البوابة نيوز:
2024-09-22@15:05:26 GMT

براءة سكرتيرة «طبيب الإجهاض» بالجيزة

تاريخ النشر: 23rd, May 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

برأت محكمة جنح العمرانية بالجيزة المتهمة “بثينة.ع” من الاتهامات الموجهة إليها على خلفية قضية طبيب الإجهاض بالجيزة، بالاشتراك مع طبيب نساء وتوليد، في إجراء عمليات إجهاض للسيدات.

وكانت النيابة العامة بالجيزة قد أحالت القضية رقم 264 لسنة 2024 جنايات قسم الجيزة، وقيدت برقم 3 لسنة 2024 كلي جنوب الجيزة، والمتهمون في القضية هم: "صبحي ع.

س" طبيب نساء وتوليد، و"ن. أ" طالبة، و"س. ج"، و"م. أ" 25 سنة عاطل.

ووجهت جهات التحقيق إلى المتهم الأول في قرار إحالته إلى المحاكمة الجنائية تهمة، أنه حال كونه طبيبا حول عيادته وكرا لإجراء عمليات الإجهاض غير المشروعة، وأسقط عمدا المتهمة الثانية بأن استعمل وسائل مؤدية  إلى ذلك، فقام بإجراء جراحة لسحب الجنين محل حمل الأخيرة، والتي أدت إلى إجهاضها، وكان ذلك برضائها.

كما وجهت جهات التحقيق إلى المتهمة الثانية وهي امرأة حبلى، تهمة أنها مكنت المتهم الأول من استعمال الوسائل التي تسبب عنها إسقاطها.

ووجهت إلى المتهمة الثالثة تهمة أنها اشتركت بطريقي الاتفاق والمساعدة مع المتهمة الثانية في ارتكاب الجريمة، وذلك بأن اصطحبت الأخيرة للمتهم الأول وسددت له مبلغ نقدي لقاء ما أتاه، فوقعت الجريمة بناء على ذلك الاتفاق وتلك المساعدة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإجهاض طبيب طبيب الإجهاض الجيزة نساء وتوليد عمليات إجهاض

إقرأ أيضاً:

ستيفانو بيولي يستبعد نجم النصر من قائمة الفريق

كشفت تقارير صحفية سعودية عن تطورات جديدة بشأن ملف الحالة الصحية لنجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر وموقفه من المشاركة أو عدمها بعد إصابته أمام الشرطة العراقي.

ووفقا لصحيفة الرياضية فأن الإيطالي ستيفانو بيولي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر قام باستبعاد الصربي مارسيلو بروزفيتش من قائمة مباراة الاتفاق غدا ولم تحدد طبيعة إصابته وتنتظر النتائج والفحوصات الطبية التي اجراها الطاقم الطبي.

وأكدت التقارير أن الإيطالي ستيفانو بيولي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر استبعد مارسيلو بروزوفيتش من القائمة بعد إصابته أمام الشرطة العراقي وضم انجيلو جابريال بدلا منه.

واختتمت التقارير أن مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تعاقد مع انجيلو جابريال بفترة الانتقالات الصيفية الماضية تحت السن وضمه لمواليد 2003 وستكون أول مشاركة له غدا أمام الاتفاق ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

ويستعد العالمي لمواجهة نظيره فريق الاتفاق مساء الغد بستاد الأمير محمد بن فهد في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والسعودية والدوحة والساعة العاشرة بتوقيت أبوظبي.

 

مقالات مشابهة

  • عام دراسي جديد.. انطلاق طابور الصباح داخل مدرسة الأورمان الإعدادية الثانوية بالجيزة (صور)
  • دفاع المُضيفة التونسية: مريضة نفسياً.. و"بتكلم نفسها"
  • اليوم.. محاكمة محاسبة بأحد البنوك لاتهامها باختلاس 2 مليون جنيه
  • بقيادة رونالدو.. النصر يقسو على الاتفاق في الدوري السعودي
  • النصر بفوز على الاتفاق بثلاثية في الدوري السعودي
  • النصر يقسو على الاتفاق في ظهور بيولي الأول
  • النصر يقسو على الاتفاق بثلاثية
  • النصر يُحرز الهدف الثاني في شباك الاتفاق.. فيديو
  • رونالدو يضع النصر في المقدمة أمام الاتفاق في الشوط الأول
  • ستيفانو بيولي يستبعد نجم النصر من قائمة الفريق