يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة الاتحاد السعودي ضد ضمك بث مباشر دون تقطيع | دوري روشن السعودي 2024.. يُسدل الستار مساء اليوم الخميس، الموافق 23 مايو 2024، على منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-2024، وذلك بإقامة مباراة قوية تجمع بين فريقي الاتحاد وضمك، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن الجولة 33 من عمر الدوري.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة الاتحاد وضمك من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

الاتحاد يواجه ضمك في معركةٍ حاسمة لحسم المربع الذهبي بدوري روشن السعودي

يدخل الاتحاد المباراة وهو في المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 51 نقطة، بفارق 4 نقاط عن التعاون صاحب المركز الرابع، آخر مراكز المربع الذهبي.

بينما يحتل ضمك المركز العاشر برصيد 40 نقطة، ولا يملك أي فرصة للتأهل للمربع الذهبي أو الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

وتكتسب المباراة أهمية خاصة لفريق الاتحاد، الذي يسعى لتحقيق الفوز من أجل الحفاظ على آماله في حسم المركز الرابع قبل نهاية الموسم.

بينما يبحث ضمك عن إنهاء الموسم بشكلٍ إيجابي وتحقيق نتيجة إيجابية تبعده عن مراكز الهبوط.

وتُعدّ هذه المواجهة هي الـ23 بين الفريقين في مختلف البطولات، حيث سبق أن التقيا في 22 مباراة سابقة، حقق الاتحاد الفوز في 13 لقاءً، بينما تعادل في 5 مباريات وخسر 4 مرات.

وتُشير الإحصائيات إلى تفوق الاتحاد على ضمك في المواجهات المباشرة، حيث سجل 48 هدفًا مقابل 26 هدفًا لضمك.

من المتوقع أن تشهد المباراة ندية كبيرة بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق هدفه من اللقاء.

موعد مباراة الاتحاد وضمك في الدوري السعودي


تنطلق صافرة مباراة الاتحاد وضمك، ضمن الجولة 33 من دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-2024، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الموافق اليوم الخميس 23 مايو 2024.

وتُقام المباراة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة) في مدينة جدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وضمك اليوم

 

تُنقل مباراة الاتحاد وضمك، ضمن الجولة 33 من دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-2024، حصريًا عبر قنوات SSC4 HD، بالإضافة إلى تطبيق شاهد.

ويمكن للمشاهدين في مصر والسعودية متابعة المباراة على شاشة التلفزيون من خلال قناة SSC4 HD.

كما يمكن للمشاهدين في جميع أنحاء العالم متابعة المباراة عبر الإنترنت من خلال تطبيق شاهد، أو من خلال استخدام خدمة VPN مثل Nord VPN.

ترددات قناة SSC4 HD على النايل سات

 

الترددالقمر الصناعيFECمعدل الترميزالاستقطاب11975نايل سات2750032000أفقي12034نايل سات2750032000أفقي12109نايل سات2750032000أفقي

 

تشكيل الاتحاد المتوقع ضد ضمك في الدوري السعوديفي حراسة المرمى: المحاسنة.في خط الدفاع: الصقور، الموسى، كادش، الشنقيطي.في خط الوسط: كانتي، الناشري، العمري.في الهجوم: الصحفي، رومارينيو، جوتا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد ضمك دوري روشن السعودي أخبار دوري روشن السعودي دوري روشن السعودي 2024 مباراة الاتحاد السعودي ضد ضمك فريق الاتحاد السعودي فريق ضمك مباراة الاتحاد السعودي وضمك تشكيل الاتحاد السعودي أمام ضمك دوري روشن السعودي 2024 بث مباشر مباراة الاتحاد السعودي أمام ضمك مباراة الاتحاد السعودي اليوم بث مباشر مباراة الاتحاد السعودي اليوم مباشر المباراة الاتحاد السعودي بث مباشر المباراة الاتحاد السعودي مباشر المباراة الاتحاد السعودي وضمك مشاهدة الاتحاد السعودي وضمك بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد السعودي الان مشاهدة مباراة الاتحاد السعودي اليوم مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد السعودي بث مباشر الآن مشاهدة الاتحاد السعودي وضمك مشاهدة مباراة الاتحاد السعودي وضمك بث مباشر موعد مباراة الاتحاد السعودي وضمك مباراة الاتحاد وضمک دوری روشن السعودی من خلال ضمک فی

إقرأ أيضاً:

تألق لافت لنجوم دوري روشن في أوروبا

ماجد محمد

أكدت مصادر إعلامية، أنه شهدت مباريات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024)، في يومها الرابع تألقاً لافتاً لنجوم الدوري السعودي للمحترفين، حيث فرضوا أنفسهم على ساحة البطولة الأوروبية بأداء مميز ونجاحات باهرة.

وجاءت البداية مع نيكولاي ستانسيو، لاعب نادي ضمك، الذي قدم أداءً رائعاً في مباراة منتخب بلاده رومانيا ضد أوكرانيا، ضمن منافسات المجموعة الخامسة، ما أهّله لنيل جائزة أفضل لاعب في المباراة، معززاً بذلك سمعة لاعبي الدوري، وأنهم قادرون على المنافسة والتألق على أعلى المستويات.

ولم يكن ستانسيو الوحيد الذي تألق في اليورو الحالي من الدوري السعودي؛ حيث برز نغولو كانتي، لاعب فريق الاتحاد، في مباراة فرنسا ضد النمسا، وحصل على جائزة رجل المباراة أيضاً.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة منتخب سويسرا × النمسا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب سويسرا والنمسا اليوم دون تقطيع بث مباشر - اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب سويسرا والنمسا اليوم في اليورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب سويسرا ضد النمسا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • تألق لافت لنجوم دوري روشن في أوروبا
  • بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال والتشيك بدون تقطيع اليوم يلا شوت في بطولة اليورو
  • البث المباشر مشاهدة مباراة البرتغال والتشيك يلا شوت في يورو 2024 بدون تقطيع
  • بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال والتشيك يلا شوت بدون تقطيع HD في بطولة اليورو
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري يلا شوت اليوم الثلاثاء 18 يونيو 2024 في الدوري الممتاز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري يلا شوت بدون تقطيع HD في الدوري المصري