعلى الإمكانيات والتقنيات الحديث، وقد يعتمد سعر سيارة BMW X1 على الفئة والمواصفات التي تتمتع بها بالإضافة إلى المعارض التي تباع بها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سياره بي إم دبليو سيارة بي إم دبليو هذه السیارة

إقرأ أيضاً:

إصابة سائق وتباع في حادث إنقلاب سيارة نقل بمقطورة بأخميم

شهد الطريق الصحراوي الشرقي دائرة مركز أخميم شرق محافظة سوهاج وقوع حادث إنقلاب سيارة نقل بمقطورة على جانب الطريق نتج عنه إصابة قائد السيارة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم وإصابة مرافقه بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم يقيمان بمحافظة الجيزة وجرى رفع آثار الحادث وتسيير حركة السير والتحفظ على السيارة ونقل المصابين لمستشفى سوهاج التعليمي للعلاج وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من مساعده لفرقة الشرق يفيد تلقي مركز شرطة أخميم بلاغا بوجود حادث إنقلاب سيارة ومصابين بمدخل الطريق الصحراوي الشرقي بدائرة المركز .

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمكان الحادث وبالفحص تبين أنه أثناء سير السيارة نقل بمقطورة [ محملة] قيادة "محمد . ش . م . س" 35 سنة سائق يقيم بمحافظة الجيزة بالطريق المشار إليه إختلت عجلة القياده بيد قائدها مما أدي لإنحرافها وإنقلابها علي جانب الطريق .

ونتج عن الحادث إصابة كل من :- قائد السيارة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم ومرافقه أحمد ع س س 23 تباع يقيم بمحافظة الجيزة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم وتم نقلهما لمستشفي سوهاج التعليمي لتلقي العلاج، وبسؤال قائد السيارة والمصاب قررا بمضمون ما تقدم ونفيا الشبهه الجنائية .

وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة السير والتحفظ على السيارة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات .

وفي سياق آخر تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة منطقة جنوب الصعيد فرع سوهاج بالإشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم شرق محافظة سوهاج من إلقاء القبض على عامل يبلغ من العمر 36 سنة يقيم بدائرة المركز سبق إتهامه في العديد من القضايا ومطلوب التنفيذ عليه في عدد 5 قضايا لقيامه بالنصب والأحتيال على 7 أشخاص والإستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت 2 مليون و750 ألف جنيه بزعم توظيفها في مجال تجارة المفروشات وتجهيز العرائس من خلال المحل الخاص بـه مقابل أرباح شهرية إلا أنه لم يف بوعده أو رد المبالغ المالية التي استولى عليها وجرى التحفظ على المتهم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من اللواء مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بورود محضرا لمركز شرطة أخميم من الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة "منطقة جنوب الصعيد" فرع سوهاج يتضمن بلاغ "محمد . ص . ا . ا" 43 سنة سائق وعدد " 6 " آخرين يقيمون دائرة المركز بتضررهم من "أحمد . ح . ا . ا" 36 سنة عامل يقيم دائرة المركز والسابق إتهامه فـي عدد " 11 " قضية ومطلوب التنفيذ عليه فـي عدد " 5 " قضايا لقيامه بالنصب عليهم من خلال تلقي مبالغ مالية منهم بلغت جملتها [ 2.750.000 ] إثنين مليون وسبعمائة وخمسون ألف جنيه بزعم إستثمارها وتوظيفها فـي مجال تجارة المفروشات وتجهيز العرائس من خلال المحل الخاص بـه والمسمى " أبو مازن " الكائن ببندر أخميم مقابل حصولهم علي أرباح شهريه تقدر بـ 5 % من قيمة رأس المال إلا أنه توقف عن سداد أصول المبالغ المالية وأرباحها واستولي عليها دون رد .

وعقب استصدار اذن النيابة العامة تم ضبط المتهم وبمواجهته اقر بإرتكاب الواقعة وتعهد برد المبالغ المالية المستولي عليها، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

مقالات مشابهة

  • عاجل.. العثور على جثة شاب غرق بترعة المريوطية في "أبو النمرس"
  • استخراج سيارة سقطت في ترعة المريوطية بالجيزة
  • مواصفات وأسعار سيارة جيلي إمجراند السيدان
  • أسعار ومواصفات سيارات «بايك U5 PLUS» موديل 2025
  • إصابة سائق وتباع في حادث إنقلاب سيارة نقل بمقطورة بأخميم
  • لحظة اشتعال سيارة ملاكي على طريق الفيوم بسبب ارتفاع درجات الحرارة.. فيديو
  • الأفضل في فئتها.. سعر ومواصفات سيارة شيري تيجو 7 موديل 2025
  • تقنية مبتكرة لنقل قلب المتبرع في مدة أطول داخل سيارة الإسعاف
  • سيارة جيلي GX3 PRO موديل 2024.. السعر والمواصفات
  • مواصفات سيارة ريزفاني فينجينس المضادة للرصاص.. فيديو