عقد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح اليوم الخميس الموافق 2024/5/23 بمكتبه بوزارة الداخلية اجتماعا مع المحافظين وذلك بحضور رئيس الموارد البشرية وتقنية المعلومات الشيخ مبارك سالم العلي الصباح.

وفي بداية الاجتماع رحب وزير الداخلية بالمحافظين، معرباً عن تقديره للجهود التي يبذلها المحافظون في خدمة الوطن والمواطنين، وتم خلال الاجتماع بحث عدد من الموضوعات المشتركة وآلية التعاون والتنسيق بين المؤسسة الأمنية والمحافظات وسبل تعزيزها، بما يخدم الملفات الأمنية والاجتماعية.

وفي ختام الاجتماع أكد وزير الداخلية على ضرورة التواصل الدائم بين المحافظات والمواطنين وتفعيل الشراكة المجتمعية بالشكل الذي يتطلع إليه المواطن، ويجعله شريكاً أساسياً في البناء والتطوير.

المصدر وزارة الداخلية الوسومالمحافظين وزارة الداخلية

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: المحافظين وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بحلول عيد الأضحى

الثورة نت../

رفع وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وإلى رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط، بحلول عيد الأضحى المبارك.

جاء فيها:

إلى قائدِ الثورةِ قائدِ المسيرةِ القرآنيةِ السيد المجاهد عبدالملك بن بدرالدين الحوثي “يحفظه الله” وإلى الأخ المجاهد رئيسِ المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي محمد المشاط: أتوجهٌ في المقدمةِ بالتهاني والتبريكات بمناسبةِ عيدِ الأضحى المبارك، جعلهُ اللهُ موسم انتصاراتٍ وخيرٍ وبركاتٍ على كافةِ أبناءِ الإسلام، وبالخصوصِ أبناءَ شعبِنا اليمني العزيز.

وبهذه المناسبةِ نهنئكُم ونباركُ لكم الانتصاراتِ الأمنيةَ الكبيرة، المتمثلةَ في تفكيكِ شبكةِ التجسسِ التخريبيةِ الإجرامية التي تعملُ لصالحِ أمريكا وإسرائيل، كما نهنئكُم ونباركُ لكم الانتصارات العسكريةَ المتتالية، وبهذا الصددِ نؤكد صمودنَا وثباتنا وجهوزيتنا نحن وكافة المنتسبين لوزارة الداخلية في الجبهةِ الأمنية لمواجهةِ من تسول له نفسُه العبثَ بأمنِ واستقرار البلاد، ونؤكد جاهزيتنَا لخوض معركة الفتحِ الموعود والجهادِ المقدس في كل الميادين الأخرى.

ولا يفوتنا أن نتوجَه أيضًا إلى جميع منتسبي وزارةِ الداخلية (ضباطًا وصفًا وأفرادا) وإلى جميع أبناءِ شعبنا اليمني العظيم، وأمتنِا الإسلاميةِ جمعاء بالتهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وبهذه الانتصارات الأمنية الكبيرة والعسكرية المتتالية على أعداء الأمة الإٍسلامية، وأعداء البشرية: أمريكا وإسرائيل ومن يدور في فلكهم.

كما نتوجه إلى الله القوي العزيز بالشكر الجزيل على كل نعمه العظيمة المتتالية.

الرحمة والخلود والمجد للشهداء الأبرار .. الشفاء العاجل للجرحى .. الحرية للأسرى

النصر والعزة والمجد لشعبنا اليمني العظيم.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يهنئ الرئيس السيسي والمواطنين بعيد الأضحى المبارك
  • وزير الداخلية يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بحلول عيد الأضحى
  • وزير الري يوجه برفع درجة الاستعداد وتفعيل غرف الطوارئ بالمحافظات خلال العيد
  • وزير الداخلية يستقبل وزير الدولة للشؤون الخارجية بالهند وعضوا بالكونغرس الفلبيني
  • وزير الداخلية الكويتي: حريق المنقف كارثة.. وسنتعامل مع المخالفات دون إنذار
  • وزير الدفاع: تحقيق النجاح بحاجة إلى فكر قيادي مستنير ومهارات شخصية متميزة
  • الكويت.. توجيه من الأمير مشعل الصباح حول حريق المنقف
  • الإفراج عن أعضاء قوة الشرطة الموقوفين انضباطيا بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • رئيس مجلس الدولة الصيني يتطلع لتحديث الشراكة الاستراتيجية الشاملة مع نيوزيلندا
  • مصر.. فيديو اعتداء على امرأة بميكروباص بسبب رجل مُسن يثير تفاعلا والداخلية ترد