كشف الإعلامي إيهاب الكومي، عن تشكيل الأهلي المتوقع للقاء الترجي التونسي، في إياب نهائي بطولة دوري ابطال أفريقيا للموسم الكروي الحالي.

وأوضح إيهاب الكومي، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة «صدى البلد »، إن المدرب السويسري مارسيل كولر، استقر على التشكيل الآتي:

حراسة المرمى: مصطفي شوبير

الدفاع: كريم فؤاد - محمد عبد المنعم - رامي ربيعه - محمد هاني

خط الوسط: مروان عطية - امام عاشور - اكرم توفيق

الهجوم: بيرسي تاو - حسين الشحات - وسام ابو علي

وأفاد الكومي إن الأهلي تواجد في مرحلة المجموعات في مجموعة ضمت ميدياما الغاني - شباب بلوزداد الجزائري - يانج افريكانز التنزاني، وقد لعب 6 مباريات فاز في 3 وتعادل في 3 ولم يخسر وجمع 12 نقطة.

وفي الدور ربع النهائي لعب امام سيمبا التنزاني فاز ذهابا 1 - 0 وايابا 2 - 0، وفي الدور نصف النهائي لعب امام مازيمبي تعادل في الذهاب 0 - 0 وفاز في الاياب 3 - 0، وفي المباراة النهائية لعب امام الترجي تعادل في الذهاب 0 - 0.

فيما لعب الترجي في مرحلة المجموعات في مجموعة ضمت بيترو اتليتكو الانجولي - الهلال السوداني - النجم الساحلي التونسي، وقد خاض لعب 6 مباريات فاز في 3 وتعادل في 2 وخسر في مباراة وحيدة وجمع 11 نقطة وتاهل عن وصافة المجموعة، وفي الدور ربع النهائي لعب امام اسيك الايفواري تعادل ذهابا وايابا بدون اهداف وتاهل بضربات الجزاء، وفي الدور نصف النهائي لعب امام صن داونز فاز ذهابا وايابا بهدف وتأهل للمباراة النهائية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي اخبار الاهلي الاهلي الاهلي اليوم الأهلي اليوم الترجي التونسي الترجي اخبار الاهلي اليوم مباراة الأهلي والترجي الترجي والأهلي الأهلي والترجي الاهلي ضد الترجي الاهلي والترجي مباراة الاهلي والترجي الاهلي والترجي التونسي مباراة الاهلي والترجي التونسي الاهلى والترجي مباراة الأهلي والترجي التونسي الاهلي و الترجي الاهلي والترجي التونسي 2024 الأهلي الترجي مباراة الاهلي و الترجي

إقرأ أيضاً:

تشكيل منتخب هولندا المتوقع أمام بولندا في يورو 2024

استقر رونالد كومان المدير الفني لمنتخب هولندا الأول لكرة القدم، على تشكيل فريقه استعدادًا لمواجهة نظيره منتخب بولندا، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الأولى من عمر بطولة يورو 2024.

وتقام مباراة هولندا ضد بولندا، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة؛ والساعة الخامسة عصرا بتوقيت أبو ظبي، على ملعب “فولكسبارك”.

تشكيل منتخب هولندا المتوقع لمواجهة بولنداحراسة المرمى: بارت فيربروجينخط الدفاع: دومفريس، دي يونج، فان دايك، ناثان أكيخط الوسط: تياني ريندرز، تيون كوبميينيرز، جوي فيرمانخط الهجوم: سيمونز، ممفيس ديباي، كودي جاكبو مدرب هولندا السابق: أثق في إمكانية التتويج بـ "يورو 2024".. وصلاح لاعب من الطراز الرفيع موعد مباراة هولندا وبولندا في كأس أمم أوروبا "يورو 2024" والقنوات الناقلة القنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد بولندا في يورو

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات “beINSPORTS”، هي الناقل الوحيد لإذاعة مباريات بطولة كأس أمم أوروبا في الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا، كما سيتم بث مباراة هولندا ضد بولندا عبر قناة “beIN Sports HD 1 Max”.

مقالات مشابهة

  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتحاد السكندري.. 3 تغييرات محتملة
  • تشكيل منتخب هولندا المتوقع أمام بولندا في يورو 2024
  • رسميا.. الترجي بطلا للدوري التونسي للمرة 33
  • تشكيل إيطاليا المتوقع أمام ألبانيا باليورو2024.. ساكاماكا في الهجوم
  • عمرو جمال يقود تشكيل فاركو ضد الأهلي في الدوري الممتاز
  • تغييرات في تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو.. مفاجآت مدوية
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو بالدوري
  • عضو اتحاد الكرة: محمد صلاح سفير مصر في العالم
  • تعديلات في تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة فاركو في الدوري
  • الاتحاد السكندري يهزم الأهلي ويُتوج بطلا لدوري سوبر السلة