شدد كريم فؤاد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أن مباراة السبت أمام الترجي التونسي في إياب دوري أبطال إفريقيا ستكون صعبة، ولكن اللاعبين في حالة من التركيز الشديد، من أجل تحقيق اللقب للمرة الثانية على التوالي.

وأضاف أن الفريق يستعد بشكل قوي لمباراة الإياب، والجميع ملتزم بتنفيذ تعليمات الجهاز الفني في التدريبات، ويبذل قصارى جهده من أجل إسعاد الجماهير والتتويج باللقب الإفريقي للعام الثاني على التوالي.

وأكد أن الجميع داخل صفوف الفريق متحمس للغاية وجاهز لخوض هذه المباراة، وأي لاعب سيشارك سيسعى لتقديم كل ما لديه وبذل قصارى جهده من أجل إسعاد الجماهير وتقديم 90 دقيقة تليق باسم وتاريخ النادي.

وأوضح لاعب الأهلي أن عامل التاريخ له دور مهم ولكنه ليس حاسمًا في نتيجة المباراة، وكل جيل له ظروفه، والفريق يحترم بشدة منافسه الترجي، وسيخوض المباراة بكل قوة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الاهلي الاهلي اليوم الترجي التونسي الترجي الأهلي والترجي الاهلي والترجي موعد مباراة الاهلي والترجي موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي مباراة الاهلي والترجي الاهلي والترجي التونسي مباراة الاهلي والترجي التونسي الاهلى والترجي مباراة الأهلي والترجي التونسي أكرم توفيق وكريم فؤاد الأهلي الترجي التونسي الترجي التونسي الأهلي موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي والقنوات الناقلة نهائي الترجي الأهلي الاهلي والترجي التونسي 2024

إقرأ أيضاً:

بولندا في اختبار صعب أمام هولندا بيورو 2024 بدون ليفاندوفسكي

تواجه بولندا في مباراتها الافتتاحية ببطولة أمم أوروبا 2024 لكرة القدم اليوم الأحد منتخب هولندا مع غياب نجمها المهاجم روبرت ليفاندوفسكي بداعي الإصابة.

ويغيب اللاعب المخضرم ليفاندوفسكي (35 عاما)، والذي سجل 82 هدفا في 150 مباراة دولية، عن المباراة بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية لكنه سيجلس على مقاعد البدلاء وقد يشارك مع بولندا أمام النمسا وفرنسا ضمن المجموعة الرابعة أيضا.

وقال لاعب الوسط والقائد البديل بيوتر جيلينسكي يوم السبت بعد التدريب في هامبورغ حيث تقام المباراة "من المؤسف أن روبرت ليفاندوفسكي لا يستطيع مساعدتنا في هذه المباراة. إنه لاعب من طراز عالمي رفيع وسنفتقده. لكن سواء كنت أنا أو زملائي في الفريق، سنبذل المزيد من الجهد لتحقيق الهدف المنشود وهو الفوز".

من جانبه، قال المدرب ميخاو بروبيرش إن مباراته الثالثة دون ليفاندوفسكي ستمنح فرصة للاعبين آخرين للتألق خلال فترة التحول بين الأجيال في المنتخب البولندي.

وأضاف: "لا يوجد ما نخفيه، سنفتقده. لكن يتعين على اللاعبين الآخرين بذل كل ما في وسعهم للحصول على نتيجة. أتمنى أن تتاح له فرص أخرى للعب".

وبحسب بروبيرش "علينا تغيير هذا الفريق جيلا بعد جيل. سنفعل كل ما يتعين علينا القيام به كفريق للعب بشكل جيد. لن نتراجع وسنتقدم للأمام. يقول الجميع إننا سنخسر، الجميع يتجاهلوننا. لكن لدينا فريق يريد القتال".

وتفتقد بولندا، التي تأهلت للبطولة فقط بركلات الترجيح في مباراة فاصلة مع ويلز، إلى جانب ليفاندوفسكي المهاجم كارول سويدرسكي بسبب إصابة في الكاحل.

وتعاني هولندا من مشكلاتها الخاصة بسبب الإصابات إذ استبعد صانع اللعب فرينكي دي يونغ من البطولة لكنها مرشحة بقوة للفوز على بولندا.

وحول فرص المنتخب الهولندي، قال جيلينسكي "المنتخب الهولندي علامة تجارية معروفة في كرة القدم الأوروبية، إنه منتخب عظيم، ويحتل مرتبة عالية في تصنيف الفيفا، لكنني لا أعتقد أن التصنيف سيلعب مثل هذا الدور في المباراة. التصفيات المؤهلة لم تكن بالضبط ما كنا نتوقعه. الشيء الأكثر أهمية هو أننا هنا وسنفعل كل ما في وسعنا".

ومن المفترض أن تحظى بولندا بمؤازرة جماهيرية كبيرة سواء من جاليتها في ألمانيا أو من الكثير من المشجعين الذين عبروا الحدود بعضهم في قطارات خاصة بالجماهير.

مقالات مشابهة

  • بولندا في اختبار صعب أمام هولندا بيورو 2024 بدون ليفاندوفسكي
  • رسميا.. الترجي بطلا للدوري التونسي للمرة 33
  • عامر حسين: اختيار بيكهام أفضل لاعب بمباراة الزمالك وسيراميكا خطأ
  • كولر: أتبع سياسة التدوير نظرا للمباريات المتتالية في المسابقة
  • عاجل.. محمد فضل ينتقد إمام عاشور ويهاجم كولر بسبب لاعب الأهلي
  • إمام عاشور رجل مباراة الأهلي وفاركو في دوري نايل
  • إمام عاشور يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي وفاركو
  • عمرو جمال يقود تشكيل فاركو ضد الأهلي في الدوري الممتاز
  • رسميًا.. الزمالك يعلن تعاقده مع نجم البنك الأهلي
  • تعرف على رسالة أوجيستي للاعبي الأهلي قبل مواجهة الاتحاد