شهد الدكتور أشرف سعد حسين، رئيس جامعة الملك سلمان الدولية، حفل ختام الأنشطة الطلابية وتكريم المتميزين بالجامعة في نهاية العام الجامعي 2023-2024. 

فتح باب التقديم المبكر في جامعة الملك سلمان الدولية فوز جامعة الملك سلمان الدولية بـ6 مراكز في مسابقة طب الأسنان

وأشرف على تنظيم الاحتفال الإدارة العامة لرعاية الطلاب بمشاركة الأسر الطلابية وباقي الإدارات في جامعة الملك سلمان الدولية.

وأقيم الحفل بحضور النواب والعمداء ومديري البرامج والعديد من القيادات الجامعية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب في جامعة الملك سلمان الدولية.

وافتتح الحفل بالسلام الجمهوري، ثم تلاوة مباركة لآيات الذكر الحكيم من القرآن الكريم، ثم توالت العروض والأنشطة الطلابية حيث تم عرض العديد من الفقرات المسرحية والفنية والتي شملت مهرجان المسرح. 

وتم عرض مسرحية بيجامة الفرعون الضائعة قدمها طلاب كلية السياحة، ومسرحية عودة المرأة العجوز قدمها طلاب ألسن الماني، ومسرحية فيولا والجن قدمها طلاب كلية ألسن إنجليزي، ومنودراما، كما تم  افتتاح معرض الابتكارات، ثم المعرض الفني، والعديد من الفقرات الأخرى التي أظهرت مهارة فائقة للطلاب في القاء الشعر، وعرض كورال الجامعة، وفي نهاية الحفل تم  تكريم الفائزين في المسابقات المختلفة في الأنشطة الرياضية والفنية.

حرص جامعة الملك سلمان الدولية على دعم الأنشطة الطلابية 

وأكد الدكتور أشرف سعد حسين رئيس جامعة الملك سلمان الدولية، حرص إدارة الجامعة وسعيها الدائم الى دعم الأنشطة الطلابية بجميع صورها، وتشجيع الطلاب على تنمية مواهبهم بهدف إعداد أجيال قادرة على الابتكار والإبداع في مختلف المجالات، مشيدا بما قدمه طلاب الجامعة خلال مشاركتهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة الملك سلمان الملك سلمان أشرف حسين تكريم المتميزين الأنشطة الطلابية فی جامعة الملک سلمان الدولیة الأنشطة الطلابیة

إقرأ أيضاً:

نهيان بن مبارك يشهد حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة المدرسة الأميركية الدولية بأبوظبي

شهد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، الحفل الذي أقامته المدرسة الأميركية الدولية، في فندق ماندارين أورينتال قصر الإمارات بأبوظبي بمناسبة تخريج الدفعة التاسعة والعشرين، من طلبة الصف الثاني عشر.

وهنأ معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان الخريجين والخريجات وذويهم، ووجه تحية تقدير إلى أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية على جهودهم طوال العام الدراسي، داعياً الطلبة إلى عدم التوقف والمضي قدماً في مسيرة التميز والإبداع لكي يحققوا ما يصبون إليه، ويسهموا في مسيرة التطور والنماء.

وعبرت إدارة المدرسة عن شكرها العميق لمعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، على رعايته ودعمه المتواصل وتشريفه لهذا الحفل، مما يعكس اهتمامه الكبير بالتعليم وتحفيز الشباب.

أخبار ذات صلة نهيان بن مبارك: الإماراتيون نموذج فريد للعمل التطوعي المخلص نهيان بن مبارك: نسعى دائماً للسلام والتسامح والاستقرار في العالم

وتضمن الحفل كلمة للخريجين والخريجات، عبروا خلالها عن فرحتهم الغامرة بالتخرج، وثمنوا جهود الهيئتين الإدارية والتدريسية طوال 12 عاماً .

شمل الحفل العديد من الفقرات الثقافية والاستعراضية.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • الملك سلمان يهنئ بعيد الأضحى
  • ”الله أكبر على خير الملك سلمان”.. شاهد ردة فعل أحد الحجاج على توفير النت المجاني في مكة
  • ضبط مخالفًا لنظام البيئة لارتكابه مخالفة رعي في محمية الملك سلمان الملكية
  • نادي الطفل بجامعة حلوان يُنظم احتفالية لتعليم الأطفال مناسك الحج
  • محافظ أسيوط يشهد ختام الأنشطة بمدرسة أحمد ضيف الله الدولية للتكنولوجيا التطبيقية
  • محافظ أسيوط يشهد ختام الأنشطة بمدرسة أحمد ضيف الله الدولية للتكنولوجيا التطبيقية بحي غرب
  • نهيان بن مبارك يشهد تخريج طلبة «المدرسة الأمريكية الدولية»
  • بمشاركة 55 فريقاً من جامعتي البعث وحماة… انطلاق المسابقة البرمجية الجامعية المحلية
  • طفرة تنموية في جامعة دمنهور خلال عام 2023-2024
  • نهيان بن مبارك يشهد حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة المدرسة الأميركية الدولية بأبوظبي