المناطق_واس

زار وفد من مجلس الشورى المكون من لجانه المتخصصة وذلك في إطار زيارته لمنطقة القصيم برئاسة معالي عضو المجلس الأستاذ محمد بن حمود المزيد جامعة القصيم حيث كان في استقبالهم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الشارخ وعدد من وكلاء الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس.

وجرى خلال اللقاء استعراض دور مجلس الشورى الرقابي والتشريعي في رفع كفاءة وجودة أداء الأجهزة الحكومية وخدماتها لتحقيق التطلعات المستقبلية .

أخبار قد تهمك بيان من هيئة الرقابة ومكافحة الفساد حول حادث التسمم في أحد مطاعم الرياض 23 مايو 2024 - 8:50 مساءً أمير منطقة الرياض يستقبل فيصل ونايف المصارير المتنازلين عن قاتل أخيهم 23 مايو 2024 - 8:44 مساءً

ثم شاهد وفد مجلس الشورى عرضاً مرئياً عن الجامعة ومشروعاتها، عقب ذلك قام وفد أعضاء مجلس الشورى بجولة في كليات الجامعة ومرافقها شملت كلية الطب والمدينة الطبية ومعامل الابتكار.

وقد عقد وفد مجلس الشورى مع رئيس الجامعة ومسؤوليها في مركز المؤتمرات بالمدينة الجامعية حلقة نقاش تم خلالها بحث العديد من الموضوعات التعليمية والجهود التي تقدمها الجامعة لطلابها وطالباتها بالإضافة إلى مناقشة العديد من القضايا المتعلقة بالتعليم الجامعي والتحديات التي تواجه الجامعة وطرح الحلول المناسبة لتجاوزها.

وقد أجاب مسؤولو الجامعة وقياداتها عن الأسئلة والاستفسارات التي طرحها أعضاء مجلس الشورى مع طرح الحلول المناسبة بما يعزز جودة مخرجات طلبة وطالبات الجامعات ويسهم في الرقي بمستوى التعليم الجامعي .

وفي ختام زيارة وفد مجلس الشورى إلى منطقة القصيم للاطلاع على أداء الأجهزة الحكومية في المنطقة قدم أعضاء مجلس الشورى برئاسة معالي الأستاذ محمد بن حمود المزيد شكرهم إلى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم، لحرصه الدائم على التواصل مع المجلس بما يخدم أبناء المنطقة ويصب في مصلحة تحقيق المشروعات التنموية لمنطقة القصيم.

وكان برنامج زيارة أعضاء مجلس الشورى لمنطقة القصيم شمل اللقاء بسمو أمير المنطقة والمشاركة في اجتماع مجلس المنطقة وبحث خلاله جميع الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال , ومنها الاحتياجات التنموية لمحافظات القصيم في كل المجالات.

كما اطلع وفد أعضاء مجلس الشورى المكون من لجانه المتخصصة على عددٍ من المشروعات التنموية والجمعيات والخطط والمبادرات والبرامج الوطنية في منطقة القصيم كما تضمنت الزيارة برنامجًا شاملاً لمعرفة ما يقدم من خدمات بالمنطقة وتكوين صورة واضحة أثناء دراسة اللجان المتخصصة بالمجلس لتقارير الأداء السنوية للأجهزة الحكومية وما تقوم به في مختلف مناطق المملكة.

وضم وفد مجلس الشورى برئاسة معالي الأستاذ محمد بن حمود المزيد، وأعضاء المجلس الدكتور إبراهيم القناص، والدكتورة أميرة البلوي، والدكتورة أميرة الجعفري، والدكتورة إيمان الزهراني، والدكتور صالح الشمراني، وعبدالله آل طاوي، والدكتور عبدالله الوقداني، ومعالي الأستاذ عقلاء العقلاء، والمهندس علي القرني، واللواء الركن محمد العجاحي، ومحمد الحميضي، والدكتور ناصح البقمي، ونايف الوطبان، ويزيد التويجري.

23 مايو 2024 - 8:56 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد23 مايو 2024 - 8:39 مساءًمحافظ الطائف يلتقي رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى أبرز المواد23 مايو 2024 - 8:04 مساءًمولر: منتخب ألمانيا يملك مقومات البطل أبرز المواد23 مايو 2024 - 8:01 مساءًالاتحاد الصربي يمدد عقد المدرب ستويكوفيتش حتى 2026 أبرز المواد23 مايو 2024 - 7:53 مساءًالمرصد الأورومتوسطي: نحو 100 ألف فلسطيني في شمال غزة لا يوجد مستشفى واحد لخدمتهم أبرز المواد23 مايو 2024 - 7:45 مساءًرئيس “الغذاء والدواء” يزور مركز عمليات الحج بالهيئة وصالة الحجاج في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة23 مايو 2024 - 8:39 مساءًمحافظ الطائف يلتقي رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى23 مايو 2024 - 8:04 مساءًمولر: منتخب ألمانيا يملك مقومات البطل23 مايو 2024 - 8:01 مساءًالاتحاد الصربي يمدد عقد المدرب ستويكوفيتش حتى 202623 مايو 2024 - 7:53 مساءًالمرصد الأورومتوسطي: نحو 100 ألف فلسطيني في شمال غزة لا يوجد مستشفى واحد لخدمتهم23 مايو 2024 - 7:45 مساءًرئيس “الغذاء والدواء” يزور مركز عمليات الحج بالهيئة وصالة الحجاج في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة بيان من هيئة الرقابة ومكافحة الفساد حول حادث التسمم في أحد مطاعم الرياض بيان من هيئة الرقابة ومكافحة الفساد حول حادث التسمم في أحد مطاعم الرياض تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبرز المواد23 مایو 2024 أعضاء مجلس الشورى وفد مجلس الشورى منطقة القصیم

إقرأ أيضاً:

مجلس الشورى يدين التصعيد الصهيوني الخطير في لبنان

الوحدة نيوز/ أدان مجلس الشورى بشدة التصعيد الخطير للعدوان الصهيوني والاستهداف الغادر للضاحية الجنوبية للبنان والذي أسفر عن استشهاد وجرح وفقدان العشرات من المدنيين بينهم نساء وأطفال.

واعتبر المجلس في بيان له اليوم العدوان الصهيوني على الضاحية يعد انتهاك سافر للسيادة اللبنانية وتجاوز خطير لكل الخطوط الحمراء وقواعد الاشتباك، واعتداء إجرامي على الشعب اللبناني.

ولفت إلى أن الجريمة التي ارتكبها الكيان الغاصب بعد أيام من المجزرة الالكترونية والتي ترقى إلى جريمة حرب تكشف عن النوايا الخبيثة للكيان في دفع المنطقة إلى حرب شاملة.

وندد المجلس بالدعم الأمريكي اللامحدود للكيان الصهيوني والتغطية على جرائمه المستمرة وهو ما يؤكد شراكة أمريكا بشكل أساسي في كل جرائم العدو في لبنان والمنطقة.

وأكد أن الكيان الغاصب مهما أوغل في إجرامه فإنه لن يثني من عزيمة الشعب اللبناني ومقاومته الباسلة في التصدي للصلف والفاشية الصهيونية.. مستنكرا الصمت والتخاذل العربي الرسمي إزاء ما يجري في لبنان والذي ساعد على استمرار الكيان الصهيوني في ارتكاب مجازر الإبادة الجماعية في لبنان وفلسطين.

وندد مجلس الشورى بالمجزرة التي ارتكبها الكيان الغاصب بمدرسة حي الزيتون في غزة وسقط على إثرها العشرات من الشهداء والجرحى جلهم من النساء والأطفال والأجنة.. مؤكدا أن العدو الصهيوني بما يرتكبه من مجازر يحتم على شعوب المنطقة تحمل المسؤولية ومواجهة تصعيد الكيان بتصعيد على كافة المستويات لوقف إجرامه الذي يستهدف الجميع.

وجدد التضامن مع الشعب اللبناني ودعم حقه المشروع في الرد المناسب على الهمجية الاسرائيلية.. معبرا عن أحر التعازي لأسر الشهداء والمقاومة اللبنانية والشعب اللبناني في شهداء هذا العدوان الغادر.

مقالات مشابهة

  • معرض مشكاة التفاعلي يختتم فعالية “طاقة المجد” باستقبال 3500 زائر
  • رئيس مجلس الدولة يطالب أعضاء الجمعية العمومية ببذل الجهد للوصول للعدالة الناجزة
  • تحضيرات استقبال الطلبة في الإقامات الجامعية
  • 40 فعالية في 34 موقعًا.. "أمانة القصيم" تحتفي باليوم الوطني 94
  • الدقهلية: تشغيل سيارات المينى باص للربط بين مدن جمصة و15 مايو والشيخ زايد
  • رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة صالح الدمني
  • مجلس الشورى يدين التصعيد الصهيوني الخطير في لبنان
  • رئيس مجلس الشورى يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالعيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر المجيدة
  • وزير الخارجية يستهل زيارته لواشنطن بلقاءات مع أعضاء الكونجرس
  • وزير الخارجية يستهل زيارته لواشنطن بلقاءات مكثفة مع أعضاء الكونجرس