تصدر اسم الفنانة أيتن عامر محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما شاركت جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات انستجرام مجموعه من الصور خلال ظهورها ببرنامج الليلة دوب من لبنان، وظهرت بإطلالة بسيطة ومميزة خطفت بها الأنظار.

ويعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية كل ما تريد معرفته عن أيتن عامر.

.

 

معلومات عن أيتن عامر

 

ولدت الفنانة سمر أحمد محمد عبد الغفار عامر المشهوره بـ "أيتن عامر" 22 نوفمبر 1986 في الإسكندرية، شقيقتها الممثلة وفاء عامر، وكانت بدايتها في التمثيل عام 2004 في مسلسل ملح الأرض، وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية، تزوجت من مدير التصوير محمد عز العرب الذي يكبرها بخمس سنوات، كان اللقاء الأول بينهما أثناء تصوير فيلم "زنقة ستات" في العام 2015 وتم زواجهما في منتصف العام نفسه، رزقت أيتن بابنتها الأولى والتي أطلقت عليها اسمها نفسه أيتن وفي منتصف العام 2018 رزقت بابنها الثاني والذي أسمته يوسف، عملت في بداية حياتها كموديل لفترة قصيرة الأمر الذي ساعدها على كسر رهبة الوقوف أمام الأضواء والكاميرات، انضمت بعد ذلك إلى عالم التمثيل في العام 2004 بعد أن تلقت تشجيعًا من الفنان محمد صبحي، قدمت أيتن الكثير من  الأدوار الهامة وجسدت شخصيات مختلفة عبر المسلسلات والأفلام التي شاركت فيها وعبرت من خلالها عن قدرات تمثيلية هائلة.  تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن أيتن عامر.

مسلسلات شاركت فيها أيتن عامر

 

مسلسل حضرة المتهم أبي، مسلسل الدالي، مسلسل كيد النساء، مسلسل الزوجة الرابعة، مسلسل فرح العمدة، مسلسل الوالدة باشا، مسلسل الزوجة الثانية، مسلسل السبع وصايا، مسلسل البيوت أسرار، مسلسل بين السرايات، مسلسل الكابوس، مسلسل العهد، مسلسل وكلينها ولعة، مسلسل الطوفان، مسلسل خفة يد، مسلسل أيوب، مسلسل طلقة حظ في عام 2019 م. مسلسل شقة فيصل، مسلسل ابن أصول، مسلسل مع كل الاحترام، مسلسل الأخ الكبير، مسلسل فرصة ثانية، مسلسل في يوم وليلة، مسلسل أمين وشركاه، مسلسل شهر، مسلسل وكل ما نفترق، مسلسل كوفيد 25، مسلسل زي القمر، مسلسل النقطة العامية، مسلسل رهبة.

أحدث أعمال الفنانة أيتن عامر

 

كانت أولى حفلا أيتن عامر الغنائية بإحدى البواخر النيلية، ضمن حفلات عيد الفطر المبارك، وبدأت أيتن عامر حفلها بأغنية "ستو أنا" التي قدمتها مع النجم أكرم حسني، وتفاعل الجمهور الحاضر معها وردد كلمات الأغنية، قدمت أكثر من 8 أغنيات لها أبرزها "تبادل النظرات"، "اكشف"، "بناقص"، "ماليش في القفش"، وأغنيتها من فيلم زنقة الستات، كما قدمت أغنيتين للفنان رضا البحراوي وأغنية للفنان أحمد عدوية، وأغنية "هيجيلي موجوع" لـ تامر عاشور، كما تألقت في أغنية "نسم علينا الهوا" للفنانة الكبيرة فيروز، وأغنية "أما براوة" للفنانة نجاة الصغيرة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث ظهور لـ أيتن عامر آخر أعمال أيتن عامر آيتن عامر عن أیتن عامر

إقرأ أيضاً:

كل ما تريد معرفته عن يوم التروية وأفضل الاعمال

يحتفل المسلمون اليوم الجمعة الموافق الثامن من شهر ذي الحجة  في شتى بقاع الأرض بيوم التروية وهو الذي يسبق يوم عرفة، حيث ينطلق فيه الحجاج إلى مشعر مني، ويحرم المتمتع بالحج، أما المفرد والقارن فهما على إحرامهما، ويبيتون بمنًى اتباعًا للسنة، ويصلون فيها الخمس صلوات.
ويرجع سبب تسمية يوم التروية بهذا الاسم لان الحجاج كانوا يروون فيه من الماء من أجل ما بعده من أيام
وقد قال العلامة البابرتي في "العناية شرح الهداية": [وَقِيلَ: إنَّمَا سُمِّيَ يَوْمُ التَّرْوِيَةِ بِذَلِكَ؛ لِأَنَّ النَّاسَ يَرْوُونَ بِالْمَاءِ مِنْ الْعَطَشِ فِي هَذَا الْيَوْمِ يَحْمِلُونَ الْمَاءَ بِالرَّوَايَا إلَى عَرَفَاتٍ وَمِنًى
كما يرجع تسميته بهذا الاسم لحصول التروي فيه من إبراهيم في ذبح ولده إسماعيل عليهما السلام
وقال العلامة العيني في "البناية شرح الهداية"وإنما سمي يوم التروية بذلك؛ لأن إبراهيم صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآله وسَلَّمَ رأى ليلة الثامن كأنَّ قائلًا يقول له: "إن الله تعالى يأمرك بذبح ابنك"، فلما أصبح رؤي، أي: افتكر في ذلك من الصباح إلى الرواح؛ أمِنَ الله هذا، أم من الشيطان؟ فمِن ذلك سمي يوم التروية.
أفضل الأعمال 
ويعد أفضل الاعمال يوم التروية للحاج هو الإحرام في وقت الضحي، بعد الاغتسال والتطيب، ثم الانطلاق إلى منى والصلاة فيها الصلوات الخمس الظهر والعصر والمغرب والعشاء والفجر، وله أن يقصر الصلاة الرباعية، لكن بدون جمع، كما يسن للحاج المبيت في منى.
كما يستحب يوم التروية ذكر الله بالتحميد والتهليل والتكبير، والصيام، فهو يوم مبارك يرجى فيه العبد قبول دعواته، حيث بشر رسولنا الكريم الصائم بالدعاء المستجاب فقال صلى الله عليه وسلم: ثَلاثَةٌ لا تُرَدُّ دَعْوَتُهُمْ، ومنهم الصَّائِمُ حِينَ يُفْطِرُ، ولذلك يستحب الإكثار من خير ما يقال في يوم التروية من أدعية جامعة لخيري الدنيا والآخرة.

مقالات مشابهة

  • بعد انسحابها منه.. مي سليم تعود إلى هذا المسلسل
  • بهذه الطريقة.. هالة صدقي تهنئ جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • بهذه الطريقة.. منة فضالي تعايد على جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • بعد تصدرها التريند.. تفاصيل قصة حب جمعتها بالعندليب
  • كل ما تريد معرفته عن أهداف واختصاصات مجلس أمناء العمل الأهلي بعد إقراره
  • كل ما تريد معرفته عن الإجهاد الحراري التي تحذر منه وزارة الصحة السعودية
  • كل ما تريد معرفته عن جبل عرفات.. أين يقع ولماذا سمي بهذا الاسم؟
  • كل ما تريد معرفته عن يوم التروية
  • كل ما تريد معرفته عن يوم التروية وأفضل الاعمال
  • أسماء جلال.. تألفها مع "ولاد رزق 3" يضعها فى صدارة التريند