قدم الرئيس الأمريكي جو بايدن، نصحية غريبة لكل شاب مقبل على الزواج خلال إلقاء كلمة له في ولاية نيوهامبشير شمال شرقي الولايات المتحدة.

وقال بايدن مخاطبا الشباب المقبلين على الزواج أثناء حديثه عن إنجازاته التشريعية: "أقول لكل شاب يفكر في الزواج، أن يتزوج من أسرة فها خمس من البنات أو أكثر".

???????? BIDEN: "I say to every young man thinking of getting married, marry into a family with five or more daughters.

One of them will always love you!”

-> Wait, Biden advises to bang your wife’s sisters?

“Honey I’m sorry, but the president of the United States says I gotta do it!” pic.twitter.com/zwJHree8cZ — Lord Bebo (@MyLordBebo) May 21, 2024
وأضاف معللا نصيحته التي وصفت بـ"الغريبة: "واحدة منهن سوف تحبك دائما".

وبعد ترجله عن منصة الخطاب، توجه الرئيس الأمريكي إلى الجمهور المحيط به، ومنح طفلين صغيرين المال من أجل أن يقوما بشراء المثلجات، وفقا لوسائل إعلام محلية.

ويبدو أن الرئيس الديمقراطي تحدث عن زوجته جيل بايدن خلال تقديمه نصيحته للشباب المقبلين على الزواج، لأن الأخيرة هي أكبر بين خمس أخوات.

وكانت أخوات جيل الأربع انضممن لها في العديد من المناسبات السابقة التي أقيمت في البيت الأبيض.

تجدر الإشارة إلى أن بايدن يخوض سباق الانتخابات الرئاسية مجددا ضد سلفه الجمهوري دونالد ترامب، الذي يسعى للعودة إلى البيت الأبيض للمرة الثانية وسط مخاوف أمريكية من تجدد أعمال العنف المرتبطة بالسياسة بعد الكشف عن نتائج الانتخابات، على غرار ما حصل عام 2021 حين اقتحم أنصار الرئيس السابق مبنى الكابيتول في العاصمة واشنطن، حسب رويترز.

يأتي ذلك بالتزامن مع تقارير تشير إلى تراجع شعبية بايدن المقبل بسبب الاستياء المتصاعد في صفوف الأمريكيين المسلمين والعرب من الدعم الأمريكي الكامل لدولة الاحتلال الإسرائيلي التي تشن عدوانا وحشيا على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول /أكتوبر الماضي.


ويواصل بايدن الذي وصف نفسه أكثر من مرة بأنه "صهيوني"، دعمه الواسع للاحتلال الإسرائيلي رغم الانتقادات الواسعة على الصعيدين الداخلي والدولي، وحرب الإبادة الجماعية التي تشنها "إسرائيل" بحق الشعب الفلسطيني.

ولليوم الـ230 على التوالي، يواصل الاحتلال ارتكاب المجازر، في إطار حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على أهالي قطاع غزة، مستهدفا المنازل المأهولة والطواقم الطبية والصحفية.

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان المتواصل على قطاع غزة إلى ما يزيد على الـ35 ألف شهيد، وأكثر من 79 ألف مصاب بجروح مختلفة، إضافة إلى آلاف المفقودين تحت الأنقاض، وفقا لوزارة الصحة في غزة.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سياسة دولية بايدن ترامب امريكا بايدن ترامب المزيد في سياسة سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة على الزواج

إقرأ أيضاً:

البيت الأبيض: ليس لدينا علم مسبق بخصوص الهجمات الإسرائيلية على بيروت

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال البيت الأبيض، اليوم الجمعة، إنه لا علم لدينا بشأن إخطار مسبق بخصوص الهجمات الإسرائيلية على بيروت، وفق نبأ عاجل أفادت به قناة «القاهرة الإخبارية».
وتابع البيت الأبيض: "لا نزال نؤمن بأن الحل الدبلوماسي في الشرق الأوسط هو أفضل طريق للمضي قدمًا".
وأكد البيت الأبيض، أنه لم يفقد أحد الأمل في صفقة للإفراج عن المحتجزين، ووقف إطلاق النار في غزة.
وطالب رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية، نجيب ميقاتي، اليوم الجمعة، نطالب المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته الكاملة، إزاء العدوان الإسرائيلي على لبنان.
وقال «ميقاتي»، إن الضربة الإسرائيلية تظهر أن إسرائيل لا تضع وزنًا لأي اعتبارات إنسانية وقانونية وأخلاقية. 
فيما نقلت وكالة «رويترز» للأنباء، عن مصدرين أمنيين، بأن المستهدف في هجوم إسرائيل على الضاحية الجنوبية لبيروت هو القيادي بحزب الله «إبراهيم عقيل»، ومصيره غير معروف.
وكانت قد انفجرت الأيام الماضية، أجهزة اتصال «البيجر» التابعة لعناصر حزب الله، والتي أسفرت عن مقتل عدد كبير من الأشخاص وإصابة أكثر من 2800 آخرين.
ورغم أن إسرائيل امتنعت عن الإعلان صراحة عن مسؤوليتها عن العملية، إلا أن الدلائل تشير إلى تورطها فيها حيث نقلت صحيفة «نيويورك تايمز»، عن مسؤولين أميركيين مطلعين قولهم أن إسرائيل نفذت عمليتها ضد حزب الله الثلاثاء بـ إخفاء مواد متفجرة داخل دفعة جديدة من أجهزة اتصال تايوانية الصنع، تم استيرادها إلى لبنان.
يذكر أن المناطق الحدودية في جنوب لبنان، تشهد تبادلاً لإطلاق النار بين جيش الاحتلال وحزب الله، منذ الثامن من أكتوبر الماضي بعد إعلان إسرائيل الحرب على قطاع غزة.

ويشهد الشرق الأوسط توترات ومخاوف كبيرة من حدوث حرب إقليمية ترجع إلى عدة أسباب منها، حرب إسرائيل على قطاع غزة التي بدأت في 8 أكتوبر 2023 ومازالت مستمرة حتى الآن.

مقالات مشابهة

  • الميكروفون مفتوح.. بايدن يدلي بتعليقات مثيرة عن الرئيس الصيني
  • حملة هاريس: نائبة الرئيس الأمريكي قبلت دعوة من شبكة CNN لمناظرة ترامب
  • «مش تنافس».. تامر فرج يوجه رسالة للشباب قبل الزواج
  • رئيس وزراء الهند يعلن عقد اجتماع ثنائي مع الرئيس الأمريكي خلال زيارته للولايات المتحدة
  • شاهد بالصور.. تخريج الدفعة الثانية عشر من حفظة القرآن الكريم بخلاوي عرفات بمدينة الأبيض
  • قمة رباعية نادرة وعشاء حميم بمنزل بايدن بعيدا عن البيت الأبيض
  • البيت الأبيض: ليس لدينا علم مسبق بخصوص الهجمات الإسرائيلية على بيروت
  • الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك يشارك في فعاليات المنتدى الأمريكي الجزائري
  • سياسي بارز يكشف عن أولى الضغوطات التي تعرض لها الرئيس هادي عقب الانقلاب.. والخطوة التي قلبت الموازين
  • دعوة الرئيس الأميركي جو بايدن